2024-07-04@04:48:40 GMT
إجمالي نتائج البحث: 14

«سوق الالعاب»:

    قال المحلل الاقتصادي الدكتور علي الحازمي، إن حجم سوق الألعاب الإلكترونية عالميا يصل إلى 185 مليار دولار. وأضاف الحازمي، في تصريحات لقناة "العربية"، أن الولايات المتحدة الأمريكية تتربع على عرش سوق  الألعاب الإلكترونية عالميًا  بـ 40 مليار دولار، تليها الصين. وأوضح أن المملكة تؤمن بأنه لابد أن يكون لديها حصة في  سوق  الألعاب الإلكترونية عالميًا....
    تشير الإحصائيات الأخيرة التي نشرتها شركة "نيكو بارتنرز" (Niko Partners) في فبراير/شباط الماضي إلى أن مصر تضم 58% من إجمالي عدد اللاعبين في المنطقة العربية، متفوقة بذلك على السعودية والإمارات اللتين تضمان تباعًا 30% و11% من عدد اللاعبين. لذلك كان من الطبيعي أن تظهر شركات مصرية تحاول تطوير الألعاب الخاصة بها والدخول إلى قطاع صناعة...
    حتى وقت قريب كان اكتشاف بير بترول أو حقل غاز أو منجم دهب يعنى ثروة كبيرة وفتحاً مبيناً ونغنغة ودلع ورغم أن آبار البترول وحقول الغاز ومناجم الدهب تنضب وتفنى إلا أنها تبقى نقلة كبيرة للدول التى تظهر بها، أما الآن، وفى عصر التكنولوجيا والرقمنة والتحول الرقمى والشمول المالى والأمن السيبرانى والذكاء الاصطناعى وإنترنت الأشياء...
    شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم مناقشة دراسة متخصصة في الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطرُ والتحدياتُ والفرصُ المتعلقةُ بها، وقام المجلس بإحالتها إلى الحكومة، وذلك لتنفيذ ما ورد بها من توصيات خصوصا بعد إشادة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، بالدراسة.الأتاري بداية سوق الألعاب الإلكترونيةأكد النائب حسانين توفيق، أنه قبلُ 30 عامًا لم يكنِ...
    كتب - نشأت علي: أحال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الدراسة المقدمة من النائب حسانين توفيق، بشأن الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطرُ والتحدياتُ والفرصُ المتعلقةُ بها، إلى الحكومة، وذلك لتنفيذ ما ورد بها من توصيات. جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الإثنين، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمناقشة تقرير...
    أصدرت الصين مسودة مبادئ توجيهية تهدف إلى الحد من الإنفاق المفرط على الألعاب عبر الإنترنت في أحدث خطوة من قبل الحزب الشيوعي الحاكم للحفاظ على سيطرته على الإقتصاد الإفتراضي، حيث قوبل ردة فعل مفاجئة من محبي ومهووسي ألعاب الفيديو في البلاد المشهورة بالألعاب الإلكترونية المختلفة الأشكال والأنواع.اقرأ ايضاًشِركة سوني تعلن أن مبيعات PS5 تجاوزت الخمسين...
    المناطق_متابعاتأثارت القواعد التنظيمية التي أُعلنت عنها هيئة التنظيم الصينية يوم الجمعة، فيما يتعلق بتقليص الإنفاق على الألعاب الإلكترونية، صدمة كبيرة في الأسواق، ظهرت في التراجع الواضح لأسهم شركات الألعاب، ما دفع الهيئة إلى التأكيد على دراستها لردود الفعل الناجمة عن هذه القرارات.  أخبار قد تهمك إسرائيل تقتحم طولكرم وتطوق مخيم نور شمس 24 ديسمبر 2023...
    زنقة 20 | الرباط أعلن محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، أن المغرب سيستضيف ماي المقبل ، سوق صناعة الألعاب الالكترونية. و كشف بنسعيد ، خلال حلوله ضيفا على برنامج تلفزيوني على قناة “ميدي1تيفي”، أن السوق سيعرف حضور مستثمرين من مجموعة من الدول الاجنبية اسيوية أمريكية و أوربية. و ذكر بنسعيد ، أن التظاهرة...
    بلغت إيرادات المبيعات الفعلية لسوق الألعاب المحلية في الصين في عام 2023 نحو 303 مليار يوان (نحو 42.7 مليار دولار أمريكي)، بزيادة 14 في المائة على أساس سنوي.وصدر التقرير السنوي بشأن صناعة الألعاب في الصين خلال المؤتمر السنوي لصناعة الألعاب الصينية لعام 2023، الذي عقد في قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين.ووفقا للتقرير، يوجد في الصين...
    أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة مايكروسوفت، اتمام صفقة الاستحواذ على شركة "أكتيفجن بليزارد" لألعاب الفيديو مقابل 69 مليار دولار، تعتبر الأكبر في صناعة ألعاب الكومبيوتر عالمياً.ويأتي ذلك بعد موافقة هيئة المنافسة والأسواق في بريطانيا، في وقت سابق من أمس على الصفقة بوقت من المقرر أن تشتري شركة "يوبي سوفت" حقوق اللعب السحابي لشركة "أكتيفيجن".ولكن ماذا...
    طوكيو - صفا ستعود سوق ألعاب الفيديو العالمية إلى النمو في عام 2023 على خلفية المبيعات القوية لوحدات التحكم مثل "بلاي ستيشن 5" التابعة لـ "سوني"، وفقًا لشركة أبحاث سوق الألعاب "Newzoo". وتتوقع "Newzoo" ارتفاع إيرادات الصناعة بنسبة 2.6% لتصل إلى 187.7 مليار دولار في عام 2023، مدفوعة بزيادة قدرها 7.4% في مبيعات وحدات التحكم...
۱