البوابة:
2024-07-07@07:44:13 GMT

أفخم وأغلى بوفيهات الإفطار الرمضانية في دبي

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

أفخم وأغلى بوفيهات الإفطار الرمضانية في دبي

البوابة - إذا كنت تتطلع إلى تجربة أغلى بوفيهات الإفطار الفاخرة فنحن ننصحك بالتوجه إلى مدينة دبي الساحرة للاستمتاع بأفخم بوفيهات الإفطار في العالم على الإطلاق. لقد خصصت هذه الفنادق قوائم طعام شهية، وديكورات خيالية، ومساحات كبيرة لتستقبل كل الصائمين والراغبين في تجربة الإفطار العربي الشرقي في شهر رمضان الكريم بلمسة فخامة لا تضاهى.

تذكر بأن هذه التجربة فريدة للغاية، لذلك حاول أن تستمتع بالتجربة قدر الإمكان.

أفخم وأغلى بوفيهات الإفطار الرمضانية في دبي

1. أتموسفير – برج خليفة
استمتع بتجربة الإفطار في الطابق 122 من برج خليفة. ستستمتع بالمناظر الخلابة لجميع أنحاء المدينة على انغام العود والأطباق الراقية. تشمل الأطباق أضلاع لحم الواغيو وسمك السلمون المدخن مع محطة مخصصة لتقطيع لحم ضأن الصغير المطهو ببطء.
الإفطار 550 درهم. من غروب الشمس يوميًا - 9 مساءً. برج خليفة، وسط مدينة دبي.

2. المطعم – فندق العنوان داون تاون
توجه إلى المطعم، وهو مكان ساحر ومريح لتناول الطعام في الخارج لإضفاء البهجة على أمسيات الإفطار مع بوفيه شامل يضم أطباقًا تناسب كل الأذواق. انغمس في مجموعة واسعة من أطباق الإفطار التقليدية الشهية والمحطات الحية المليئة بالمزة والسوشي والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر الرمضانية. استمتع بأفضل المأكولات العالمية على أنغام العود التقليدية والمناظر الخلابة لبرج خليفة في هذا المكان الفخم.
الإفطار 315 درهماً. من غروب الشمس يوميًا - 8.30 مساءً. العنوان داون تاون، وسط مدينة دبي.

3. ليالي رمضان من أرماني - فندق أرماني دبي
شارك روح شهر رمضان في أجواء أرماني/بافيليون المذهلة، حيث يوفر الرقي المميز والخدمة اللطيفة خلفية مثالية في الهواء الطلق للتجمعات الموسمية الهادفة. مع غروب الشمس، استمتع بإفطارك مع تجربة إفطار منسقة تقدم مذاقًا تقليديًا ممزوجًا بالنكهات المعاصرة عبر الثقافات من جميع أنحاء العالم. يتم تقديم التمور الحلوة والعصائر الطازجة عند الوصول مع مجموعة بوفيه عالمية مختارة تضم أطباق شرق أوسطية كلاسيكية وأحاسيس مميزة من مطاعمنا الإيطالية والهندية واليابانية الحائزة على جوائز. تشمل أبرز المأكولات الطهي الأوزي المطبوخ ببطء والذي يذوب في الفم، والشاورما التي يتم تقديمها بالطريقة التي تفضلها؛ أطباق مختارة من الشيف من مطعم Armani/Ristorante  الحائز على نجمة ميشلان؛ وركن مخصص للأطفال لتناول الطعام المناسب للعائلة.
الإفطار 385 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
السحور 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. من 10 مساءً حتى 1 صباحًا.

4. سي لا في – فندق العنوان سكاي فيو
في شهر رمضان، توجه إلى أحد أرقى المطاعم في المدينة لتجربة إفطار آسيوي. سوف تحصل على أطباق مثل حساء التمر والفطر المحمص، وسمك القد المتبل بالميسو، والجمبري العملاق المشوي، وريزوتو أرز السوشي بالكمأة السوداء. أنهي الوجبة بحلوى وردة الفستق.
الإفطار290 درهماً. من غروب الشمس يوميًا - 9 مساءً. العنوان سكاي فيو، وسط مدينة دبي.

5. الكافيه - منتجع بولغاري دبي
يقدم منتجع بولغري دبي مجلسه الرمضاني الساحر من 10 مارس إلى 9 أبريل، في  Il Caffè . حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقوائم الإفطار والسحور اللذيذة تحت النجوم. يحتفل المجلس بالروابط بين الثقافتين الشرقية والغربية، ويربط بين التصميم المعاصر والموسيقى العربية من خلال قائمة حصرية تستعير من كلا العالمين. إنه مكان دافئ وفاخر يجتمع فيه الأصدقاء والعائلة للاحتفال بشهر رمضان معًا، بروح الكرم والتقاليد وكرم الضيافة الخالدة.
الإفطار 485 درهماً. من غروب الشمس يومياً حتى الساعة 9 مساءً.

6. المجلس في مدينة جميرا
تتحول مدينة جميرا إلى الوجهة الرمضانية المثالية مع بوفيه ضخم يقدم نكهات الشرق الأوسط التقليدية. تتميز القائمة بتشكيلة كلاسيكية من المقبلات الباردة والساخنة والخبز الطازج والأطباق الرئيسية والأطباق العالمية.
الإفطار 330 درهماً، 160 درهماً (للأطفال من سن 5 إلى 11 عاماً)، مجاناً (للأطفال دون سن الرابعة). من غروب الشمس يوميًا - 8.30 مساءً. مدينة جميرا، أم سقيم.

7. المجلس الرمضاني في ماندارين أورينتال جميرا
يقدم مجلس ماندارين وجبة إفطار فاخرة أخرى تحظى بشعبية كبيرة، حيث يقدم مجلسًا على شاطئ البحر يقدم مأكولات شرق أوسطية مع أطباق من Netsu  لروس شونهان وتاسكا لخوسيه أفيليز. وسيحتوي هذا المكان الراقي أيضًا على منشآت فنية معاصرة مع أبيات مكتوبة خصيصًا للشاعرة الإماراتية الحائزة على جوائز الدكتورة عفراء عتيق.
الإفطار 395 درهماً. من غروب الشمس يوميًا - 9 مساءً. ماندارين أورينتال جميرا، طريق شاطئ جميرا.

8. مجلس مون بلان من نينفي
شق طريقك إلى الطابق العلوي في فندق 25hours  لتستمتع بمجلس حديقة سري مذهل تم إنشاؤه بالتعاون بين أحد أفضل المطاعم الخارجية في دبي وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعلامة التجارية الفاخرة مون بلان. الإضاءة حالمة والمشاعر نقية.
الإفطار 285 درهماً. من يومياً من غروب الشمس حتى 9 مساءً. فندق 25 أورز، ون سنترال .

9. خيمة أساطير - أتلانتس النخلة
لقد عادت إحدى الخيم الرمضانية الأكثر شعبية في دبي وهي أكبر من أي وقت مضى. من المقرر أن تستقبل خيمة أساطير المذهلة في أتلانتس النخلة ما يصل إلى 1400 ضيف كل ليلة. يتكون بوفيه الإفطار من مزيج من الأطباق العربية مع المأكولات الخليجية والفارسية والتركية المتوفرة جميعها، بالإضافة إلى الأطباق الرمضانية المفضلة بما في ذلك منسف لحم الضأن الأردني ولحم الضأن الأوزي. ستجد محطة صنع الحلويات العربية التقليدية بالإضافة إلى الكنافة والعثملية بالقشطة والآيس كريم.
الإفطار 270 درهماً (من الاثنين إلى الخميس)، 290 درهماً (من الجمعة إلى الأحد). غروب الشمس يوميًا - 8.30 مساءً. أتلانتس ذا بالم.

10. حديقة رمضان - فندق جميرا بيتش 
تعود من جديد هذا العام حديقة رمضان بإطلالة خلابة على الخليج العربي وبرج العرب. بالنسبة للإفطار، ستحصل على محطات حية تقدم المأكولات الشرق أوسطية. يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في المنطقة المخصصة للأطفال، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجه وطاولات كرة القدم والمتاهات، بالإضافة إلى وجود سينما خارجية.
الإفطار 275 درهماً إماراتياً (للبالغين من الاثنين إلى الخميس)، 295 درهماً إماراتياً (للبالغين من الجمعة إلى الأحد)، نصف السعر (الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً)، ومجاناً (الأطفال دون سن الرابعة). غروب الشمس يوميًا - 9 مساءً. فندق جميرا بيتش، أم سقيم.

11. باب اليم - برج العرب 
انغمس في بوفيه إفطار عربي تقليدي مع محطات حية تقدم تجربة تناول الطعام الأرابيسك، واحتضن روح العمل الجماعي الحقيقية أثناء تناول صيامك في أجواء ترحيبية تزيد من الفرحة المشتركة لهذا الشهر الكريم. سواء كان الإفطار الغني أو السحور الهادئ، كل لحظة في برج العرب جميرا هي احتفال متواضع بجوهر شهر رمضان، مصمم للتقريب بين العائلات والأصدقاء.
الإفطار 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و199.5 درهماً إماراتياً لكل طفل أقل من 11 عاماً . يلزم الدفع المسبق لعدد 6 أشخاص فما فوق.  [email protected]

12. فناء القصر - ون آند أونلي رويال ميراج
استمتع بالمازة الساخنة والباردة مثل الحمص والبابا غنوج والباستيل المغربي والسلطات. هناك محطات الطاجين الحية كذلك. للتحلية، جرب هرم البهجة التركي والمعجنات المغربية وأم علي. كل ذلك تحت الأضواء الخيالية المتلألئة وأشجار النخيل الجميلة في الساحات في أحد أفخم فنادق دبي.
الإفطار 240 درهماً. من غروب الشمس يوميًا - 9 مساءً. ون آند أونلي رويال ميراج، الصفوح.

13. مطعم النافورة بهو – فندق العنوان مونتغمري
انغمس في مزيج من المأكولات المتوسطية والمشروبات المنعشة في بيت زجاجي على الطراز الفيكتوري مع تراس مذهل يطل على البحيرة، وديكورات  رمضانية فاخرة، وبرنامج ترفيهي رائع في أجواء شرقية من الخيال.
العنوان مونتغمري، تلال الإمارات، دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
الإفطار 280 درهماً للشخص الواحد. الأطفال 6 -11 140درهماً . للأطفال أقل من 5 سنوات مجاناً.
السحور 190درهماً للشخص الواحد
الشيشة 135

14. جياردينو - فندق بلازو فيرساتشي دبي
استمتع بمجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية والعالمية للإفطار في جياردينو في شهر رمضان.
الإفطار 250 درهماً للشخص الواحد شاملة عصائر رمضان. بلازو فيرساتشي دبي.

15. حديقة النخيل - بارك حياة دبي
يوفر فندق Palm Garden أجواءً هادئة في المساء في أحد أجمل فنادق دبي. تتوفر اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى محطة الشاورما والمحار والكافيار وجراد البحر.
الإفطار 350 درهماً للشخص الواحد. من غروب الشمس يوميًا - 8.30 مساءً. بارك حياة دبي، ديرة.

16. ليالي رمضان من نارا ديزرت إسكيب
هل ترغب بإفطار فاخر في الصحراء؟ استمتع بالاسترخاء في المخيم الصحراوي الخاص Nara Desert Escape عن طريق حجز مكانك عبر الإنترنت. سيتم تحويل Nara Desert Escape Camp إلى سوق التوابل العربية الأصيلة حيث يمكن للضيوف اختيار والاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية. هناك أيضًا محطات للطعام الحي، وأطباق الأواني الفخارية الإقليمية مثل صيادية الأسماك، والطواجن اللذيذة، والكاري، وخبز الحطب، والمناقيش. يمكنك أيضًا ركوب الجمال والاستمتاع بعرض الصقور والموسيقى الحية بعد وجبتك.
الإفطار 590 درهماً إماراتياً (للشخص الواحد)؛ 250 درهماً (للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً). 5.30 مساءً - 9 مساءً.

17. زرب - فندق جيه ايه بيتش
يقدم العشاء البدوي على الشاطئ تحت النجوم للعائلات والأصدقاء وجبة إفطار لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بتجربة عربية أصيلة للغاية.
الإفطار 400 درهماً للشخص الواحد. من غروب الشمس يوميًا - 11 مساءً. على شاطئ البحر، فندق جيه ايه بيتش في منتجع جيه ايه، جبل علي.

18. إفطار ملكي - نادي الإمارات للغولف
انطلق في تجربة رمضانية ساحرة في نادي الإمارات للغولف، حيث تنكشف جاذبية الإفطار السحري تحت السماء المفتوحة، وسط أجواء منسقة بدقة في الحديقة والجناح. استمتع بمجموعة واسعة من الأطباق الفاخرة ذات اللمسة الشرق أوسطية.
الإفطار 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. 95 درهماً إماراتياً للطفل (5-11 سنة، 4 سنوات أو أقل).

19. المطبخ السادس - فندق جي دبليو ماريوت ماركيز
استمتع بالنكهات من جميع أنحاء العالم في Kitchen6 . إذا كنت ترغب في تناول إفطار عالمي، فإن مطبخ 6 هو خيارك الأفضل بين وجبات الإفطار الفاخرة في دبي. يعد بوفيه الإفطار في Kitchen6 تجربة استثنائية لمحطات الطهي الحية التي تقدم لك مجموعة مختارة من الأطباق العالمية اللذيذة. 
الإفطار 215 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. من غروب الشمس حتى الساعة 08:30 مساءً

20 . ذا بالميري - فندق النسيم جميرا
بوفيه على الطراز العالمي الحديث مع المأكولات العربية الكلاسيكية في أجواء وديكور فاخر.
الإفطار 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد | 150 درهماً إماراتياً (من 4 إلى 12 سنة) . من غروب الشمس - 21:00

21. حنايا - فندق ميناء السلام جميرا 
استمتع ببوفيه الإفطار التقليدي مع الأطباق الرمضانية الكلاسيكية والمشروبات ذات الطابع العربي، مع أنغام الموسيقة العربية، مما يجعله مثاليًا للاستمتاع به لجميع أفراد العائلة.
الإفطار 250 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ (الطعام فقط) | 280 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ شاملة المشروبات | 125 درهمًا إماراتيًا لكل طفل (الطعام فقط | 4-12 سنة) | 140 درهماً إماراتياً للطفل الواحد شاملة المشروبات (من 4 إلى 12 سنة). من غروب الشمس إلى الساعة 22:00

22. النافورة - فندق زعبيل سراي النخلة
 تقدم قائمة الإفطار العائلية على المائدة بنكهة لبنانية مميزة شاملة المشروبات الرمضانية.
الإفطار 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد | 115 درهماً إماراتياً (من 4 إلى 12 سنة). من غروب الشمس حتى الساعة 20:30

المصدر: فنادق دبي / تايم اوت دبي

اقرأ أيضاً:

دليل الأسواق الرمضانية والألعاب النارية في دبي
أهم الفعاليات الرمضانية خلال شهر رمضان في قطر

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوفيهات رمضان دبي جميرا برج خليفة برج العرب سحور للشخص الواحد الشرق أوسطیة بالإضافة إلى من الأطباق مدینة دبی شهر رمضان فی أجواء أطباق ا فی دبی

إقرأ أيضاً:

هلال شهر محرم يولد غدًا.. موعد أول أيامه وبداية العام الهجرى الجديد

هلال شهر محرم يولد غدًا إيذانًا ببداية العام الهجري الجديد 1446.. أعلن معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، عن ميلاد هلال شهر محرم فلكيًا، وذلك بعد غروب شمس يوم غدٍ السبت الموافق 6 يوليو 2024، إيذانًا ببداية العام الهجري الجديد 1446.

ووفقًا للحسابات الفلكية، يولد هلال شهر محرم مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 59 دقيقة بتوقيت القاهرة المحلي، وهو ما يعني أن الهلال لن يكون قد ولد بعد عند غروب شمس يوم الجمعة 5 يوليو 2024، في جميع العواصم والمدن العربية والإسلامية.

 هلال شهر محرم يولد غدًا.. موعد أول أيامه وبداية العام الهجرى الجديد معلومات عن هلال شهر محرم 

 يُلاحظ وجود فترة زمنية لمكث الهلال فوق الأفق بعد غروب الشمس في يوم الجمعة 5 يوليو 2024 في بعض البلدان العربية والإسلامية، لكن لا يُعتد بفترة المكث هذه لحدوث الاقتران بعد غروب الشمس في ذلك اليوم.

ظهور هلال شهر محرم 1446 هجريا: تفاصيل ومعلومات عاجل - اعرف موعد رأس السنة الهجرية 2024.. وما حكم صيام أول أيام شهر محرم 1446؟ موعد أول أيام شهر محرم 


و بناءً على ذلك، يكون يوم السبت 6 يوليو 2024 هو المتمم لشهر ذي الحجة 1445 هجريًا، بينما تكون غرة شهر محرم 1446 هجريًا فلكيًا يوم الأحد 7 يوليو 2024.

 

مقالات مشابهة

  • حريق في سطح فندق بكربلاء.. والدفاع المدني تكافح
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • الليلة تصل لـ 72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • الليلة تصل لـ ـ72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • هلال شهر محرم يولد غدًا.. موعد أول أيامه وبداية العام الهجرى الجديد
  • فلكياً.. رأس السنة الهجرية الأحد المقبل
  • نجل أغنى رجل في آسيا يتزوج في أفخم حفلات الزفاف المنتظرة في الهند
  • تعرف على أصل تسمية الشهور الهجرية
  • قبل العام الجديد.. تعرف على بداية التاريخ الهجري
  • «فلكية جدة»: غروب قمر ذي الحجة من أفق مكة يوم الجمعة قبل حدوث الاقتران