البوابة:
2024-07-04@11:12:38 GMT

أفضل 9 من مطاعم مطار جدة الجديد ننصحك بها

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل 9 من مطاعم مطار جدة الجديد ننصحك بها

يحتاج المسافرون عادًة في مطار جدة الجديد والذي يسمى بمطار الملك عبد العزيز لأخذ قسط من الراحة، والانتظار في مكان هادئ ولا يوجد مكان أفضل من المطاعم لتحظى بوقت مريح، ووجبة لذيذة لحين قدوم موعد الطائرة، ولذلك سنقوم في هذا المقال بتسليط الضوء على أهم وأفضل مطاعم مطار جدة الجديد، مع ذكر ميزات كل مطعم ليتثنى لك اختيار المطعم المناسب بسرعة ودون إضاعة للوقت، إذا أردت أن تعرف المزيد من المعلومات تفضل بمتابعة المقال.

أفضل مطاعم مطار جدة الجديد

من الضروري والمهم تواجد عدد مقبول من المطاعم في المطارات، وذلك لخدمة السيّاح وتلبية جميع متطلباتهم في وقت قياسي، ويضم مطار الملك عبد العزيز مطاعم متنوعة تقدم أشهى أصناف الوجبات السريعة والمشروبات المختلفة، ولذا تعرّف معنا في السطور التالية على أفضل مطاعم مطار جدة الجديد وفق الترتيب الآتي:

1. مطعم البيك

يعد هذا المطعم أحلى مطعم في جدة، اسمه غني عن التعريف، يقدم منتجاته بجودة عالية والتي تشمل وجبات الدجاج المقرمش بأنواعها، وجبات بحرية، سندويشات سريعة، إلى جانب المقبلات وبعض السلطات، كما يمكنك تذوق أشهى أنواع الحلويات والمشروبات، وباستطاعتك الجلوس وتناول طبقك براحة أو طلب وجبة سريعة والمغادرة، وهذا ما جعل منه واحد من أشهر المطاعم في مطار جدة الجديد.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: صالة رقم 1، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، 23631، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.2. مطعم سنشري برجر

يعد مطعم سنشري برجر من أفضل المطاعم الموجودة في مطار جدة الجديد، يختص بتقديم الوجبات السريعة بجودة عالية ونظافة ملحوظة وتشمل قائمة الطعام وجبات متنوعة مثل: البرغر بأنواعه، فرينش فرايز، سبايسي، كريسبي، إضافة إلى العصائر والكوكتيلات، ووجبات خاصة بالأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع لذلك صنّف من أفضل مطاعم رخيصة في جدة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: الأمير ماجد، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 9200 33900‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.3. مطعم دومينوز | Domino's Pizza

يحتل مطعم دومينوز قائمة أفضل مطاعم مطار في جدة الجديد، ويعد من أفضل مطاعم فطور في جدة، حيث يقدم قائمة طعام غنية تشمل وجبة فطور مشكلة بمختلف أنواع الفطائر والمعجنات مع شاي أو أي مشروب آخر، كما ويقدم كافة أنواع البيتزا مثل مرغريتا، وبيبيروني، بيتزا هت وغيرها الكثير بعجينة مقرمشة ولذيذة إضافة إلى بعض الأطباق الجانبية، بخدمة سريعة وأسعار مقبولة ترضي كافة المستويات والأذواق.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: الأمير ماجد، King Abdulaziz International Airport، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 9200 12345‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.4. مطعم شاورمر

من أشهر المطاعم الموجودة في مطار جدة الجديد، يمتاز بنظافته والسرعة في تلبية الطلبات، حيث يمكنك اختيار ما تريد من قائمة الطعام الخاصة به والتي تشمل على الكثير من الأطباق والسندويشات مثل: شاورما لحم أو دجاج مع المايونيز والمخلل، سندويش بيض، سندويش جبن ومربى، سندويش فول،  شكشوكة، مع مجموعة من المشروبات الباردة أو الساخنة، ويعد من أحسن أماكن حلوة في جدة حيث هناك ستلقى المذاق اللذيذ والجو الهادئ.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 9200 08080‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٦ صباحًا إلى الساعة ٥:٥٩ صباحًا.5. مطعم صب واي

واحد من سلسلة مطاعم مشهورة باتباع أسلوب الخدمة الذاتية، وهو من أفضل المطاعم في مطار جدة الجديد، يقدم العديد من الوجبات المميزة والتي يمكن للزائر اختيار مكوناتها بنفسه، كما أنه يوفر أطباق خاصة بالنباتيين، تشمل قائمة الطعام سندويشات اللحم أو الدجاج، سندويشات قليلة الدسم، بعض أصناف السلطات والمقبلات، إلى جانب مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة، هناك ستحظى بتجربة مذاق رائع.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: M59C+2F، T1، مطار الملك عبدالعزيز، الدولي،، King Abdulaziz International Airport JED،، جدة 23631، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٢ مساءً إلى الساعة ١٢ صباحًا.6. مطعم Root 98

يحتل هذا المطعم المراتب الأولى في قائمة أفضل مطاعم مطار في جدة الجديد، يمتاز بمساحته الجيدة وجلساته المريحة والهادئة، ونظافته الملحوظة، يسعى طاقم العمل الودود لتلبية كافة الطلبات بسرعة عالية وبوجه بشوش، تضم قائمة الطعام لديه مختلف أصناف الرز باللحم أو مع الدجاج، إضافة إلى الوجبات السريعة والسندويشات اللذيذة، مع تشكيلة من المقبلات والسلطات الطازجة، وبعض المشروبات، يعتبر من أفضل مطاعم في جدة للعوائل حيث يمكنك اصطحاب العائلة والاستمتاع بوقتك أثناء انتظار الطائرة.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: M56C+9V9، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.7. مطعم طيبات الحجاز

تعطي المطاعم الموجودة في المطارات لمحة سريعة عن ثقافة الطعام في البلد الذي تزوره، ومطعم طيبات الحجاز من أشهر مطاعم مطار جدة الجديد، والذي يقدم صورة جميلة ورائعة عن المستوى العالي للمأكولات في جدة، يقدم المطعم مختلف أنواع الأطباق السعودية مثل: معصوب، مطبق، شكشوكة، فول، تميس ملفوف مع اللحم أو الدجاج، مقلقل لحم وغيرها من المقبلات والأطباق الجانبية، علاوًة على مجموعة من المشروبات اللذيذة، وتقدم كلها طازجة وبطريقة احترافية، هذا ما جعل منه أفضل المطاعم في مطار جدة الجديد.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: M59C+X38، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.8. مطعم بارنز

يعتبر هذا المطعم علامة تجارية سعودية مميزة ومن أهم مطاعم مطار جدة الجديد، حيث يقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة مثل: إسبريسو، أميركانو، آيس لاتيه، قهوة تركية، كابتشينو، كورتادو، سبانيش لاتيه وغيرها، ومختلف أنواع الحلويات اللذيذة مثل: كوكيز، وافل فرايز مع الشوكولا البيضاء، كب كيك، وغيرها، هناك ستحظى بمذاق يأخذك لعالم الخيال.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 9200 06843‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.9. مطعم سماشبرغر

يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم مطار جدة الجديد، مختص بتقديم وجبات البرغر بأنواعها بطريقة احترافية ومهارة عالية، مثل برغر اللحم، برغر الدجاج، فرينش فرايز، البرغر الأمريكي، البرغر مع المشروم، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات الباردة والساخنة، وكل الوجبات تقدم ساخنة وطازجة لتنال رضى الزبائن وترضي كافة الأذواق، ننصحك بزيارة هذا المطعم المميز لتنعم بأطيب الوجبات وأمتع الأوقات.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: M59C+W3H، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، جدة 23635، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي ذكرنا فيه أفضل مطاعم مطار جدة الجديد، مع كافة التفاصيل المهمة المتعلقة بكل مطعم انطلاقًا من عنوان المطعم، إلى رقم الهاتف، وصولًا إلى مواعيد العمل، لا تهدر وقتك في البحث، اقرأ هذا المقال واتجه إلى المطعم المناسب لك بسرعة دون تردد، راجين لكم طعامًا شهيًّا ورحلًة ممتعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مطار الملک عبدالعزیز الدولی المشروبات الباردة من أفضل مطاعم قائمة الطعام من المشروبات المطاعم فی هذا المطعم مطاعم فی

إقرأ أيضاً:

الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح

تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بحاسي بحبح مدعم باسعافات الوحدة الرئيسية بالجلفة، ليلة اليوم، لأجل نشوب حريق على مستوى محطة الخدمات بمفترق الطرق في الزعفران.

الحريق كان على مستوى مطعم المحطة المجاور، أين تمكنت ذات المصالح من اطفاء الحريق والسيطرة عليه.

والتي حالت دون تسجيل خسائر بشرية او مادية كبيرة، مع عملية التبريد والحراسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • «ملوك الجدعنة».. صاحب مطعم مصري يستضيف 3 أصدقاء تايهين في فرنسا
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح