يعد أحمد سيد حموده من مركز بلاط بالوادي الجديد وصاحب الـ35 عام أول شاب يؤسس ورشة أثاث معدني ببلاط.
يقول أحمد أنه خريج خدمة اجتماعية 2010 وبيحضر تمهيدي ماجستير تخصص إداره مدرسية.
 في البدايه يقول إنه تعلم مهنة النجارة من والده وكنت متخصص في صناعة الموبيليا والمطابخ وبعد أن اتجه تفكير الناس الي الالوميتال  اصريت أن اتجه الي أن اتعلم كل نا يخص صناعة الالوميتال وبالفعل أتقنت الصنعه على يد أباطرة الالوميتال بمركز البدرشين بالقاهره وبعد ذلك فكرت في إقامة ورشة لتصنيع  الالوميتال وتقدمت بطلب للوحده المحليه لاستلام قطعة أرض بالمنطقه الصناعيه.


وتابع أنه استلم الأرض ف 2020 وفي البدايه كان الموضوع صعب حيث استهلك مني جهد ومال  بصفه كانت غير متوقعه ولكن بتوفيق الله ومع اصراري قمت بتاسيس اول ورشة باسمي للالوميتال والاثاث المعدني بمركز بلاط.

تعليم الوادي الجديد: تدريب 90 معلما للكشف المبكر على طلاب المدارس


وأوضح أنه في البدايه قوبل بتشجيع اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم  ولكن للأسف التنفيذين في الوحده المحليه  متناسيين المنطقه الصناعيه وحتي الان لم يتم توصيل الصرف الصحي  رغم تعدد الشكاوي والمطالبات مع العلم انني تقدمت بمقترح اننا نقوم بتوصيل الصرف الصحي علي نفقاتنا الخاصه الا أن المقترح قوبل بالرفض.
وأكد أنه منذ قام بتشغيل الورشه وساهم في القضاء علي البطاله وتوفير فرص عمل حيث يعمل معه ف الورشه عدد من الشباب لاباس به.
ووجه أحمد رساله للمسؤولين وعلي راسهم اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم بضرورة استكمال المرافق للمنطقه الصناعية ببلاط لان معظم الورش مازالت مغلقه.

https://fb.watch/n4fweop_J7/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استكمال إقامة ورشة الصناعي الشكاوي الشباب المطابخ بالوادي الجديد رأسهم وحدة

إقرأ أيضاً:

"الصحة" الفلسطينية تعلن قطاع غزة منطقة وباء لشلل الأطفال

الرؤية- غرفة الأخبار

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن قطاع غزة بات منطقة وباء لشلل الأطفال، مضيفة أن هذا الأمر يشكل تهديدا صحيا لسكان القطاع والدول المجاورة وانتكاسة لبرنامج استئصال شلل الأطفال عالميا.

وأشارت الوزارة إلى أنه "بعد سنوات طويلة من استئصال مرض شلل الأطفال في فلسطين، ونتيجة الحالة المزرية التي وصل إليها سكان قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي تسبب في حرمان السكان من المياه الصالحة للاستخدام وتدمير البنية التحتية للصرف الصحي وتكدس آلاف أطنان القمامة وانعدام الأمن الغذائي وتكدس السكان في أماكن النزوح القهري، تم اكتشاف وجود الفيروس المسبب لشلل الأطفال من نوع CVPV2 في مياه الصرف في محافظتي خان يونس والوسطى، وتسبب ذلك في تفشي الوباء".

وحذرت الوزارة في بيان، اليوم الإثنين، من أن برنامج مكافحة هذا الوباء الذي أطلقته وزارة الصحة بالشراكة مع المؤسسات الدولية المعنية وخاصة اليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية، لن يكون كافيا ما لم يكن هناك تدخل فوري بإنهاء العدوان وإيجاد حلول جذرية لمشكلة انعدام المياه الصالحة للشرب ووسائل النظافة الشخصية من منظفات ومطهرات وإصلاح شبكات مياه الصرف الصحي وترحيل أطنان القمامة والنفايات الصلبة.

مقالات مشابهة

  • «صحة غزة» تعلن القطاع منطقة وبائية لشلل الأطفال
  • الكوليرا يجتاح مدينتي ذمار وإب
  • حضرموت.. نقابات الاطباء والمهن الصحية بمستشفيات الوادي تهدد بالتصعيد والاضراب على خلفية مطالب حقوقية
  • “صحة غزة” تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال
  • "انتباه".. أوبريت فني في احتفالات 23 يوليو بثقافة الوادي الجديد
  • "الصحة" الفلسطينية تعلن قطاع غزة منطقة وباء لشلل الأطفال
  • صور | محافظ الوادي الجديد يزور مستشفى الخارجة وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يتفقد عدد من المحطات لتقييم الأداء وتحسينه
  • محافظ الأقصر يتفقد المشاريع التنموية وقطاع رصف الطرق
  • إحلال وتجديد محطات مياه الخارجة وباريس بالوادي الجديد