طقس القاهرة.. أعلنتِ الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 29 يوليو 2024، لافتة إلى أن حركة الرياح تنشط أحيانًا بسرعة (30 كم في الساعة).

طقس القاهرة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالةَ الطقس في القاهرة اليوم الإثنين، متوقعة أن تشهد مناطق من القاهرة طقسًا شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة، مائلاً للحرارة رطبًا أثناء فترات الليل على أغلب الأنحاء.

طقس القاهرةالطقس في القاهرة

وونوهت هيئة الأرصاد على السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة، بسبب انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحتِ الهيئة درجة الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى تسجيل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية والمحسوسة 38 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرةحالة الطقس في القاهرة

ولفتت الهيئة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء فترات الليل، بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار، لتسجل نسبة الرطوبة العظمى 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

اقرأ أيضاًشديد الحرار رطب نهارًا.. تعرف على حالة الطقس غدًا الإثنين في البحيرة

شبورة ورياح.. حالة الطقس غدا الإثنين 29 يوليو 2024

حالة الطقس الآن.. استمرار التحسن النسبي في الأجواء على جميع المحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا اخبار الطقس الطقس الان حاله الطقس الطقس مباشر حالة الطقس اليوم وغدا اخر اخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم طقس غدا الموجة الحارة حالة الطقس في القاهرة درجات الحرارة غد ا حال الطقس غدا الطقس غدا الطقس حالة الطقس درجة الحرارة غدا حالة الطقس في القاهرة غدا الإثنين حالة الطقس في القاهرة غدا الطقس فی القاهرة طقس القاهرة أثناء فترات حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«غيوم وحرارة ورطوبة».. الأرصاد تعلن كواليس حالة الطقس في القاهرة اليوم

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، لافتة إلى هدوء الأحوال الجوية على كافة أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى اليوم 7 سبتمبر 2024، أجواء غائمة جزئية، بسبب وجود سحب منخفضة ومتوسطة، تعمل على تلطيف الأجواء ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وقالت الهيئة، إن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا غائمًا، إضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة الطقس في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 33 درجة مئوية والمحسوسة 35 درجة، أما الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بلطافة الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاً«المرتفع الأزوري» يضرب البلاد خلال ساعات.. ما مدى تأثيره في حالة الطقس؟

«أجواء لطيفة».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر

أمطار وسيول في مكة وجدة.. حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • ظهور السحب مع سقوط أمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم.. بشائر الخريف وسحب منخفضة ومتوسطة
  • «غيوم وحرارة ورطوبة».. الأرصاد تعلن كواليس حالة الطقس في القاهرة اليوم
  • درجات الحرارة المتوقعة في مصر اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد»: منخفض جوي يؤثر على حالة الطقس.. وفرص لسقوط أمطار
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة
  • الأرصاد: طقس اليوم حار رطب نهارا والعظمى بالقاهرة 33 درجة والإسكندرية 32
  • حار رطب على القاهرة.. حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة 6 سبتمبر 2024