طقس القاهرة.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 27 يوليو 2024، لافتة إلى بدء انكسار الموجة الحارة، وحدوث انخفاض فى درجات الحرارة، لتسجل العظمى المتوقعة فى القاهرة الكبرى 36 درجة.

حالة الطقس في القاهرة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت، متوقعة أن تشهد مناطق من القاهرة طقسا شديد الحرارة رطب نهاراً على القاهرة، مائل للحرارة رطب أثناء فترات الليل.

حالة الطقس في القاهرةالطقس في القاهرة

وكانت هيئة الأرصاد على نوهت السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة، بسبب انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، ولفتت إلى أن تنشط الرياح معتدلة أحيانا بسرعة 32 كم في الساعة.

حالة الطقس في القاهرةدرجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة درجة الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى بدء انخفاض درجات الحرارة اليوم بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات، على مناطق من القاهرة الكبرى، لتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية والمحسوسة 38 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 25 درجة مئوية.

الطقس في القاهرةحالة الطقس في القاهرة

وأضافت الهيئة يإن سيكون الطقس نهاراً صافياً في القاهرة الكبرى مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خاصة أثناء فترات الليل، بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار، ولتسجل نسبة الرطوبة العظمى 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة.. الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة

انكسار الموجة شديدة الحرارة.. حالة الطقس بمحافظة القاهرة السبت 27 يوليو 2024

طقس القاهرة غدا.. استمرار الموجة الحارة وتحذير للسائقين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم اخبار الطقس الطقس الان حالة الطقس اليوم وغدا الطقس في مصر طقس القاهرة طقس طقس الغد حالة الطقس في مصر الطقس في القاهرة حالة الطقس في القاهرة أمطار في القاهرة حالة طقس اليوم حالة الطقس الأيام المقبلة درجة الحرارة في القاهرة تعرف على حالة الطقس في القاهرة اليوم القاهرة الكبري طقس المحافظات الجو في القاهرة أمطار علي القاهرة طقس القاهرة الكبري حالة الطقس فی القاهرة القاهرة الکبرى درجات الحرارة أثناء فترات

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 وتحذير عاجل من «السياحة والمصايف» للمصطافين

طقس الإسكندرية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، مشيرة إلى رفع الرايات الخضراء والصفراء بشواطئ المحافظة وسط إقبال ضعيف.

طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، طقسا حار رطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب أثناء فترات الليل.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية

من جهتها، أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، تباين ألوان الرايات بشواطئ المحافظة، وسط إقبال ضعيف من المصطافين والرواد حتى الآن في أغلب شواطئ المحافظة، مع قرب حلول موسم بدء المدارس.

وأشارت الإدارة، في بيان لها، اليوم، إلى رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي التي اكتمل فيها حاجز الأمواج، بينما رفعت باقي شواطئ المحافظة الرايات الصفراء.

طقس الإسكندرية

وأهابت الإدارة، جميع المصطافين والرواد بضرورة الالتزام بالتعليمات واتباع ألوان الرايات المرفوعة وتعليمات رجال الإنقاذ، مناشدة رواد الشواطئ بعدم دفع إكراميات، وفي حال فرض أي إكرامية من أي عامل، يرجى التواصل مع مفتشي الإدارة على الفور، كما طالبت بالمحافظة على نظافة الشواطئ وعدم رمي المخلفات على الكورنيش.

درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 32 درجة للعظمى والمحسوسة 35، و25 للصغرى.

طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية

وكشفت هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى طقس غائم جزئي على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 55% على أغلب المناطق.

الطقس في الإسكندرية اليوم

وكانت حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من الشبورة المائية على الطرق، فضلًا عن نشاط الرياح أحيانا بسرعة 34 كم في الساعة على فترات متقطعة، مما يؤدي إلى تحريك الهواء وتلطيف حالة الطقس.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة البحر المتوسط في الإسكندرية، حيث ستكون حالته معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاً«لو رايح مصيف».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء

طقس الإسكندرية اليوم.. سيطرة الأجواء الحارة ودرجة الحرارة 32 درجة

طقس الإسكندرية غدا.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024
  • الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 وتحذير عاجل من «السياحة والمصايف» للمصطافين
  • حالة الطقس اليوم السبت 7-9-2024 في محافظة قنا
  • «غيوم وحرارة ورطوبة».. الأرصاد تعلن كواليس حالة الطقس في القاهرة اليوم
  • حالة الطقس اليوم السبت 7-9-2024 في محافظة المنيا
  • «ظهور السحب وأمطار».. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في محافظات مصر
  • «الأرصاد»: منخفض جوي يؤثر على حالة الطقس.. وفرص لسقوط أمطار
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. بيان هام من الأرصاد للمواطنين
  • «تحذير».. الأرصاد السعودية تعلن حالة طقس اليوم الخميس 5 سبتمبر