أعلن المركز القومي للترجمة برئاسة كرمة سامي قائمة الكتب الأعلى مبيعًا لشهر يونيو الماضي، وجاءت القائمة كما يلي:

الطبعة العربية من فرقة العمال المصرية تتصدر قائمة الأعلى مبيعا

- تصدرت قائمة الأعلى مبيعًا لشهر يونيو الطبعة العربية من فرقة العمال المصرية من تأليف كايل أندرسون ومن ترجمة شكري مجاهد ومحمد صلاح.

- في المركز الثاني وضمن سلسلة الإبداع القصصي «كيم.. مغامرات صبي بحثًا عن هويته في الهند» من ترجمة وتقديم محمد عناني.

- في المركز الثالث تواجد الإصدار الحديث «المغول و العالم الإسلامي من الغزو إلى اعتناق الإسلام» من تأليف بيتر جاكسون ومن ترجمة منى زهير الشايب.

قائمة إصدارات دار الكتب في شهر يونيو  ثم جاءت القائمة بعد ذلك بالترتيب التالي:‎ «رحلة الخير.. العائلة المقدسة في مصر»، «تاريخ العبودية من أقدم العصور حتى الوقت الحاضر» ،«نصوص من الشعر القصصي الرومانسي الإنجليزي»، «مكتبة الإسكندرية: فك طلاسم اللغز»، «قراءة ماركس»، «مختارات من ديوان شمس الدين تبريزي» بجزئيه، «متون التوابيت المصرية القديمة، «حضارة مصر القديمة»، «إسلام الشارع»، «حياة الشيخ محمد عياد طنطاوي»، «الفن خبرة»، «ذوبان الثلوج»، «حاتشبسوت» و«الذاكرة الاجتماعية: رؤية جديدة للماضي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المركز القومي للترجمة الترجمة العائلة المقدسة

إقرأ أيضاً:

“أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا

السعودية – احتفظت شركة أرامكو السعودية بمركزها الأول كأقوى علامة تجارية في آسيا في عام 2024، وفقا لتصنيف شركة الوساطة المالية “Alpho”.

وجاء تفوق أرامكو على الرغم من الأزمات العالمية الأخيرة: جائحة كوفيد-19، الصراع في أوكرانيا، والأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت في المرتبة الثانية شركة تصنيع الرقائق الإلكترونية التايوانية ” TSMC”، وشركة ” Tencent Holding ” الصينية في المركز الثالث من حيث القيمة السوقية.

وشهد التغيير الأكبر في التصنيف صعود مجموعة “تاتا” الهندية إلى المركز الرابع، بعدما كانت في المركز الثامن، مما دفع بشركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى المركز الخامس. وحلت شركة تويوتا اليابانية في المركز السادس، محققة تقدما طفيفا مقارنة بديسمبر 2021.

واحتلت بقية المراكز في قائمة أفضل 20 علامة تجارية آسيوية شركات صينية معظمها من قطاعات البنوك والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما دخلت كل من إندونيسيا وسنغافورة في التصنيف بفضل شركات من مجالات البنوك وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: Alpho

 

مقالات مشابهة

  • أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • رئيس المركز القومي للسينما ينعي مدير التصوير عصام فريد
  • سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة
  • مديرة القومي للترجمة ضيفة ندوة اتحاد الكتاب اليوم
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومي بمناسبة مرور 1055 عامًا على تأسيسها
  • فيلم جوازة توكسيك في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية.. 400 ألف جنيه
  • " القومي للترجمة" يكشف عن الإصدارت الأعلى مبيعًا خلال يونيو
  • "صباح المحبة" فيديو كليب لـ"القومي للمرأة" بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو