يعتبر الحصول على رائحة طيبة أمرًا أساسيًا للأشخاص، من أجل الحفاظ على النظافة من جهة، وتعزيز الثقة في النفس من جهة أخرى، ما يجعل كثيرات يبحثن عن طرق فعالة للحفاظ على رائحة العطر في الجسد لأطول فترة ممكنة.

يلجأ العديد من الرجال والفتيات إلى غمر أنفسهم بالعطر أو بعد الحلاقة قبل الخروج، في محاولة للحفاظ على رائحتهم طيبة أطول فترة ممكنة، ومع ذلك، مع تقدم اليوم، تتلاشى هذه العطور تدريجيًا بسبب عوامل مختلفة مثل التعرق والحركة المستمرة.

كيف تحافظ على رائحة العطر في جسدك طوال اليوم؟

موقع «Dailyexpress»، نقل نصيحة فعالة من خلال إحدى خبيرات التجميل، وتُدعى شارلا، التي قدمت المفتاح للحفاظ على الروائح المفضلة طوال اليوم.

«شارلا» أكدت أنّ إذابة وعاء صغير من الفازلين باستخدام الماء المغلي، وتحويله إلى سائل، ومن ثم رش العطر وتبريده في الثلاجة حتى يستعيد بعض الصلابة، سيكون الحل السحري للحفاظ على رائحته أكبر وقت ممكن.

وأضافت: «عليك فقط غمس أصابعك بعد ذلك في الوعاء، ووضع الفازلين المعطر على رقبتك أو معصمك، مما يوفر حلاً فعالا للإبقاء على العطر طوال اليوم».

الفازلين حل سحري للحفاظ على رائحة العطر في الجسد

صحيفة «جارديان» البريطانية، كشفت أنّ تلك التجربة كانت بالفعل فعالة، إذ قالت: «الخدعة نجحت، وتساعد بشكل كبير في الحفاظ على رائحة طيبة لفترة أطول، ومن الممكن أن تساعد على توفير المال».

واختتمت: «إذا كنت لا تريد إذابة الفازلين، يمكن وضع القليل منه على الرقبة قبل رش العطر، ما يساعد على إبطاء عملية الجفاف والحفاظ على رائحة لطيفة لفترة أطول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفازلين رائحة العطر للحفاظ على طوال الیوم

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر

أقام زوج، دعوي إسقاط حضانة ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ودعوي تعويض، وذلك بعد أن اتهمها فيها بحرمانه من رؤية طفليه ورعايتهم طوال 12 شهر، ليؤكد:" زوجتي تتقاضي نفقاتها كاملة وبالرغم من ذلك ترفض السماح لي بالتواصل مع أبنائي، وتحرضهم ضدي".

وتابع الزوج:" سافرت بأولادي دون إذن مني، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، ودمرتني وطالبت بالطلاق للضرر رغم ما سببته لي من ضرر مادي ومعنوي وفقاً للمستندات وشهادة الشهود، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها وتعنتها، وتشهيرها بي بعد زواج دام بيننا 11 عام ".

وأشار الزوج:" زوجتي دمرت حياتي واستقرار أبنائي، وواصلت تهديدي وسبي وقذفي بأبشع الألفاظ، وتقاضت نفقات تصل إلى 50 ألف جنيه شهرياً، ورفضت تمكيني من رؤيتهم وحرمتني من حقى الطبيعي في ممارسة دوري كأب، واستخدمت أطفالي لابتزازي".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، فالطلاق هو حل رابطة الزوجية الصحيحة، بلفظ الطلاق الصريح، أو بعبارة تقوم مقامه، تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه، وتعرفه المحكمة الدستورية العليا، بأنه هو من فرق النكاح التي ينحل الزواج الصحيح بها بلفظ مخصوص صريحا كان أم كناية".


 







مقالات مشابهة

  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • نصائح فعالة للحفاظ على صحة اللثة والوقاية من النزيف
  • الذهب يحافظ على استقراره في مصر اليوم: نظرة شاملة على أسعار الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • من يتصدر هدافي دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين؟
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • أطعمة للتخلص من رائحة الفم الكريهة