وصفات مختلفة لذيذة وسريعة لوجبات الفطور او العشاء، تحضير وصفات الفطور جديدة ومتنوعة ، طرق سهلة وبسيطة لعمل وجبات الفطور بمكونات من المنزل وبدون مجهود ، 4 وصفات لوجبة الفطور لعشاق التغيير والتجديد في الأكل ومذاق شهي جداً، وجبات سوف تنال إعجاب الأطفال والكبار بطعم مميز وشكل شهي مناسبة لوجبات الإفطار والعشاء يمكنك تحضيره الأن.

وصفات للفطور او العشاء

مكونات قلاية بطاطس بالجبن :

2 ملعقة صغيرة زبدة . 3 بطاطس مسلوقة . رشة ملح وفلفل . نصف ملعقة صغيرة بابريكا . 3 بيض . جبن موتزريلا . رشة بقدونس .

مكونات وصفة اللحسة اليمنية :

3 ملعقة كبيرة زيت . 1 بصل مفروم . 4 طماطم مفرومة . 1 ملعقة صغيرة معجون طماطم . ملح و فلفل اسود . رشة كمون . 4 بيض . جبن سائل . معجون فلفل اختياري .

خلطة الجبن اللذيذة :

500 جرام جبن فيتا . 1 طماطم مفرومة . 2 ملعقة كبيرة بقدونس . فلفل حار . ربع كوب زيتون مفروم . ملح . رشة زعتر . 1 ثوم . 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون .

مكونات طماطم مقلية:

5 فصوص ثوم . 3 طماطم كبيرة . ربع كوب زيت زيتون . ملح – فلفل اسود . فلفل اخضر اختياري.

وصفات مختلفة لوجبة الفطور

لتحضير قلاية البطاطس في مقلاة على النار نضع بها زبدة، ثم نضع 3 حبات من البطاطس المسلوقة ونقلب، نضع ملح وفلفل اسود وبابريكا ونقلب ونقوم بهرس البطاطس هرس متوسط، يتم إضافة البيض و رشة من الملح ونقلب بالإضافة إلى بعض من الجبن الموزاريلا، نغطيه ونتركه على نار هادئة لمدة 5 دقائق ثم نضع رشة من البقدونس ويقدم وجبة الإفطار.

لتحضير اللحسة اليمنية مقلاة علي النار بها زيت نضع بصلة مفرومة نقلب حتي يأخذ اللون الذهبي، ثم يتم إضافة طماطم مفرومة وملعقة من معجون الطماطم، نضع ملح وفلفل اسود وكمون ونغطيه ونتركه لمدة 7 دقائق، نضع البيض المخفوق، نقلب جيداً على نار هادئة نضيف جبن سائل ومعجون فلفل حار اختياري، ثم نغطيه ونتركه 5 دقائق وتصبح اللحسه اليمنية جاهزه.

تحضير خلطة الجبن اللذيذة نضع نصف كيلو من جبن فيتا، ثم نضع طماطم مقطعة صغير، و يتم إضافة 2 ملعقة كبيرة بقدونس نضع فلفل حار اختياري، نضع ربع كوب من زيتون مفروم و رشه ملح وزعتر، نضيف ثوم مفروم وزيت زيتون ونخلط المكونات معاً جيداً، ولتحضير طماطم مقلية يتم تقسيم عدد 5 فصوص من الثوم إلى شرائح سميكة، ونقطع الطماطم شرائح سميكة نحضر مقلاة ونضع بها ربع كوب من زيت زيتون، نضيف الثوم ونقلب حتي يأخذ اللون الذهبي، نضيف فلفل اخضر اختياري نضيف الطماطم، ونضع ملح وفلفل اسود، نغطيه ونتركه 5 دقائق على نار متوسطة ثم نرفع الغطاء حتى تتبخر السوائل وتقدم للأكل.

تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة کبیرة ربع کوب

إقرأ أيضاً:

بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!

السومرية نيوز-دوليات

بالرغم من كونه يحاول معالجة السقوط المدوي الذي طاله في مناظرته امام ترامب، يستمر الرئيس الأمريكي جو بايدن بالغطس اكثر في مستنقع الزلات والسقطات التي تزيد من نفور الأمريكيين. وفي زلة لسان جديدة تضاف إلى سلسلة من الزلات السابقة التي بدا فيها انعدام التركيز واضحا عنده وصف بايدن نفسه بـ"أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود"، فيما يبدو أنه كان يريد الإشارة إلى فترة عمله كنائب للرئيس باراك أوباما.

وارتكب الرئيس البالغ من العمر 81 عاما هذه الزلة أثناء مقابلته على محطة "وورد" الإذاعية في فيلادلفيا، الخميس، كجزء من حملته الإعلامية.

وقال بايدن: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء، تعمل مع رئيس أسود".

وتفاخر بايدن خلال المقابلة بتعيين أول امرأة سوداء في المحكمة العليا هي كيتانجي براون جاكسون، وكذلك اختيار أول امرأة سوداء لتشغل منصب نائب الرئيس وهي كاملا هاريس.

وسحب عدد من المانحين الديمقراطيين دعمهم للرئيس، بايدن مع استمراره في تلقي الانتقادات بشأن أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى قبل أيام.

ويتعين على بايدن أن يبذل المزيد من الجهد لتهدئة "الذعر" الديمقراطي بشأن أدائه الكارثي في مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب، على طريق السباق إلى البيت الأبيض.

ويطالب كبار الشخصيات في الحزب الديمقراطي الآن بمزيد من التفاصيل حول صحة الرئيس وحالته العقلية، مع تطور القلق إلى "تهديد حقيقي" يطال الاستمرار في مشواره الانتخابي، بحسب سكاي نيوز.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 7 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 7 يوليو 2024
  • بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 6 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  •  دجاج بالكاري مع البطاطس من المطبخ الهندي
  • طريقة عمل صينية البطاطس بالفراخ.. .طعم مميز بمكونات بسيطة
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بصلصة الباربكيو والمشمش
  • طريقة عمل البسبوسة بحشو المهلبية
  • حضري ماسك طبيعي لتفتيح الركبة وتمتعي بجمالك الساحر