صدى البلد:
2024-07-07@23:09:04 GMT

إزاي تكسر الملل والروتين في العلاقات الزوجية؟

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

تكسير الملل والروتين في العلاقات الزوجية يمكن أن يساعد على إعادة إحياء العاطفة والاندفاع في العلاقة، إليك بعض الأفكار التي يمكن تجربتها لتحقيق ذلك، بحسب ما نشره موقع هيلثي:

خلال أسابيع.. شعبة الدواجن تعلن تراجع أسعار الفراخ والبيض بنسبة 15% يوسف الحسيني: لم أعرف في حياتى رجلًا يمتلك صبر الرئيس السيسي إزاى تكسر الملل والروتين في العلاقات الزوجية؟

قم بتغيير الروتين: جدول الأنشطة اليومية والأسبوعية المتكررة يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالملل.

قم بتغيير بعض الروتين وقم بتجربة أنشطة جديدة وممتعة معًا. قد تشمل ذلك القيام بنشاط رياضي مشترك، أو تنظيم نزهة أو رحلة قصيرة، أو تجربة هواية جديدة معًا.

جدولة وقت للتواصل الحميم: قد يكون الروتين والضغوط اليومية عائقًا أمام التواصل العاطفي والحميمية. جددي العلاقة بتخصيص وقت مخصص للتواصل الحميم، سواء كان ذلك بالحديث العميق أو بتجربة أنشطة مشتركة تعزز الاندماج العاطفي.

اكتشفوا أنشطة جديدة معًا: قما بتجربة أنشطة جديدة ومثيرة معًا. قد تشمل ذلك تعلم مهارة جديدة، ممارسة هواية مشتركة، السفر إلى وجهة غير مألوفة أو تجربة أنواع جديدة من الطعام. هذه الأنشطة الجديدة يمكن أن تعمق الارتباط بينكما وتضيف لمسة من المغامرة والتشويق.

الاستمتاع بوقت الاسترخاء سويًا: قد يكون الاسترخاء والاستمتاع بوقت الفراغ معًا أمرًا هامًا لتكسير الملل، قما بمشاركة الأنشطة المريحة مثل مشاهدة فيلم مفضل، قراءة كتاب، القيام بجلسة تدليك أو حتى ممارسة اليوغا معًا.

التخطيط للمفاجآت: قما بتخطيط مفاجآت صغيرة لبعضكما البعض. يمكن أن تكون هذه المفاجآت بسيطة مثل تحضير وجبة مفضلة أو ترك رسالة حب صغيرة. الأهم هو إظهار الاهتمام والتفاني في العلاقة.

استكشاف حياة جنسية جديدة: قد تكون الروتينية في الحياة الجنسية سببًا للملل. قوما بمناقشة رغباتكما وأفكاركما بصراحة واستكشمع البديلات الجديدة والمثيرة في الحياة الجنسية. تكلما عن الخيارات المتاحة وحاولا تجربة أشياء جديدة مثل ألعاب أو أدوات جنسية أو تغيير الأوضاع الجنسية.

السفر معًا: قد يكون السفر فرصة رائعة لكسر الملل والروتين. قما بتخطيط رحلات مشتركة واستكشاف أماكن جديدة. يمكن أن يكون السفر فرصة لإنشاء ذكريات جميلة وتجارب مشتركة تعزز العلاقة.

الاحتفال بالأوقات الخاصة: لا تنتظرا المناسبات الكبيرة فقط للاحتفال. قما بإنشاء أوقات خاصة أو تعيين يومًا في الأسبوع للاحتفال بالعلاقة. قد تكون هذه الأوقات تشمل تناول وجبة رومانسية في المنزل أو الخروج لتناول عشاء معًا في مطعم جديد.

مهمتكما هي استكشاف ما يعمل بالنسبة لكما والعثور على طرق لإضافة التنوع والإثارة إلى علاقتكما، استمتعا بتجربة أشياء جديدة واكتشفا ما يجعلكما سعيدين ومتصلين ببعضكما البعض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العلاقات الزوجية الملل الروتين الضغوط اليومية یمکن أن

إقرأ أيضاً:

ردود فعل عربية ودولية على صعود بزشكيان.. السعودية تريد فتح صفحة جديدة

توالت ردود الفعل الدولية بعد الإعلان عن  فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في انتخابات الرئاسة الإيرانية٬ متفوقا على منافسه المحافظ سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات التي جرت أمس الجمعة.

مردم عزیز ایران انتخابات تمام شد و این تازه آغاز همراهی ماست. مسیر دشوار پیش رو جز با همراهی، همدلی و اعتماد شما هموار نخواهد شد دستم را به سوی شما دراز می‌کنم و به شرافتم سوگند میخورم که در این راه تنهایتان نخواهم گذاشت. تنهایم نگذارید. — Masoud Pezeshkian (@drpezeshkian) July 6, 2024
وفي أول تصريح له، أكد بزشكيان أنه سيمد يد الصداقة للجميع٬ بعد إعلان فوزه في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية.

وقال بزكشيان في تصريح للتلفزيون الرسمي، السبت، "سنمد يد الصداقة للجميع، نحن جميعنا شعب هذا البلد. علينا الاستعانة بالجميع من أجل تقدم البلد".

وتوالت ردود الفعل الدولية بعد إعلان النتائج النهائية٬ حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية السبت أن العاهل السعودي وولي عهده قدما التهنئة لمسعود بزشكيان على انتخابه رئيسا لإيران.

ونقلت الوكالة عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قوله "أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق مؤكدا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا وتخدم مصالحنا المشتركة".

وفي مارس آذار/مارس 2023، وقعت إيران والسعودية اتفاقا تاريخيا بوساطة صينية لاستئناف العلاقات بعد سجالات بينهما في المنطقة لسنوات. ومنذ ذلك الحين، يواصل مسؤولون من الجانبين المحادثات لتعزيز العلاقات.

أما الكرملين فقال إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأ مسعود بزشكيان على انتخابه رئيسا جديدا لإيران.

وأضاف في بيان "آمل أن تسهم أنشطتكم الرئاسية في مواصلة التعاون الثنائي البناء في جميع المجالات لصالح شعبينا الصديقين، بما يخدم الأمن والاستقرار الإقليميين".


وتعهد بزشكيان بانفتاح إيران على العالم وزيادة الحريات التي يتوق إليها أبناء الشعب الإيراني. ودعا المرشح الإصلاحي إلى علاقات بناءة مع الولايات المتحدة والدول الأوروبية من أجل إخراج إيران من عزلتها.

أما المفاوض السابق في الملف النووي بين عامي 2007 و2013 المحافظ سعيد جليلي، فكان معارضا بشدة للاتفاق الذي أُبرم في نهاية المطاف بين إيران والقوى الكبرى بينها الولايات المتحدة، والذي فرض قيودا على النشاط النووي الإيراني في مقابل تخفيف العقوبات.

مقالات مشابهة

  • «عندما لا توثق الزوجة حقها»
  • نهاية العام.. تأملات واستثمار الفرص
  • فلورين: العلاقات بين رومانيا وسورية إستراتيجية وقائمة على الصداقة المتينة والاحترام المتبادل
  • شراكة بين المختبر الوطني و«إمبريال».. خدمات وقائية وعلاجية للارتقاء بتجربة مرضى السكري
  • نجاد البرعي: يجب أن يكون هناك بدائل للحبس الاحتياطي مثل المنع من السفر
  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيًا
  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيا
  • بالأسماء - صدور مجموعة جديدة من جوازات السفر
  • ردود فعل عربية ودولية على صعود بزشكيان.. السعودية تريد فتح صفحة جديدة
  • البنتاغون يعلن تأجيل مناورات عسكرية مشتركة مع جورجيا في إطار مراجعة العلاقات الثنائية