صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@00:46:35 GMT

جينيفر أنيستون.. تعاني من الأرق

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت تقارير صحفية عن أن النجمة الأميركية جينيفر أنيستون تعاني من بعض المشاكل الصحية التي تؤثر على حياتها، مثل الأرق والقلق والسير أثناء النوم.
وصرحت أنيستون (54 عاماً)، في إحدى المقابلات بأنها بدأت تعاني من الأرق في عمر الثلاثين أو ربما قبل ذلك، إلا أنها لم تكن تعاني من آثار قلة النوم في صغرها مثلما تعاني منه الآن، فقد لاحظت أنها، رغم التزامها بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، لا تشعر بأنها على ما يرام.


وعندما استشارت طبيبها، أدركت أن قلة النوم هي السبب في تلك الحالة، والتي أدت إلى تراجع في أدائها على المستوى المهني ومهام حياتها اليومية أيضاً، كما تحدثت عن معاناتها مع السير أثناء النوم، وجفاف العين الذي دفعها لاستخدام قطرات بشكل مفرط لتخفيف الألم والحكّة.
وقال موقع «The Things» الأميركي، أن أنيستون أدركت أهمية الحصول على قسط كافٍ من النوم، فبدأت في حملات تثقيف الجمهور وتوعيته بأهمية النوم، وأنه لا يقل أهمية عن البقاء على نمط حياة صحي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جينيفر أنيستون الأرق اضطرابات النوم مشاكل النوم تعانی من

إقرأ أيضاً:

ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي

متابعة بتجــرد: أعلنت جينيفر غيتس إنتظارها مولودها الثاني من زوجها الفارس المصري- الأميركي نائل نصار، بعد ابنتهما ليلى البالغة من العمر 16 شهراً.

ونشرت ابنة مؤسس شركة “ميكروسوفت” بيل غيتس، في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة جمعتها بابنتها، معلقةً بقولها: “ليلى، تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى”.

وأطلت جينيفر غيتس نصار بفستان بنفسجي أظهر حملها، لا سيما أنها وضعت يداً على بطنها المنتفخ، في حين أمسكت ليلى باليد الأخرى.

ودخل الثنائي القفص الذهبي في تشرين الأول (أكتوبر) 2021، وقد أقاما حفل زفاف بلغت تكلفته حينذاك مليوني دولار أميركي، بعد أن جمعهما حب الفروسية، إذ تم العرس في الهواء الطلق داخل مزرعة خيول، تبلغ مساحتها 124 فداناً في ولاية نيويورك الأميركية، وقد أفادت بعض التقارير الصحافية بأن هذه المزرعة التي يُقدّر سعرها بأكثر من 15 مليون دولار كانت هدية من بيل غيتس لابنته عام 2018، وذلك بعد تخرّجها في جامعة “ستانفورد”.

ويبلغ نصار من العمر 29 عاماً، ولد لأب وأم مصريين، وقضى طفولته في الكويت حيث كانت تعمل أسرته.

عشق الشاب المصري الفروسية، وشارك في عدد من البطولات العالمية، خاصة بعد أن انتقلت الأسرة إلى كاليفورنيا عام 2009، ودرس الإدارة والاقتصاد في جامعة ستامفورد في كاليفورنيا، إلى جانب ممارسة واحتراف الفروسية، وهو يجيد التحدّث بلغات عدة بطلاقة، منها الإنكليزية والفرنسية، فضلاً عن العربية.

وتُوّج نصار بلقب كأس العالم لفروسية قفز الحواجز في أميركا “جولة ويلينغتون” بعد أن أنهى الشوط الرئيسي للبطولة بلا أخطاء قبل أن يحتل المركز الأول في شوط كسر التعادل بعد أن قطعه في 38.15 ثانية وبلا أخطاء أيضاً.

View this post on Instagram

A post shared by Jenn Gates Nassar (@jenngatesnassar)

View this post on Instagram

A post shared by Jenn Gates Nassar (@jenngatesnassar)

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • أول دواء يعالج انقطاع التنفس أثناء النوم.. يستخدمه البعض لعلاج السكري (تفاصيل)
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • دراسة حديثة تكشف مفاجأة عن دواء للسكري.. يعالج مرضا جديدا
  • انقطاع النفس الانسدادي.. جراحات السمنة تقلل خطر الوفاة
  • دواء مرض شهير قد يعالج انقطاع التنفس أثناء النوم (تفاصيل)
  • دراسة حديثة: عقار جديد يساهم فى علاج انقطاع التنفس أثناء النوم
  • "العلاج الدوائي الأول" لانقطاع التنفس أثناء النوم
  • جراحات علاج السمنة تقلل من خطر الوفاة بانقطاع النفس الانسدادي
  • تجنب تشغيل التكييف أثناء النوم.. نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء