عقد المهندس محمد لطفي نائب رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، للاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

 جاء ذلك بمقر قاعة الاجتماعات الرسمية بديوان عام مركز مدينة اطسا، في إطار اللقاء الجماهيري للتواصل مع المواطنين لاستقبال الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها.

  وحضر اللقاء المحاسب محسن عبدالباقى سكرتير عام المركز، والمهندس محمد أبو القاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى، والمهندس حاتم سيف النصر منسق مبادرة حياة كريمة بمركز اطسا ومديرى الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز اطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية، وعددا من أهالي القرى والعزب بالمركز أصحاب المقترحات والشكاوي.

 يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بعقد اللقاءات الأسبوع للعمل على خدمة المواطنين، والاستماع إلى الشكاوى المقدمة منهم، والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وسرعة الرد عليها من خلال حلها بالطرق القانونية بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم. 

خلال اللقاء استمع نائب رئيس المركز لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز ومدينة إطسا، ومنها طلبات بعض المواطنين الذين يرغبون في تراخيص اكشاك تعينهم على أعباء الحياة وطلبات توفير سكن اجتماعي وطلبات توفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، كما استمع نائب  رئيس المركز لطلبات تخص الادارة الهندسية، وتشمل طلبات خاصة بالموافقة على استصدار تراخيص هدم، بالإضافة إلى شكاوى تضرر بعض المواطنين من التعديات بالبناء المخالف بحرم الشوارع. 

 وتابع نائب رئيس مركز ومدينة اطسا شكوى أهالى  عزبة الوابور الجديدة بشأن اصلاح أعطال المحولات الكهربائية، وذلك لانقطاع التيار الكهربائي بصفة دائمة عن المنازل، واضطرار الأهالي الى استخدام المولدات  لقضاء احتياجاتهم. 

  ووجه نائب رئيس المركز رؤساء الوحدات المحلية القروية بإزالة أسباب الشكاوى ورفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والطرق الداخلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

خطة عمل للانتهاء من أعمال تمهيد وتسوية الطرق بمركز اطسا 

 عقب اللقاء الجماهيري اجتمع نائب رئيس المركز برؤساء الوحدات لمناقشة آلية العمل لحل تلك المشكلات، مشددا على ضرورة العمل على ملف تمهيد وتسوية الطرق بجميع القرى، موضحا أهمية التمهيد للمواطنين وخصوصا مع  العام الدراسي الجديد بجميع المراحل ونقل المحاصيل الزراعية ولرفع معاناة الطرق ونواتج حفر الشركات المنفذة لمشاريع البنية التحتية بجميع القرى، ووضع خطة للعمل على ملف تسوية وتمهيد الطرق في أسرع وقت ممكن. 

 الجدير بالذكر أن لقاء خدمة المواطنين له صفة دورية واستمرارية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية لايجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك. 

         

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواطنين خدمة المواطنين الفيوم أطسا الشكاوى بوابة الوفد جريدة الوفد نائب رئیس المرکز خدمة المواطنین مرکز اطسا

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • "نائب رئيس عين شمس" تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية