البوابة:
2024-10-01@21:18:03 GMT

أفضل 8 من مطاعم عزيز مول في جدة ننصحك بها

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أفضل 8 من مطاعم عزيز مول في جدة ننصحك بها

يعد عزيز مول أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه في مدينة جدة، حيث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الفاخرة، فإذا كنت تبحث عن تجربة طعام استثنائية فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث يوجد داخل المول العديد من المطاعم عالية الجودة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وتوفر تجربة طعام لا تُنسى، وفي هذا المقال سنتعرف معًا على مجموعة من أفضل مطاعم عزيز مول في جدة والتي يمكنكم الاعتماد عليها فتابعوا معنا.

أفضل مطاعم عزيز مول في جدة

سواء كنت تفضل المأكولات العربية التقليدية أو الآسيوية أو الأمريكية، فإن عزيز مول لديه ما يناسب جميع الأذواق، حيث تركز المطاعم هنا على استخدام المكونات الطازجة وتقديم الأطباق ذات الجودة العالية، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أفضل مطاعم في عزيز مول في جدة، وسنستعرض مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مأكولات فريدة بجنسيات متنوعة، حيث يأخذك عزيز مول في جولة سياحية بين مطاعمه التي تقدم الأطعمة من مطابخ حول العالم لذلك يعد العزيز مول من أفضل أماكن سياحية بجدة، دعونا الآن نأخذكم في رحلة سريعة بين تلك المطاعم لتتأكدوا بنفسكم.

1- مطعم ازال Azal Restaurant

هو أحد أفضل مطاعم عزيز مول في جدة حيث يقدم الأطباق السعودية الشعبية، والمأكولات اليمنية الطازجة بداية من الساعة التاسعة صباحًا فيقدم العديد من الوجبات المميزة للفطور لذلك اعتبره الكثير من زواره أنه من أفضل مطاعم فطور في جدة، بالإضافة إلى ذلك أطباق اللحوم المتنوعة والدجاج والأسماك المشوية لوجبات الغداء والعشاء.

معلومات مطعم ازال Azal Restaurantعنوان المطعم: الإمام الشافعي، العزيز مول، مجمع المطاعم.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966567623021+.مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا، عدا الجمهة من 1.30 مساءًا حتي 12 صباحًا.2- مطعم شوبك shobak

إذا كنت من محبي الفطائر والمعجنات وتريد وجبة خفيفة، فمطعم شوباك هو واحد من أفضل مطاعم عزيز مول الجديدة، والمتخصص في الفطائر والمعجنات بأنواعها، بالإضافة إلى ذلك يوفر المطعم مكانًا أنيقًا للجلوس وتناول الطعام مع العائلة، وبأسعار رمزية، حيث يعتبر من أفضل مطاعم رخيصة في جدة.

معلومات مطعم شوبك shobakعنوان المطعم:  العزيز مول شارع الأمير ماجد.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 9668002444005+.مواعيد العمل: يوميًا من 6 صباحَا حتى 1.30صباحًا3- مطعم تاكو هت Tako Hut

هو واحد من مطاعم عزيز مول بجدة المميزة وهو ووجهة رائعة لعشاق الأطعمة المكسيكية وعشاق الأطباق اللذيذة، حيث يتميز هذا المطعم بتقديم تشكيلة متنوعة من التاكو والأطباق المكسيكية الأخرى، ويوفر تجربة تناول طعام مميزة في جو مريح، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من التاكو والبريتو والناشوز والمقبلات اللذيذة.

معلومات مطعم تاكو هت Tako Hutعنوان المطعم: حي الفيصلية، عزيز مول، جدة،الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920000129+.مواعيد العمل: يوميًا من 11.30 صباحَا حتى 11.30 مساءًا.4- مطعم مستر باستا Mr.Pasta

إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام إيطالية شهية وممتعة بداخل عزيز مول في جدة، فإن مطعم مستر باستا هو وجهة مثالية، حيث يتم تحضير الباستا في المطعم بعناية واهتمام، مما يجعلها طازجة ولذيذة. ويقدم المطعم أيضًا مجموعة من الأطباق الجانبية والسلطات والحلويات لإكمال تجربة تناول الطعام.

معلومات مطعم مستر باستا Mr.Pastaعنوان المطعم: الإمام الشافعي، الفيصلية، عزيز مول، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966548378919+.مواعيد العمل: يوميًا من 12 صباحَا حتى 12 صباحًا5- مطعم برجر كينج Burger king

يعتبر وجهة مشهورة لعشاق البرجر والوجبات السريعة من مطاعم العزيز مول، يقدم  تشكيلة متنوعة من البرجر اللذيذ والوجبات الجانبية الشهية، تتميز قائمة الطعام في برجر كينج بتشكيلة واسعة من البرجر المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى البرجر، يقدم برجر كينج أيضًا مجموعة من الوجبات الجانبية المثيرة مثل البطاطس المقلية اللذيذة، والمشروبات المنعشة.

معلومات مطعم برجر كينج Burger kingعنوان المطعم: الأمير ماجد، الفيصلية، عزيز مول.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920000002+.مواعيد العمل: يوميًا من 1 صباحَا حتى 1 صباحًا.6- مطعم كشري حواوشي المعز Koshary El Moez

هو مطعم مصري شهير من مطاعم عزيز مول بجدة، يقدم المأكولات المصرية الأصيلة التي تشتاق إليها مثل الكشري والحواوشي وتشكيلة من الأطباق المصرية مع التتبيلات الرائعة، يعد المطعم أيضًا من أفضل مطاعم في جدة للعوائل، ويحتوي على مجموعة من الأطباق المصرية الشعبية بأرخص الأسعار.

معلومات مطعم كشري حواوشي المعز Koshary El Moezعنوان المطعم:  الفيصلية، العزيز مول، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966542679327+.مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 11 مساءًا.7- مطعم شاورمر Shawarmer

هو أحسن مطعم في جدة لتقديم الشاورما السوري والمصري  المميزة، عند زيارة مطعم شاورمر فإنك عادة ما تتلذذ بخيارات متعددة للتنويع في وجبتك، مثل اختيار نوع اللحم والصلصة والمكونات الإضافية التي تفضلها، يمكنك أيضًا طلب الشاورما على الصحن مع الأرز والسلطات المنوعة.

معلومات مطعم شاورمر Shawarmerعنوان المطعم: شارع الأمير ماجد، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126162189+.مواعيد العمل:  يوميًا من 11 صباحًا حتى 12 صباحًا.8- مطعم هرفي Herfy

يعتبر المطعم الأكثر شهرة ومناسب للعائلات من مطاعم عزيز مول في جدة ، حيث يقدم الكثير من الوجبات، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية والحلويات والمشروبات والآيس كريم. وهو متخصص في الوجبات السريعة، كما تتوفر ساندويتشات برجر الدجاج .

معلومات مطعم هرفي Herfyعنوان المطعم: الفيصلية، عزيز مول، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920001111+.مواعيد العمل: يوميًا من 1 صباحًا حتى 11 مساءًا.

باختصار، عزيز مول يضم مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم تجارب تناول طعام متنوعة ولذيذة، سواء كنت تفضل المأكولات العربية التقليدية، أو الآسيوية، أو الأمريكية، أو حتى الإيطالية، ستجد خيارات واسعة جدًا في مطاعم عزيز مول في جدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ من أفضل مطاعم بالإضافة إلى مواعید العمل صباح ا حتى 1 من الأطباق یومی ا من 1 متنوعة من التی تقدم مجموعة من مساء ا

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضة 3 أكتوبر المقبل عبر منصة "شاهد vip".

 وقبل عرض المسلسل يستعرض لكم الفجر الفني كل المعلومات التي تخص مسلسل "مطعم الحبايب".

 

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"  

يشهد مسلسل "مطعم الحبايب" عودة أحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق"، ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب" 

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

قصة مسلسل "مطعم الحبايب" 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب مطعم، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر ضمن أحداث العمل.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

سبق، روجت منصة شاهد الرقمية، لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي من 

اجتمع الثنائي أحمد مالك وهدي المفتي في العديد من الأعمال ومن الأعمال التي شاركا فيها مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • رابط تسجيل خدمة تعبئة الغاز للمطاعم
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • قلب واحد تحت القصف قصة التضامن اللبناني في وجه إسرائيل
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان