النهار أونلاين:
2024-10-05@16:47:37 GMT

ضع في حياتك نقطة وعد إلى السطر

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

ضع في حياتك نقطة وعد إلى السطر

ضع في حياتك نقطة وعد إلى السطر
النّقطة ، هي من علامات التّرقيم التي نضعها في نهاية الجملة كي نحدّد إنتهائها. لكن نحن بحاجة أيضا لإستخدامها في حياتنا كي نحدد إنتهاء بعض الأشياء، بعض المواقف، وأحيانا دور بعض الأشخاص في حياتنا.
الفرق بين النقطتين، هو أنّ النّقطة التي نخطّها على صفحة من الورق تنهي سطرا من الكلمات التي كوّنت جملة مفيدة، لكنّ النقطة التي نضعها على صفحة الحياة، تنهي فقرة في العمر لا جدوى لها ولا فائدة منها.

ضع في حياتك نقطة وعد إلى السطر

نقطة الورق، سهل أن تضعها، فهي لا تحتاج منك أي مجهود أو شجاعة. أما نقطة الحياة، فهي تحتاج إلى أكثر قوة وشجاعة منك كي تستخدمها.تقولها لأي شخص يستنزف طاقتك البدنية وخاصة الرّوحية أو وقتك، وأنت تعني بها: كفى…تضعها كي تنهي فترة من حياتك العبثيّة، تضعها كي تستطيع رؤية ما بعد هذه الفقرة وترى بوضوح أشياء تنتظرك ربّما وجدت فيها العوض عمّا أهدرته.
ومن الغريب أنك تحتاج لوضعها لإنهاء شيء في حياتك كنت تحبه، لكن لا جدوى من هذا الحب والشعور. الذي يصاحبه من ألم نفسي كبير وعميق.
أحيانا نخاف من وضع هذه النقطة لأننا خائفين من مواجهة العواقب. والحقيقة أن العواقب ومهما كانت قاسية على النفس، فإن قساوتها مؤقّتة. لكن أن تدع شيئا مسموما يتغلغل في حياتك ، يسمّم روحك وتتركه خوفا من مواجهته سوف يهلكك إن عاجلا أم أجلا.في الأخير، يجب أن تعرف وضع نقاط الإنهاء في حياتك، ولا تتردد، فربّ ترك لحياة أفضل.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی حیاتک

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 5-10-2024: تجنب الجدال مع شريك حياتك

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم اجتماعيين وودودين، ويقدرون الروابط العميقة والمميزة مع الآخرين، وتلعب الصداقة دورا مهما في حياتهم، ويفضلون الصداقات التي تحترم الحرية ولا تقيد حركتهم، فهم ذو عقلية منفتحة، ويحبون التعرف على أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، والمطربة لطيفة والنجمة سعاد حسني، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو السبت 5-10-2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

كن حريصا على إنجاز جميع المسؤوليات الموكلة إليك يا برج الدلو، وقد تظهر مهام جديدة وتحتاج إلى الانضباط والالتزام، واعلم أن صدقك في العمل سيجلب لك الثناء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

كن عاقلا في حياتك العاطفية، وتجنب الجدال مع شريك حياتك اليوم يا برج الدلو، فقد يسىء الحبيب فهم بعض التصريحات أو التعليقات، ويؤدي هذا إلى حدوث ضجة، وحافظ على أن يكون التواصل مفتوحا، واقض المزيد من الوقت معه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

يجب على المسافرين من برج الدلو، أن يكون لديهم مجموعة طبية جاهزة، وتناول وجبة صحية في الوقت المحدد، غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يجب أن تكون ذكيا بما يكفي يا برج الدلو، للتفاوض مع أعضاء الفريق أثناء التعامل مع خطتك، وقد يحالفك الحظ أيضا في حل المشكلات مع الحبيب السابق «الإكس»، وقد تعود إلى العلاقة القديمة.

مقالات مشابهة

  • صعقة كهربائية تنهي حياة شاب وسط اليمن
  • إجازة البنوك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • برج الحمل.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: خصص وقتا لشريك حياتك
  • برج الدلو.. حظك اليوم السبت 5-10-2024: تجنب الجدال مع شريك حياتك
  • رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته
  • حبال الغسيل تنهي حياة طفل في البصرة
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة
  • برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: نظم حياتك
  • سحب السفير المصري من إسرائيل.. أسامة حرب لـمدبولي: مصر تحتاج لاستعادة دورها