لا بديل عن الفوز.. شعار يرفعه السد الليلة قبل مباراته شبه الفاصلة مع الفيصلي الأردني في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الثانية، من اجل تعويض ما ضاع منه من نقاط في الجولتين الماضيتين ومن اجل التمسك بآمال التأهل الى دور الـ 16، كما يلتقي اليوم أيضا ضمن المجموعة الشارقة الاماراتي ( 4 نقاط) وناساف الأوزبكي ( 6 نقاط) بالشارقة.


المباراة ستنطلق في التاسعة مساء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويخوضها الزعيم وهو يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة، والفيصلي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بخسارتين متتاليتين.
المباراة تعد بمثابة الامل الذي يتمسك به السد من اجل العودة الى أجواء المنافسة، ومن اجل التمسك بحظوظ التأهل الى دور الـ 16 ولو كأحد أفضل الفرق الثلاثة التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الخمس، ولابد من الفوز بهذه المباراة وإلا فان العواقب ستكون وخيمة والفرصة سوف تزداد صعوبة وقد يجد الزعيم نفسه للمرة الثالثة على التوالي خارج دور المجموعات وهو أمر من الصعب تقبله من فريق يرى الجميع انه قادر على المنافسة على اللقب وليس فقط على التأهل إلى دور الـ 16.
لقاء اليوم يعتبر فرصة ذهبية للزعيم لتحقيق الانتصار الأول في البطولة، وللعودة الى أجواء المنافسة كون الفريق الأردني في حالة غير جيدة وتلقى خسارتين متتاليتين، كما أن المباراة على ملعب الزعيم وبين جمهوره وان كان هذا الأمر لم يعد ميزة ما لم يكن الفريق جاهزا وفي أفضل حالاته ومستوياته. 
الى جانب كل ذلك فالفريق صفوفه مكتملة باستثناء غياب أكرم عفيف نجم الهجوم لطرده في المباراة السابقة امام ناساف الأوزبكي، ولا شك ان غياب أكرم يصعب من مهمة السد، ومع ذلك فهناك من يستطيع سد غيابه والقيام بدوره. 
المباراة رغم اقامتها على ملعب السد وبين جمهوره إلا أنها ستكون صعبة خاصة والفيصلي من المنتظر أن يلجأ إلى الدفاع المتكتل منذ الدقائق الأولى من اجل الحفاظ على نظافة شباكه .

برونو ميجيل: نسعى للفوز

أكد برونو ميجيل مدرب السد على أهمية مباراة فريقه أمام الفيصلي الأردني المقبلة، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.
وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نتوقع ان تكون المباراة صعبة جدا، ونحن سنعمل على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وعن عدم لعب الفريق في الجولة الاخيرة من دوري نجوم اكسبو والحصول على راحة، قال: اللاعبون لم يحصلوا على راحة عقب مباراة ناساف لانهم كانوا مع المنتخب وأنا اتمنى ان يظهر الفريق بمستوى طيب في المباراة.
واضاف قائلا ”الفيصلي فريق منظم وقوي من حيث الدفاع سيلعب بالهجمات المرتدة علينا ان نلعب بطريقة جيدة من اجل تحقيق الفوز.
وعن غياب أكرم عفيف قال ” صحيح نحن أقوى بتواجد جميع اللاعبين واكرم طبعا لاعب مميز، ألا أن السد لا يعتمد على لاعب واحد فقط نعمل كفريق واتمنى ان يلعب الفريق بشكل جيد ونحقق ما نصبو إليه وهو الفوز.

أحمد هايل: ثقتي كبيرة

أكد أحمد هايل مدرب الفيصلي اهمية لقاء السد اليوم في الجولة الثالثة وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء لقد درسنا المنافس بشكل جيد ووضعنا الرؤية الفنية الكافية التي تمكنا من خوض المباراة بشكل جيد، وجاهزون للمباراة وقادرون على تحقيق نتيجة ايجابية رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق. 
وقال ايضا « ثقتي في اللاعبين كبيرة، وهم قادرون على تقديم مباراة تليق باسم النادي الفيصلي وتحقيق نتيجة ايجابية. 
واضاف: تولينا مهمة تدريب الفريق قبل اسبوع فقط، في ظروف صعبة، ونحن نعمل مع الفريق بشكل جيد ولدينا رغبة كبيرة للتمسك بحظوظنا في المجموعة. وأثق في قدرات اللاعبين واملنا ان نخوض اللقاء بتركيز عال من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تفيد الفريق في مشوارة الاسيوى بدوري المجموعات.

علي أسد: جاهزون بقوة

أكد علي أسد لاعب السد على جاهزية الزعيم لمواجهة الفيصلي الاردني، وقال علي أسد ” لقاء صعب نحتاج خلاله، الفوز والحصول على النقاط الثلاث لأنه مباراة تحديد مصير بالتالي سنقدم افضل مستوياتنا من اجل الفوز.
وقال ” تعادلنا في مباراة وخسرنا الأخرى، ولدينا أمل في التأهل عن المجموعة بالفوز في المباريات المتبقية، وسنتمسك به، نحن معتادون على الضغوطات في السد والمنتخب، وهذا سيمنحنا دافعا معنويا لتقديم أفضل ما لدينا، فنحن موجودون للمنافسة.
واختتم قائلا: ننتظر حضور جمهورنا في المدرجات، ودعمه للفريق في المباراة المهمة، فالحضور الجماهيري له دور كبير في تحقيق النتائج الإيجابية.

الزعيم يلعب بالأبيض

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزعيم ونادي الفيصلي الاردني، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دوري ابطال آسيا 2023-2024. حيث تم خلاله الاتفاق على أن يرتدي الزعيم الطقم الأبيض الكامل، في حين يرتدي نادي الفيصلي، (القميص السماوي والشورت الازرق).

انس بني ياسين: لقاء صعب

أكد انس بني ياسين لاعب الفيصلي الأردني ان لقاء اليوم مع السد لن يكون سهلا على الفريقين بل سيكون صعبا، ونحن نعلم ذلك وسنخوض المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث. 
واضاف قائلا « لدينا جهاز فني جديد، ولكننا انسجمنا بشكل جيد وجاهزون للمباراة. 
وقال: اكيد كل فريق يلعب خارج ارضه يكون مضغوطا، ولكن جمهور الفيصلي موجود في كل مكان، والفيصلي قوي بجماهيره ونحن استعددنا جيدا وسنعمل جاهدين على تحقيق نتيجة ترضي جماهيرنا. جاهزون للزعيم ونعرف قدراته وامكانياته ودرسنا الفريق بقوة واملنا الفوز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري أبطال آسيا فريق السد الفيصلي الأردني الجولة الثالثة تحقیق نتیجة والحصول على فی الجولة بشکل جید من اجل

إقرأ أيضاً:

تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يقود النجم الجزائري رياض محرز، تشكيل أهلي جدة السعودي لمواجهة الوصل الإماراتي، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مرحلة الدوري لمنافسات دوري أبطال آسيا.

واستهل أهلي جدة مشواره الأسيوي بالفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد،  في الجولة الأولى كما فاز الوصل الإماراتي بنفس النتيجة على حساب باختاكور الأوزبكستاني في إطار نفس الجولة.

تشكيل الأهلي أمام الوصل..

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي- روجر إيبانز - مريح ديميرال - عبد الله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسيه - زياد الجهني - إيفان توني.

خط الهجوم: فراس البريكان - رياض محرز - جابري فيجا.

بدلاء الأهلي أمام الوصل

عبد الله عبده - فهد الحمد - محمد بكر - بسام الحريجي - سعد بالعبيد - علي الأسمري - روبيرتو فيرمينو - ريان حامد - سميحان النابت - عبد الكريم دراسي - فهد الرشيدي - ياسين الزبيدي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • السد يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على حساب الاستقلال الإيراني «فيديو»
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة