بوابة الفجر:
2024-09-30@16:53:50 GMT

حالة الطقس اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

حالة الطقس اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، يسود طقس وفق هيئة الأرصاد الجوية طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023حالة الطقس اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

يشهد اليوم الجمعة وفق هيئة الأرصاد الجوية انتشار شبورة مائية من الساعة 4 إلى 7 صباحا تقريبا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الجمعةالقاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة.الإسكندرية العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة.مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة.سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.قنا العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة.أسوان العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة.

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023

حالة الطقس اليوم الخميس 19-10-2023 في محافظة قنا

عاجل| الأرصاد تكشف تحولا جديدا في حالة الطقس اليوم (فيديو)

اعرف حالة الطقس اليوم الخميس 19 أكتوبر بمحافظة أسيوط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا الطقس اليوم حال الطقس حالة طقس الطقس الان أحوال الطقس الطقس غد ا حالة الطقس اليوم وغدا الطقس غدا الطقس حالة الطقس 2023 اخبار الطقس حالة الجو درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  غدا الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي كل الانحاء .

كما يشهد  غدا الثلاثاء ، رياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وامطار ضعيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى  وتمتد خفيفة الى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

 

 درجات الحرارة  المتوقعة 

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمي  والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمي والصغري 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اضطرابات بحرية وظواهر جوية
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • حار نهارًا وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • العظمى 33 درجة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار وتحذيرات من الشبورة المائية على الطرق
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • شبورة كثيفة ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا