كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة خضوع الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبرنامج وضعه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر. في الأهلي خلال فترة الراحة التي منحها كولر للاعبي الفريق ليس له أساس من الصحة".

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "كل ما تم الترويج له بأن موديست تم جاهزيته داخل النادي الأهلي خلال فترة الراحة التي منحها كولر للاعبين ليس له أي أساس من الصحة".

مصر ضد الجزائر.. توقيت متابعة المباراة الودية والقنوات الناقلة شوبير يُشدد على الوصول للمعلومة الصحيحة


وتابع: "على المشاهدين متابعة الأحداث بشكل جيد للحصول على المعلومة الصحيحة، وكل من قال أن موديست ظهر في التمرين بجدية في فترة الراحة، يجب أن يكون هناك جدية من قِبل اللاعبين، لكن مفيش تمرين أصلا".

واختتم: "موديست سافر مثل زملائه لقضاء فترة الراحة، عندما اعتذر بيرسي تاو كل الناس كانت تعلم بالأمر واعتذاره".

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم 20 من الشهر الجاري على أن تكون مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة النادى الاهلى ستاد القاهرة أحمد شوبير مفاجأة كبرى فترة الراحة

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".

وأشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال محمد شبانة: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي أفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".

مقالات مشابهة

  • المحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • نائب رئيس الوزراء: نعمل على تحويل القوى البشرية بمصر إلى قوة اقتصادية كبرى
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري