تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، «درع الريادة» التي نالتها الدائرة إثر حصدها جائزة أفضل فريق موارد بشرية للدوائر الحكومية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بمشاركة أكثر من 60 جهة على مستوى القطاعين الحكومي والخاص.

بهذه المناسبة، كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي الكوادر المؤهلة في إدارة الموارد البشرية التي استحقت بجدارة الجائزة المهمة لجهودهم المبذولة وإنجازاتهم المقدمة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج، معرباً عن فخره بالإنجاز الذي يُضاف إلى سجل الدائرة الحافل بالإنجازات والذي يعكس السير قُدماً في مسيرة التميز والعمل البنّاء.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن الدائرة وضعت بصمة مميزة على صعيد جوائز الموارد البشرية الحكومية الخليجية 2023، التي تجمع العقول المفكرة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الموارد البشرية من دول مجلس التعاون الخليجي، لتسليط الضوء على أفضل الممارسات وفرص التواصل التي لا مثيل لها، لتعزيز دور الموارد البشرية بما يصب في صالح الدوائر والهيئات والمؤسسات.

من جهته، أوضح خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الدائرة أن إدارة الموارد البشرية قدمت نموذجاً مثالياً لفاعلية الفريق من خلال إدارة رأس المال البشري، والتنوع، والتخطيط الاستراتيجي، والعمل الدؤوب لتقديم الأفضل.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي إمارة عجمان الموارد البشریة راشد بن حمید

إقرأ أيضاً:

السكوري: سيتم تكوين 100 ألف من الموارد البشرية لمواكبة الإستراتيجية الرقمية 2030

زنقة 20 ا الرباط

أكد يونس سكوري، وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، أن “الإستراتيجية الوطنية المغرب الرقمي 2030، التي أطلقتها الحكومة، اليوم الأربعاء، ترتكز على هدفين أساسين أبرزهما خلق 270 ألف منصب شغل والمرتكز الثاني تكوين أزيد من 100 ألف شابة وشاب من الكفاءات.

وأوضح السكوري في تصريح لموقع Rue20، على هامش مراسيم إطلاق استراتيجية “المغرب الرقمي 2030″، اليوم بالرباط، أن ” خلق مناصب الشغل له علاقة بالسياسة الحكومية في مجال دعم الشغل، لاسيما عبر منحة التشغيل، مشيرا إلى أن “الوزارة كانت لها تجربة في عملية تقديم منح التشغيل عبر الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات في قطاعات متعددة وأفرزت نتائج إيجابية لكن لم نكن نتوفر على “منحة” للتشغيل خاصة بالقطاع الرقمي وهذه من المستجدات الأساسية التي جاءت بها هذه الإستراتيجية الرقمية “.

وأشار السكوري إلى أن “جميع المقاولات التي تخلق فرص الشغل ستستفيد من مساعدة لكل كفاءة لديها”.

وشدد الوزير السكوري على أن “100 ألف من الموارد البشرية سيتم تكوينها من أجل مواكبة الخطة الحكومية في مختلف الإختصاصات والمستويات ومن جملتها التكوين المهني، حيث نتوفر على 2250 مؤسسة للتكوين المهني منها مؤسسات متخصصة في الكفاءات الرقمية تتواجد بمدن المهن والكفاءات التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس ، بالإضافة إلى مواكبة المقاولات الصغيرة جدا التي ليست لها إمكانيات مادية للتحول إلى ما هو رقمي”.

وشدد المسؤول الحكومي أن “سيتم مواكبة جل الكفاءات في المجال الرقمي بمختلف المؤسسات التكوينية”، بالإضافة إلى “تكوين كفاءات لا تتوفر على مستوى معين من الشهادات”.

مقالات مشابهة

  • «قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة
  • دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة تنظم “اليوم المفتوح للتوظيف”
  • مجمع القرآن ومركز حميد بن راشد يبحثان التعاون
  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • وزارة الموارد البشرية توضح خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن دفعة 83
  • «الموارد البشرية» في رأس الخيمة تسرع تحولها الرقمي
  • الشيخ حميد الأحمر: ثورة سبتمبر ستظل رمزا وطنيا يُحتفى بها بوصفها عنوان للكرامة
  • السكوري: سيتم تكوين 100 ألف من الموارد البشرية لمواكبة الإستراتيجية الرقمية 2030
  • نتائج دراسة حول "مدارس الريادة" تكشف تحسن مستوى التعلمات في جميع المواد المدرّسة