طقس الإسكندرية.. تشهد مدينة الإسكندرية حالة من التغيرات الجوية السيئة في هذه الأيام، ومنها نوة الرياح الصليبة إحدى نوات شهر أكتوبر، والتي تظل مستمرة لـ3 أيام متتالية، ونعرض لكم في التقرير التالي، طقس الإسكندرية الآن، وتوقعات الأرصاد لطقس الإسكندرية غدا.

طقس الإسكندرية

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص طقس الإسكندرية، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الطقسموعد بداية نوة الرياح الصليبة

أكد موقع النقل البحري أن نوة الرياح الصليبة ستبدأ في يوم 20 أكتوبر الجاري، وستظل مستمرة حتى نهاية يوم 22 أكتوبر، وهي غربية ممطرة حسب ما ذكره قطاع النقل البحري.

ونوة الرياح الصليبة تسببت في تدمير شوارع الإسكندرية في عام 2015 بعد هطول أمطار غزيرة وقتها.

الطقسطقس الإسكندرية اليوم

شهدت مدينة الإسكندرية اليوم الأحد هطول أمطار غزيرة والتي صاحبها انخفاض طفيف في درجات الحرارة، وسجلت درجة الحرارة العظمى 27 درجة، و21 درجة للصغرى، وسرعة الرياح بلغت 14 كيلو متر في الساعة وسجلت الرطوبة 73%.

حالة الطقسطقس الإسكندرية غدا

ويتوقع أن يشهد طقس الإسكندرية غدا الاثنين 16 أكتوبر، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ويصاحب ذلك نشاطا في حركة الرياح التي سيكون اتجاهها شمالية غربية، بجانب احتمال لسقوط أمطار متوسطة، على أن يكون وضع السحب غائم وجزئي، وتكون درجة الحرارة الكبرى 26 درجة، والصغرى 20 درجة، حسب ما ذكرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غداالطقس غدا

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس الغد سيسوده الاعتدال في درجات الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، ومائل للحرارة على مناطق على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وعند حلول وقت الليل سيكون الطقس لطفيا في البداية، ولكنه سيميل للبرودة في آخره على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب البلاد وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاًسقوط أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الإثنين 16 أكتوبر 2023

أمطار ورياح.. حالة الطقس المتوقعة غدا الأحد 15 أكتوبر 2023

أخبار الطقس الآن.. الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار غزيرة على هذه المحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الإسكندرية حالة الطقس الطقس غدا طقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم أخبار الطقس الاسكندرية طقس الاثنين طقس مصر طقس الاحد الطقس في الاسكندرية طقس الاسكندرية امطار الاسكندرية الاسكندرية الان طقس الايام القادمة موعد تحسن الطقس الاسكندرية اليوم طقس الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

تصل لـ 45 درجة..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة

كتب-عمرو صالح:
كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في الفترة ما بين الأربعاء 26 يونيو 2024 وحتى الإثنين 1 يوليو 2024

وقالت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الأربعاء 26 يونيو والخميس 27 يونيو نشاطا لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري اليوم الأربعاء 39 درجة وعلى جنوب الصعيد 44 درجة.

وفي يوم الخميس من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 39 درجة وعلى جنوب الصعيد 44 درجة .

وأوضح البيان أنه من المتوقع أن تشهد حركة الرياح نشاطا على أغلب الأنحاء وفي فترات متقطعة خلال الفترة من الجمعة 28 يونيو وحتى الإثنين 1 يوليو وتصل درجة الحرارة العظمى في يوم الجمعة على القاهرة والوجه البحري لـ 45 درجة وجنوب الصعيد لـ 45 درجة.

ولفت البيان إلى أن ارتفاع في نسبة الرطوبة في الجو يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية.

اقرأ أيضا :
اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • الجو نار والرطوبة عالية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الخميس 27 يونيو 2024
  • تصل لـ 45 درجة..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • رطوبة عالية وحرارة شديدة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة البحيرة
  • «الأرصاد»: درجة الحرارة تسجل 45 على هذه المناطق غدا
  • شديد الحرارة علي أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تصل لـ45 درجة.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في محافظة البحيرة