هنأ اللواء بحري أ.ح أشرف المشرفي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية، الطلاب وأرسل لهم التهنئة ولأسرهم، قائلا: «أقول لهم لقد نلتم شرف الانضمام للقوات المسلحة فكونوا أهلًا لهذا الشرف حافظوا على سلاحكم ومعداتكم وتقربوا من جنودكم وعلموهم فهم خير جنود الأرض، ولا تنسوا القسم الذي قسمتوه، ليكن شعاركم الدائم هو الشرف والعلم والفداء».

 

الكلية البحرية

وأضاف «المشرفي»، خلال حواره المذاع عبر فضائية «الأولى المصرية»، أنّ الدراسة في الكلية البحرية تتم من في البداية عن طريق المواد النظرية والمواد العملية، إذ تمّ تطوير كل مناهج الكلية البحرية لتواكب التطور في منظومات التسليح الحديثة، وتم تحويل نظام التعليم داخل الكلية إلى نظام التعليم الرقمي.

الأكاديمية العسكرية

وتابع نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية، بأنّ نظام التعليم الرقمي يُسهل على الطالب الحصول على المعلومة، بجانب الأفلام التعليمية التي تساعد الطلبة على التعلم، لافتًا إلى أنّ كافة الامتحانات أصبحت جميعها إلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكلية البحرية الأكاديمية العسكرية كليات بحرية الأکادیمیة العسکریة نظام التعلیم

إقرأ أيضاً:

النائب ياسر الهضيبي يطالب بإعادة النظر في قانون سوق رأس المال لمواكبة التطورات الحديثة

قال الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، إن صناديق الاستثمار تساهم في تنشيط سوق الأوراق المالية وجذب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية، ولصناديق الاستثمار بمختلف أنواعها دور محوري في النمو العالمي والاستقرار المالي.

وأضاف " الهضيبي"، أنه نظرا  للدور الذي تقوم به صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات الاستثمارية لمصر، سواء المباشرة أو غير المباشرة، يجب تعزيز الاهتمام بتفعيل دور هذه الصناديق ومن بينها صناديق الملكية الخاصة، حتى تساهم في الدفع قدماً بجهود التنمية الاقتصادية من خلال الاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة.

وأكد "الهضيبي"، علي ضرورة إعادة النظر في قانون سوق رأس المال لمواكبة التطورات الحديثة على مستوى العالم في أسواق رأس المال بما يساهم في قوة التنافسية للسوق المصري وإزالة معوقات تنشيط صناديق الاستثمار وتدفق رؤوس الأموال لها، كذلك أن يتم تعديل النصوص المنظمة لعمل وإنشاء صناديق الملكية الخاصة بما يتيح تيسير إجراءات إنشائها وتفعيل دورها وإزالة المعوقات التي تواجهها وهو ما يساهم في جذب الاستثمارات وإدخال موارد نقد أجنبي.


 

مقالات مشابهة

  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • نائب محافظ الجيزة: الأكاديمية الوطنية للتدريب من أنجح مشروعات تأهيل الشباب
  • الإنمائي الأممي: طورنا مركز تدريب المرأة في درج لتعليم النساء حرفة الخياطة
  • الأكاديمية العسكرية العليا تمنح الزُبيدي درجة الماجستير الفخرية
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بإعادة النظر في قانون سوق رأس المال لمواكبة التطورات الحديثة
  • الذكاء الاصطناعي يتفوق في الامتحانات ويثير مخاوف النزاهة الأكاديمية
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • ٣٠ يونيو.. بداية دخول مصر ضمن أقوى وأكبر ١٠ جيوش حول العالم
  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا