بوابة الوفد:
2024-07-04@13:15:09 GMT

مصطفى شعبان ينافس أحمد زكي والسر تاجر سمك

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

يستعد النجم مصطفي شعبان، لتصوير مسلسله الجديد، بعنوان المعلم، والذي من المفترض أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

علمت بوابة الوفد من مصادر خاصة، بأن تفاصيل قصة مسلسل "المعلم"، تدور حول أحداث مشابه لـ قصة فيلم شادر السمك للفنان الراحل أحمد زكي، ويجسد مصطفي شعبان دور تاجر سمك ويتحكم في السوق، ويتعرض للكثير من الأزمات والصراعات، المسلسل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، يتكون من 30حلقة .

صورة ارشيفية من فيلم شادر السمك 

وقدم شعبان في موسم رمضان 2023 مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، نسرين أمين، أحمد ماهر، محمد نجاتي، سهر الصايغ، وكان ينتمي إلى نوعيه الأعمال الشعبية وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي

تدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث.

وعلى مستوى السينما، ابتعد مصطفى شعبان عن تقديم أعمال سينمائية جديدة منذ أكثر من 13 عامًا وكان آخر أعماله فيلم الوتر، الذي عُرض عام 2010، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري، واكتفى بظهوره كضيف شرف في فيلم كازابلانكا، بطولة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل وقتها إيرادات عالية تخطت الـ 80 مليون جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعلم سمك تاجر سمك مصطفي شعبان أحمد زكي كامل أبو علي مسلسل بابا المجال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني