هنأ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، المعلم الدكتور أحمد علوان الذي فاز بالمركز الثاني عشر ضمن 15 معلما فائزا في الدورة الرابعة لجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم" التي نظمتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تطوير قدرات المعلمين والارتقاء بأدائهم الذي ينعكس بدوره على رسالتهم السامية في تنشئة وتأسيس الأجيال المتعاقبة من أبنائنا الطلاب، مشيدا بالتمثيل المشرف الذي قدمه الدكتور أحمد علوان خلال الدورة الرابعة لجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم".

وشهدت الدورة الرابعة لجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم" مشاركة ما يقارب 10 آلاف معلِّم، تأهَّل منهم للمرحلة النهائية 25 معلِّماً، ووصل عدد الفائزين المكرَّمين إلى 15 معلِّما.

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد علوان يعد معلما بالمدرسة المصرية الدولية بالمعراج وهي مدرسة حكومية دولية بنظام البكالوريا الدولية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التربية والتعليم محمد بن زايد رضا حجازي محمد بن زاید لأفضل معلم

إقرأ أيضاً:

10 معلومات عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد

تنشر بوابة الوفد الإلكترونية أهم المعلومات عن الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد. 

ويؤدي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، في قصر الرئاسة. 

معلومات عن وزير التربية والتعليم الجديد ولد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في القاهرة 20 يونيو 1972. سافر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في سن الـثالث عشر للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته.حصل وزير التربية والتعليم الجديد على ماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورانس بالولايات المتحدة عام 2012حصل وزير التربية والتعليم الجديد على دكتوراه من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة.شغل وزير التربية والتعليم الجديد منصب عضو مجلس إدارة شركة فيوتشر إنترناشيونال العاملة في مجال التعليم تولى وزير التربية والتعليم الجديد منصب المدير التنفيذي لمجموعة مدارس نرمين إسماعيل.شغل وزير التربية والتعليم الجديد العضو المنتدب لشركة ادفنست إديوكيشن لمعادلة شهادات المدارس الأمريكية.لدى وزير التربية والتعليم الجديد العديد من الإنجازات في مجال الأنشطة الطلابية.قام وزير التربية والتعليم الجديد بالإشراف على تطوير مناهج الدبلومة الأمريكية لتناسب الثقافة المصرية.يعمل وزير التربية والتعليم الجديد في مجال التعليم منذ عام 1997 أي  منذ 27 عامًا.رؤية وزير التربية والتعليم الجديد 

أعرب وزير التربية والتعليم الجديد، في وقت سابق، عن رؤيته في تطوير التعليم، والذي كان يطبقه في مدارس نرمين إسماعيل، من خلال تطبيق التعليم المدمج الذي كان محل الدراسات العليا الخاصة به في الماجستير والدكتوراه. 

وأوضح وزير التربية والتعليم الجديد أنه يعني بالتعليم المدمج دمج التعليم عن بعد بالتعليم التقليدي في الفصل، لأن الدراسات أثبتت أن التعليم عن بعد لم يؤتي ثماره بشكل كامل بمفرده، والاعتماد على التعليم في الفصل فقط شكل تقليدي يعيدنا إلى الوراء. 

وأكد وزير التربية والتعليم الجديد أهمية تدريب المعلمين على دمج التكنولوجيا في التعليم حتى يستطيعوا توصيل ذلك للطلاب بشكل جيد، ومن ثم تطوير المنظومة. 

ولفت وزير التربية والتعليم الجديد إلى أن إشعار الطالب بأهمية الانتماء للوطن من أهم المبادئ التي يجب الحرص عليها، فضلا عن إكساب الطلاب العزيمة واحترام الآخر. 
 

مقالات مشابهة

  • من هو الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في مصر؟ (بروفايل)
  • وزير التعليم الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • 10 معلومات عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد
  • أشرف على تطوير الدبلومة الأمريكية.. 9 معلومات جديدة عن وزير التعليم الجديد
  • التعليم تعلن السيرة الذاتية لدكتور محمد عبد اللطيف خلفا لرضا حجازي
  • معلومات عن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد
  • ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء