البوابة:
2024-06-29@21:16:20 GMT

8 مخابز لأفضل كروسان بالرياض ننصحك بهم

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

8 مخابز لأفضل كروسان بالرياض ننصحك بهم

ثمَّة أطعمة كلاسيكية طُهيت قديمًا وحازت على شُهرة وإقبال كبير من الناس، لا سيّما الكروسان الفرنسي الأصل، فهو من المُعجنات المُبتكرة على أيدي طُهاة فرنسيون وإيطاليون في عصر النهضة بمذاق شهي، ومع تطورات المطابخ الأوروبية والعربية طُهيّ بنكهات مُختلفة منها بالجبن والحلوى، وبات من المُعجنات اللذيذة على مائدة الإفطار، وامتاز بتآلُف طبقات مورقة من عجينة الفطير المخمرة؛ ليكون هش ومناسب لتناوله في الصباح وكُل وقت، ومؤخرًا ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي عِدة مقاهي ومخبوزات شهيرة تتنافس في الابتكار في نكهات الكروسان حتى لا يقتصر على الجبن المالح أو حلوى الشوكولاتة، واختلفت أشكاله غيّر الهلال المعروف، لذا نقدّم لك في السطور التالية مخابز تُحضر أفضل كروسان بالرياض.

أفضل كروسان بالرياض

إنّ مدينة الرياض هي الأكثر حيوية؛ كونها عاصمة المملكة، فضمّت عدد كبير من المتاجر والمعالم والأماكن الترفيهية، وتستقبل السائحين من جميع أنحاء العالم لقضاء الوقت الممتع دون نقس، ولهذا كان لا بُد أن تولّي اهتمام لإنشاء سائر المرافق الهامة التي في حاجة لها، وتعددت على مدار سنوات مخابز تطهي مُعجنات وأفضل كروسان في الرياض ينال إعجابك، وأبرزهم:

1- كروي بيت الخبز

اختص كروي بإعداد أشهى وألذ وأفضل كروسان بالرياض، والمشروبات الساخنة لا سيّما اللاتيه والقهوة، يستقطب الزوّار من أرجاء المدينة ليحظوا بفرصة الاستمتاع في جلساته الداخلية الراقية لا سيّما في فترة الصباح الباكر؛ ليحظى زوّاره بالاسترخاء والاستمتاع للموسيقى الفرنسية الهادئة.

معلومات عن المخبزالعنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حي الربيع، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966550309046+مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويوم الجمعة على فترتين، الأولى من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الحادية عشر ظهرًا، والفترة الثانية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: من هُنا.2- لومولا بيكري

قدَّم لومولا بيكري أنواع مختلفة من المعجنات الأوروبية الشهية؛ لانتقائه المكونات الفاخرة وإعداد المُنتجات، حتى بات أحسن محل كروسان بالرياض يُقدّم نكهات متعددة من أبرزها: "كروسان الجبن، والزعتر، والفستق"، ناهيك عن مهارته في إعداده بالحلويات مثل الشوكولاتة والفواكه الطازجة اللذيذة.

معلومات عن المخبزالعنوان: طريق أنس بن مالك، الملقا بلازا، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966538224499+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.3- إيريك قيصر

لقضاء الوقت اللذيذ في أحد الأماكن الفاخرة التي امتازت بتقديم أصناف مختلفة من المعجنات المُعدّة على الطريقة الأوروبية الأصلية، وابتكار نكهات مُتعددة تحظى بإعجاب كثير من الزوّار فعليك زيارة أفضل محل كروسان بالرياض يوّفر جلسات داخلية لاحتساء القهوة أو أي من المشروبات الساخنة، وتناول الحلويات أو المعجنات لا سيّما الكروسان المُعدّ على الطريقة الفرنسية اللذيذة، وبأسعار متوسطة.

معلومات عن المخبزالعنوان: الرياض بارك، الطريق الدائري الشرقي الفرعي، العقيق، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هنا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: من هُنا.4- بيكري بورتل

من أرقى المخابز في الرياض التي تُقدّم ألذ أنواع المعجنات لا سيّما الكروسان، فلم يقتصر إعدادُه فقط على الطريقة الفرنسية بالجبنة أو الشوكولاتة، بل ابتكر في إضافات نكهات شهية وانفرد بها دونًا عن غيّره من المخبوزات، مثل كروسان السبانخ، ولكن ما ذعر منه البعض هو أن الأسعار باهظة قليلًا.

معلومات عن المخبزالعنوان: ألوان سنتر، طريق الملك عبد العزيز، حي الصحافة، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966555484422+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السادسة والعشر دقائق صباحًا، وحتى الثانية عشر منتصف الليل.5- مخابز الحطب

من أكبر المخابز التي تُقدّم أفضل كروسان في الرياض وغيره من المعجنات اللذيذة، والمُعدّة بطرُق مختلفة بعناية فائقة لتنال إعجاب الزوّار كسب ثقة قاعدة جماهيرية كبيرة، ناهيك عن الأسعار التنافُسية والتي اعتبرت أنها الأرخص في المدينة رُغمّ الجودة العالية المقدمة في طهي المعجنات.

معلومات عن المخبزالعنوان: طريق صلاح الدين الأيوبي، السليمانية، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966501338321+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السادسة صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.6- أوت أف لاين

أوت أف لاين الشهير ليس فقط أفضل محل كروسان في الرياض، بل إنّه مقهى راقي يوفر جلسات داخلية وخارجية لزوّاره في أجواء مميزة للاستمتاع بالوقت واحتساء القهوة اللذيذة، ناهيك عن تقدّيمُه أصناف متنوعة من الحلويات والمعجنات الشهية، ولكن ما لا ينل استحسان الزوّار هو ارتفاع الأسعار كثيرًا مقارنةً بغيره من المخابز.

معلومات عن المخبزالعنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السادسة صباحًا، وحتى الثانية بعد منتصف الليل، باستثناء يومي الجمعة والسبت يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا.الموقع الإلكتروني: من هُنا.7- لو غورنييه آبان

في الصباح الباكر يُمكنك احتساء القهوة في جلسة هادئة ولطيفة مع الاستمتاع للموسيقى الهادئة وتناول الكروسان الفرنسي اللذيذ، وذلك بزيارة مقهى لو غورنييه آبان، فهو مخبز يُقدّم مختلف أنواع الحلويات والأكلات الشهية والمخبوزات التي طُهيت على الطريقة الفرنسية، لا سيّما الكروسان باللوز أو النوتيلا، أو الجبنة، لذا فسيكون الخيار الأمثل إنّه يُعد أفضل محل معجنات بالرياض.

معلومات عن المخبزالعنوان: طريق تركي الأول، حي حطين، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966112348330+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.8- مخبز توستيك

إذا كُنت توّد الإفطار في مكان هادئ وراقي يمتاز بالأجواء الممتعة وسط الموسيقى الهادئة التي تبث فيك السعادة والراحة فبإمكانك الذهاب إلى واحد ممن يقدمون أفضل كروسان بالرياض، مخبز توستيك حاز على شُهرة وإقبال كبيرة لإتقانه في إعداد المعجنات بنكهات مختلفة، ناهيك عن توفير جلسات داخلية وخارجية مميزة.

معلومات عن المخبزالعنوان: شارع عمر التميمي، حي التعاون، الرياض، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.رقم الهاتف: 966535277577+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السادسة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا، ويوم السبت يبدأ من السابعة والنصف صباحًا.صفحة المخبز على الانستجرام: من هُنا.

في الصباح الباكر ولتحظى بيومٍ مُشرق لا بُدّ من بدء اليوم في أجواء مميزة، وتناول ألذ فطور، لذا قدمنا لك مجموعة من المخابز التي تُقدّم أفضل كروسان بالرياض مع جلسات داخلية وخارجية سواء للتجمعات أو للجلوس منفردًا في أجواء هادئة ولطيفة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الموقع الإلکترونی بعد منتصف اللیل وحتى الثانیة مواعید العمل على الطریقة فی الریاض نکهات م من الم التی ت صباح ا

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

أبوظبي - الوكالات

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أشهى النكهات المغربية في "أرتيزان كيتشن"

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم "أرتيزان كيتشن".

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاًالمشروبات العادية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

 

برنش يوم السبت – "أرتيزان كيتشن"

يدعو مطعم "أرتيزان كيتشن" ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد شاملاً المشروبات العادية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

 

شاي الظهيرة الفاخر  في "روزماري لوبي لاونج"

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا".

 

بيتزا وباستا وبرغر في "لوب بيتش آند بار"

يمكن لعشاق المأكولات السريعة الاستمتاع بخياراتهم المفضلة في "لوب بيتش آند بار" ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا" الذي ينطبق على أي نوع من أنواع البيتزا أو المعكرونة أو البرجر، وذلك يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً – إنه خيار مثالي للراغبين بالاستمتاع بتجربة شاطئية مميزة مصحوبة بالنكهات اللذيذة.

 

بوفيهات فاخرة يوميًا في "أرتيزان كيتشن"

حيث يمكن للضيوف استهلال يومهم مع بوفيه إفطار فاخر يتوفر يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا، ويتضمن مجموعة واسعة من المأكولات الصباحية المصممة خصيصًا لتزويدهم بالطاقة والحيوية وذلك مقابل 160 درهم إماراتي للشخص الواحد. أما عند  وجبة الغداء، سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه عالمي لذيذ من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد. ومع انتهاء اليوم، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم ببوفيه عشاء فاخر يضمّ مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية مقابل 225 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوفر مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ببورسعيد
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن دهس آخر حتى الموت بالرياض
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • انتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد
  • «أوقاف كفر الشيخ» تطلق قافلة دعوية كبرى إلى المناطق النائية بالرياض
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يفتتح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية