دبي (وام)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: دبي مدينة للإعلاميين العرب محمد بن راشد: مولد نبينا أضاء مشارق الأرض ومغاربها

التقى معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، في مبنى الوزارة بدبي، لي زهونغ، نائب وزير الموارد البشرية والضمان الاجتماعي لجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.


وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وتبادل التجارب في مجالات العمل وتنمية الموارد البشرية وتعزيز المهارات، كما تطرق اللقاء إلى أهمية العمل المشترك لتعزيز النمو وريادة الأعمال، في ظل المتغيرات الكبيرة، والتحول الرقمي، وإلى مواضيع ذات صلة بآليات تطوير قطاعات الأعمال الرائدة ذات الأولوية لدى الجانبين. كما تم استعراض منظومة تشريعات سوق العمل الإماراتي وما توفره من ضمانات لحقوق طرفي علاقات العمل على نحو متوازن وتعزيز سهولة الأعمال وتوفير مظلة حماية اجتماعية للقوى العاملة في الدولة. وأكد الجانبان الحرص المشترك على تعزيز علاقات التعاون في مجالات العمل وتنمية الموارد البشرية، لا سيما عبر اللقاءات المستقبلية لبحث المستجدات.
حضر اللقاء؛ خليل إبراهيم الخوري، وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية، ومحمد صقر النعيمي، وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة، وشيماء يوسف العوضي، وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية، وأيوب عبدالله المرزوقي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية بالإنابة، ومن الجانب الصيني لي شياو دونغ، مستشار في سفارة الصين بالدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الصين الموارد البشرية الموارد البشریة وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، تفعيل دور الجامعة في الملف السياسي الليبي، وزيادة التعاون بين الجامعة وليبيا.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، اليوم الأربعاء، بمقر الجامعة في العاصمة المصرية القاهرة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بحكومة الوحدة الوطنية.

وناقش اللقاء عددا من الملفات التي ارتكزت على دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين متفق عليها.

واستعرض اللقاء مشاركة مؤسسات الحكومة في مناشط وفعاليات جامعة الدول العربية، ودور الجامعة في دعم واستقرار ليبيا في مختلف الجوانب.

كما بحث الدبيبة وأبو الغيط، توحيد الموقف العربي لإيقاف الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غـ ، ـزة، ودعم الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم له.

مقالات مشابهة

  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • الإمارات واليابان تبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • «موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يدعم توظيف السعوديين.. و 2.3 مليار ريال مصاريف الدعم للنصف الأول من 2024م
  • السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية
  • وزراء خارجية روسيا والصين ومنغوليا يناقشون التعاون في المجالات الاقتصادية
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية