موقع 24:
2024-09-16@11:11:02 GMT

سماعات أذن لاسلكية تترجم 37 لغة في الوقت الفعلي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

سماعات أذن لاسلكية تترجم 37 لغة في الوقت الفعلي

تعمل سماعات الأذن اللاسلكية Mymanu CLIK S، كمترجم فوري للتواصل مع غير الناطقين باللغة الإنجليزية.

وتقترن السماعات التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض CES لعام 2023 والحائزة على جائزة Red Dot مع التطبيق المصاحب لها، وتتيح لك التواصل بأكثر من 37 لغة مختلفة.

وعلى الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد تعلم لغة ثانية أو دراسة الكلمات والعبارات الشائعة، إلا أنه قد لا يكون لديك الوقت للقيام بذلك.

. علاوة على ذلك، فإن إتقان لغة جديدة قد يستغرق سنوات، وقد تكون حريصاً على بدء التواصل الآن. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام سماعات الأذن Mymanu CLIK S والحصول على ترجمات في الوقت الفعلي.

وبعد شراء السماعات، ما عليك سوى تنزيل تطبيق الترجمة MyJuno على جهاز "أندرويد" أو "آي أو إس" الخاص بك للبدء.

وتعمل سماعات الأذن والتطبيق في أي اتجاه تريده.. وإذا اقترب منك شخص ما ووجه إليك سؤالاً، تستمع سماعات الأذن إلى كلامه، وتترجمه إلى لغتك الأم، وتقرأه بصوت عالٍ حتى تتمكن من فهمه.. وفي حال كان لديك سؤال، قله أو اكتبه في التطبيق، وشاهده وهو تتم ترجمته، وستتم قراءته بصوت عالٍ للمتحدث الذي لا يتحدث الإنجليزية.

سماعات الأذن Mymanu CLIK S ليست سماعات رأس عادية، ولكنها يمكن أن تعمل للاستماع إلى الموسيقى أو الرد على المكالمات الهاتفية.. كما أنها مقاومة للماء بحيث يمكنك ارتداؤها أثناء التمارين أو المشي تحت المطر.

ويتيح لك عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن استخدام السماعة للترجمة وبث قائمة التشغيل الخاصة بك، وغير ذلك الكثير في إجازتك القادمة أو للاستخدام اليومي، بحسب موقع سلاش غير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الترجمة سماعات تكنولوجيا سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

بالفيديو | العلاقات الإماراتية-الإندونيسية تترجم إلى أفعال إنسانية لإنقاذ جرحى غزة

أبوظبي - وام
واصل الطاقم الطبي الإندونيسي، ضمن عملية «الفارس الشهم 3»، تقديم الخدمات العلاجية المتنوعة للأشقاء الفلسطينيين من الجرحى في قطاع غزة؛ حيث يعمل الطاقم الطبي من جمهورية إندونيسيا جنبا إلى جنب مع الكوادر الطبية الإماراتية على تقديم الدعم الطبي للجرحى والمصابين من قطاع غزة وتقدم رعاية صحية متكاملة لهم وفق أرقى المعايير العالمية.
وأسهم الطاقم الطبي الإندونيسي منذ انضمامه إلى المستشفى الميداني الإماراتي في قطاع غزة، والمستشفى الإماراتي العائم، في علاج أكثر من 250 حالة بالإضافة إلى إجراء نحو 180 عملية جراحية.
وجاء انضمام الطاقم الطبي، ترجمة للعلاقات الوطيدة بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا، وسعياً لتعزيز الدور الإنساني تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.
أعلى المعايير الصحية
وتتواصل الجهود الطبية لعلاج المصابين والجرحى من قطاع غزة ضمن آلية عمل تتوافق مع أعلى المعايير الصحية العالمية، والتي أصبحت نموذجا ناجحا في التعامل مع الحالات الحرجة وعلاجها؛ إذ بلغ عدد الحالات التي تم علاجها أكثر من 49 ألف حالة، وعدد العمليات الجراحية أكثر من 3 آلاف عملية ناجحة، إلى جانب عمليات تركيب الأطراف الاصطناعية وغيرها من الجهود الإنسانية التي تهدف إلى إعادة الأمل للأشقاء في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم.
وفي سياق متصل، يواصل مركز الأطراف الصناعية في عملية «الفارس الشهم 3»، تركيب الأطراف الصناعية للجرحى والمصابين الذين فقدوا أطرافهم خلال الحرب في قطاع غزة؛ حيث بلغ عدد الأطراف الصناعية التي تم تركيبها إلى الآن 63 طرفا صناعيا، فضلا عن دعم المصابين ومساعدتهم بمجموعة مُتكاملة من أحدث الأجهزة الطبية في مجال علاج وتقويم العظام.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • بالفيديو | العلاقات الإماراتية-الإندونيسية تترجم إلى أفعال إنسانية لإنقاذ جرحى غزة
  • العلاقات الإماراتية الإندونيسية تترجم إلى أفعال إنسانية لإنقاذ جرحى غزة
  • "أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع
  • العلاقات الإماراتية-الإندونيسية تترجم إلى أفعال إنسانية لإنقاذ جرحى غزة
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • الموافقة على استخدام خاص لبعض سماعات آبل
  • محافظ الدقهلية يشهد بدء التشغيل الفعلي لتوسعات مرفق مياه شربين
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • بدء التشغيل الفعلي لمستشفى المزيونة بطاقة استيعابية تحوي ٥٠ سريرًا