استأنف اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، وحسام حموده، السكرتير العام، استقبالهما للمواطنين بمكتبيهما، لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

واستقبل محافظ قنا، ٨٠ مواطن من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

 

تعليم قنا تكرم 75 من طلاب وطالبات الشهادات العامة بفرشوط بمساحة 20.000 متر مربع.. بدء إجراءات إنشاء مستشفى قوص الجديد في قنا

 

و أشار محافظ قنا ، إلى أن ذلك يأتى في إطار حرص محافظ قنا والقيادات التنفيذية على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعياً للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ووجه الداودى، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمراراً لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

وأكد محافظ قنا ، بأن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.
 

لقاءات المواطنين بقنا IMG-20230924-WA0043 IMG-20230924-WA0046 IMG-20230924-WA0049 IMG-20230924-WA0050

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الشكاوي المواطنين الحماية الاجتماعية أسباب الشكاوى محافظ قنا IMG 20230924

إقرأ أيضاً:

استفاد منها 3996 مواطنا.. نائب محافظ قنا يتابع مبادرة بداية في دندرة

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اليوم، جهود الأجهزة المعنية بتنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان بقريه دندرة التابعة لمركز قنا.

مبادرة بناء الإنسان المصري بقنا

 شاركت مديرية الصحة والسكان في مبادرة بناء الإنسان المصري بعدد من القوافل الطبية استفادت منها 3996 مواطنا، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 30 أسرة، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضيه استفاد منها 130 شابا وفتاة.

وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية استفاد منه 220 مواطن، ونظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر استعراض الخدمات المالية وغير المالية واستفاد منه 345 مواطنا.

فرص عمل للشباب

وأكد نائب محافظ قنا، كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وذوي الهمم، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن «مخاطر الحريق»، والتي استفاد منها 60 مواطنا، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 150 مزارع.

وتلقت مديرية التضامن الاجتماعي طلبات تكافل وكرامة، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلًا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعويه عن مشروعات التمكين الاقتصادي، وتنمية الأسرة، والتي استفاد منها 1300 مواطن.

 كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 400 مواطن، وقامت الوحدة المحلية بحملات نظافة استفاد منها 7050 مواطنا.

كما قامت مديرية التربية والتعليم بعقد عدد من الندوات والفعاليات استفاد منها 160 مواطن، كما نظمت مكتبة مصر العامة أنشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 450 مواطنا.

ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعوية عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي لعدد 463 مواطنا.

كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات إرشادية لعدد 380 مواطنا، فيما قامت هيئه محو الأمية وتعليم الكبار بعمل امتحانات فورية وندوات لعدد 150 مواطنا.

ونظم فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، عدد من الندوات التثقيفية لتنمية الاسرة المصرية عن مناهضة العنف ضد المرأة لعدد 230 سيدة، ونظمت وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بالديوان العام ندوات توعية استفاد منها 200 مواطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجاري المائية
  • محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون
  • 170 ألف شكوى.. مدبولي يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • محافظ أسيوط: تعاون وتكامل بين مختلف الجهات ضمن مبادرة بداية  
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية.. والأولى بالرعاية ومراقبة الأسواق الأهم
  • مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تعاملت مع 170 ألف طلب الشهر الماضي
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية
  • استفاد منها 3996 مواطنا.. نائب محافظ قنا يتابع مبادرة بداية في دندرة