عدن (عدن الغد) قيصر ياسين وعلاء سلال

برعاية وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس والاخ أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة افتتح الأخ عارف ياسين ممثل مأمور  مديرية المنصورة والاخ فيصل محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة بمعية الاستاذ علي الحبشي مدير شركة بروم للأسماك المجمدة  تدشين افتتاح مركز شركة بروم للأسماك المجمدة الذي يعد المركز الأول من نوعه في العاصمة عدن لبيع العديد من الأسماك المجمدة ذات الجودة العالية.

وخلال الافتتاح طاف الاخ عارف ياسين ممثل مأمور مديرية المنصورة  ومعه الاخ فيصل محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة على أقسام الفرع  واستمعوا من مدير عام شركة بروم للأسماك الاخ علي الحبشي إلى شرح حول الخدمات التموينية في مجال الأسماك المجمدة بكافة أنواعها ذات جودة متميزة بأسعار مناسبة في متناول الجميع لتخفيف العبئ على المواطنيين .

وأشاد  الاخ محمد فيصل مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة بالجهود الجبارة التي تقوم بها شرك بروم للأسماك لافتتاح مثل هذه الفروع في مناطق مختلفة بما يسهم في تخفيف معاناة الناس من خلال بيع الأسماك المجمدة بمختلف أنواعها بأسعار تناسب مع دخل الأفراد في ظل هذه الأوضاع ، داعيا القطاع الخاص و رجال الأعمال إلى افتتاح مزيد من الاستثمارات لمثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع شاكرا شركة بروم للأسماك على افتتاح فروع لها في مختلف المناطق لما من شأنة خدمة المواطنين ، راجيا لهم التوفيق و النجاح .

وأوضح عارف ياسين ممثل مأمور مديرية المنصورة ، أن مثل هذه المشاريع بمديرية ستساهم  في تخفيف الأعباء المالية التي تواجه المواطنين مع الارتفاع الكبير لأسعار الأسماك وشحتها في الأسواق، مؤكداً أن المشروع سيسهل وصول المواطنين إلى مراكز توزيع الأسماك ذات الجودة العالية بأسعار معقولة، معربًا عن سعادته لإطلاق هذا المشروع مؤكداً سعي السلطة المحلية بالمديرية، للعمل على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين.

ومن جانبه قال الاخ علي الحبشي  مدير شركة بروم للأسماك ، أن مركز بروم للأسماك بالعاصمة عدن  يتميز بمجموعة واسعة من الأسماك المجمدة، حيث يوفر أكثر من 33 صنفًا مختلفًا من الأسماك بمعايير ومواصفات عالمية، وسيشمل أنواعًا مختلفة من الأسماك البحرية التي تلبي احتياجات سكان مدينة عدن  مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي كسعي الشركة لتطوير القطاع السمكي في المنطقة، والتزام الشركة بتوفير موارد غذائية أساسية تلبية توقعات واحتياجات السوق المحلية.

معبرا عدن شكرة وتقديره لوزير الثروة السمكية اللواء سالم السقطري ووزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة أحمد الدؤودي لتعاونهم المستمر في تسهيل أعمال الشركة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمدیریة المنصورة مدیریة المنصورة الأسماک المجمدة من الأسماک

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية" وعميلان سيئى النية (لهما معلومات جنائية). 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة

ويُقيم جميعهم في دائرة (قسم شرطة ثان المنصورة ، مركز شرطة المنصورة) لقيامهما بسرقة الدراجة النارية الخاصة بعامل توصيل طلبات حال توقفها بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة .

 وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وعدد 7 وقائع أخرى.. وأضافا بقيامهما بالتصرف فـى المسروقات لعميليهما سيئا النية ، وأرشدا عن المسروقات (8 دراجات نارية) .

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُدانٍ بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ثبوت تعديه بسلاح ابيض على فرد أمن في مركز شباب المعادي.

وتضمن الحُكم إلزامه بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.ب أنه في يوم 14 أغسطس 2023 بدائرة قسم البساتين شرع في إنهاء حياة المجني عليه صفوت حسين عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد. 

وقام المُتهم آثر خلاف بينه وبين المجني عليه بتسديد طعنتين بسلاح ابيض استقرتا بميسرة صدره فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطب والطب الشرعي المرفقين قاصداً إزهاق روجه، وقد خاب آثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركة حالته بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها ان الواقعة تتحصل في أنه في ليلة 14 أغسطس 2023 وحال تواجد المجني عليه صفوت حسين بكافيتيريا داخل مركز شباب المعادي في شارع الجزائر نشب خلاف بينه وبين المتهم محمود.ب.

ونشب الخلاف بسبب مواعيد عمل المركز، حيث يُغلق أبوابه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل. 

وعلى اثر ذلك قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض نصل معدني. 

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض لجرحين قطعيين بالصدر، وتسبب ذلك في فترة علاج زادت عن 21 يوماً.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسماك اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة البحيرة
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • أسعار الأسماك اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • أسعار الأسماك اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة