حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الخط الساخن 19959، لأصحاب البطاقات التموينية، لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين من أجل إتمام طلباتهم على البطاقات إلكترونيا وفي خطوات محددة سواء عبر موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية للتموين.

وزارة التموين تخصص الخط الساخن لاستقبال الشكاوى

ويأتي رقم الخط الساخن لوزارة التموين الخاص باستقبال شكاوى البطاقات 19959 والمخصص لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين بشأن تعديل بطاقة التموين إلكترونيا.

ويستقبل الخط الساخن اتصالات المواطنين يوميا على مدار 24 ساعة للإجابة على طلبات المواطنين من خلال المختصين القائمين على الخط الساخن لتقديم الدعم للمواطنين بشأن بطاقات التموين.

الخط الساخن لحماية المستهلك

وبخصوص استقبال الشكاوى من المواطنين ضد التجار، فتستقبلها وزارة التموين على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك رقم 19588، فضلا عن استقبال الشكاوى ضد بقالي التموين حيال بيع السلع بأسعار تختلف عن السعر الرسمي المعلن في قائمة السلع التموينية والتي تضم 31 سلعة تموينية مدعمة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين الخط الساخن وزارة التموين بطاقة التموين بطاقات التموين الخط الساخن

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تكليفه للعمل كوزير للتموين من يوم 3 يوليو 2024 وحتى الآن يخرج الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل، قائلًا: «مفيش أكتر من كده وضوح.. في حديث لرئيس الوزراء اسبوعي عن كل ما يشغل الرأي العام».

موجودون لخدمة المواطن

وتابع «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «رسالتي للشعب أننا موجودين لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل إلا خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحداث النظم وباستخدام الأساليب التكنولوجية وأفضل الممارسات الدولية التي تمت في هذا المجال، نتحافل مع كل مقدمي الخدمات لتقديم الخدمة».

ووجه رسالة للمواطن،: «لا تستمع للأفكار التي تجعلك لا تستخدم حقك.. متخليش حد يستخدم البطاقة التموينية بتاعتك.. متخليش حد يقنعك أنك تاخد فلوس منه ومتتنازلش عن التموين»، مشددًا على أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن أحسن استخدمها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تعلن الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية
  • عاجل.. أسعار السلع التموينية في شهر أكتوبر على البطاقات (تفاصيل)
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف مقررات التموين لأصحاب البطاقات عن شهر أكتوبر -فيديو
  • التموين: المواطن يدفع 20 قرشا فى الرغيف المدعم والدولة تتحمل 105 قروش
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • غدا.. بدء صرف السلع المدعمة على البطاقات التموينية لشهر أكتوبر
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة