مساحة نت:
2024-09-08@06:26:04 GMT

حيل ذكية لطرد النمل من منزلك بشكل نهائي.. جربيها

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

حيل ذكية لطرد النمل من منزلك بشكل نهائي.. جربيها

طرد الحشرات من المنزل (مواقع)

تعاني العديد من السيدات من صعوبة في تنظيف الغسالة الأوتوماتيكية والتخلص من النمل بطرق طبيعية، خاصة في فصل الصيف حيث يزداد عددهم بشكل ملحوظ مع الطقس الحار.

ومن حسن الحظ، هناك طرق طبيعية سهلة وفعالة للتخلص من النمل دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية، ويمكن تحضيرها في المنزل بسهولة.

وفيما يلي بعض الطرق المميزة:

اقرأ أيضاً لتخزين ورق العنب أكثر من عام بدون سلق.. إليك هذه الحيلة 17 سبتمبر، 2023 لحفظ الخبز فترة طويلة جدا خارج الثلاجة من دون أن يتعفن.. جربي هذه الحيلة الذكية 17 سبتمبر، 2023

 

استخدام الفلفل الأسود:

يعد وضع القليل من الفلفل الأسود في الثقوب التي يظهر منها النمل أو رشه على الزوايا بمحلول من مسحوق الفلفل الأسود والماء، طريقة فعالة للتخلص من النمل ومنع عودته إلى المنزل.

 

استخدام الملح:

كما يمكن رش الملح في الأركان والزوايا المتواجد بها النمل، حيث يكره النمل رائحة الملح ويتجنبه. كما يمكن صنع محلول من الماء المغلي والملح ورشه على الثقوب التي يظهر منها النمل للتخلص منه بشكل نهائي.

 

استخدام النعناع:

يعتبر زيت النعناع مرطبًا طبيعيًا ومضادًا للحشرات. يمكن إضافة قطرات من زيت النعناع إلى كوبين من الماء ورش الخليط في الأركان والأماكن التي يظهر فيها النمل للتخلص منه.

 

استخدام بودرة الأطفال:

كما يمكن استخدام بودرة الأطفال عن طريق رسم خطوط بها على الأرضية في أماكن تواجد النمل، حيث يتجنب النمل المسارات المغطاة بالبودرة.

 

استخدام الصابون:

يمكن استخدام محلول مكون من الصابون السائل والماء لرشه على أماكن تواجد النمل، حيث يعمل الصابون على قتل النمل والحد من ظهوره.

 

استخدام الخل الأبيض:

يمكن رش الخل الأبيض في الأركان والزوايا أو صنع محلول من الخل الأبيض وزيت عطري وماء ورشه في مداخل المنزل وبالقرب من النوافذ للتخلص من النمل.

 

استخدام البن:

أيضا يمكن وضع البن المطحون أو القهوة في أماكن تواجد النمل، ويمكن استخدامه أيضًا لابعاد النمل عن النباتات عن طريق وضعه حول الجذور.

 

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: للتخلص من من النمل

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. جوجل تطرح مزايا بحث ذكية جديدة في تطبيق الصور

هل سئمت من البحث الطويل عن صورك المفضلة في تطبيق صور جوجل؟ جوجل لديها الحل! حيث أطلقت الشركة العملاقة تحديثات مثيرة لتطبيق الصور، تجعل استرجاع ذكرياتك أسهل من أي وقت مضى.

تخيل أنك تستطيع أن تسأل هاتفك: “أرني أفضل صورة من كل حديقة وطنية زرتها”. هذا ما تقدمه ميزة “اسأل الصور” الجديدة، وهي روبوت محادثة ذكي، مبني على جيميناي، يفهم طلباتك ويبحث في مكتبة صورك بذكاء.

ولكن هذا ليس كل شيء! البحث في تطبيق الصور أصبح أكثر دقة. بدلاً من البحث عن “بحيرة”، يمكنك الآن كتابة “التجديف في بحيرة محاطة بالجبال”. وكأن لديك مساعدًا شخصيًا يفهم بالضبط ما تبحث عنه!

للمهتمين بالخصوصية، طمأنت جوجل مستخدميها بأن بيانات الصور لن تُستخدم في الإعلانات، وأن أي مراجعة بشرية للاستعلامات ستتم بشكل منفصل عن حسابات المستخدمين.

ذو صلة > أداة جديدة لنقل الصور من صور جوجل إلى iCloud

بدأت هذه الميزات الجديدة بالظهور تدريجيًا. فإذا كنت في الولايات المتحدة، يمكنك التسجيل في قائمة الانتظار للحصول على تجربة مبكرة لميزة “اسأل الصور”. أما ميزات البحث الوصفي الجديدة، فهي في طريقها إلى هواتف أندرويد وآيفون للمستخدمين الناطقين بالإنجليزية.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • 5 طرق للتخلص من انتفاخ القولون العصبي بسهولة.. احرص على اتباعها
  • خطة لتحويل 30% من المصانع إلى "ذكية" بغضون عامين
  • بشرتك زى الحرير وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة بشكل نهائي من زيت جوز الهند والزيتون
  • كيف يتحول النمل الأبيض إلى انتحاري سامّ على طريقة الكوبرا؟
  • كيف تتفادى الشركات العقارية تقلبات الأسواق؟.. استراتيجيات ذكية
  • وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأس
  • بشرى سارة.. جوجل تطرح مزايا بحث ذكية جديدة في تطبيق الصور
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو
  • كوالكوم تكشف عن مشروع نظارات ذكية بالتعاون مع سامسونج وجوجل
  • 5 نصائح للتخلص من آلام المفاصل