العرب القطرية:
2024-07-03@02:36:15 GMT

فودافون قطر تحصل على شهادة الأيزو

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

فودافون قطر تحصل على شهادة الأيزو

أعلنت فودافون قطر عن حصولها مجددًا على شهادة اعتماد من المنظمة الدولية للمعايير (الأيزو) 9001:2015 في مجال إدارة الجودة في قطاع الموارد البشرية بالشركة. ويمثل حصول فودافون قطر على هذه الشهادة المرموقة مجدداً الالتزام الاستثنائي للشركة بأعلى معايير الجودة في جميع جوانب وظائف الموارد البشرية، وسعيها الدائم لتوفير أفضل بيئة عمل لموظفيها.


ولضمان تجديد هذا الاعتماد، دخلت فودافون قطر في شراكة مع المعهد البريطاني للمعايير - وهو كيان رائد في مجال تحسين الأعمال والمعايير - لإجراء تدقيق صارم وشامل لإجراءات وسياسات الموارد البشرية في الشركة وفقًا للمعايير الدولية. ويعتمد المعهد العديد من مؤشرات إدارة الجودة، مثل أداء الموظفين والتدريب والتطوير والتحسين المستمر للجودة.
وقال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة فودافون قطر: «يثبت الحصول مجددًا على شهادة الأيزو 9001:2015 لوظائف الموارد البشرية في شركة فودافون قطر العزم الراسخ للشركة وسعيها المستمر لدعم ثقافة الأداء الفائق والجودة والتميز في تقديم الخدمات. ونحن نعتز بكل عضو من أعضاء فريقنا، ونثمن مساهمته في مساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز المهم والارتقاء المستمر بمعايير الالتزام والأداء، مع وضع الأهداف التنظيمية والكفاءة على رأس الأولويات».
بدوره، صرَّح السيد جمال دالي، مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بالمعهد البريطاني للمعايير، قائلاً: «يسرنا في المعهد أن نتقدم بخالص التهنئة إلى شركة فودافون قطر بمناسبة حصولها مجددًا على شهادة الأيزو ISO 9001، وهو ما يؤكد التزام الشركة بتحسين عملياتها وجودة منتجاتها وخدماتها. وتثبت هذه الشهادة جدوى النهج الاستباقي الذي تتبعه الشركة لضمان الجودة، وهو ما يمكن أن يحقق فوائد إيجابية طويلة المدى للموظفين والعملاء والمجتمع».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فودافون قطر شهادة الأيزو الموارد البشریة فودافون قطر على شهادة

إقرأ أيضاً:

دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالدور الحيوي والهام لمركز التدريب وتنمية الموارد البشرية، ومجهوداته لنشر ثقافة التدريب والتطوير المستمر، للوصول إلى جهاز إداري كفء وتصميم وتنفيذ برامج تدريبية، طبقاً لتقييم الإحتياجات التدريبية لطالبي الخدمة، وإعداد كوادر قيادية مؤهلة للعمل بفاعلية، وكذلك تخريج مدربين طبقاً للمعايير الدولية للمساهمة في تحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأوضح ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية، أن المركز يقوم بتدريب الشباب والفتيات على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الألي والتدريب على البرامج المتخصصة (هندسة جرافيك وتصميم - البرمجة)، ويمنح دورات ( التنمية البشرية - الموارد البشرية - بنوك بورصة - تحكيم دولي ).

وأشار إلى أن المركز خلال شهر يونيه الماضي قام بتنفيذ دورات تدريبية لعدد  ٢٧٠ شاب وفتاة من أبناء المحافظة  كالآتي: عقد دورات التأهيل علي برامج ICDL شملت  (Win- Word- Excel- Net- P:P-  Cyber- اختبارات ICDL) استفاد منها ١٠٢ متدرب.

وعقد دورة أساسيات التحول الرقمي شملت ( Windows - Word- Excel POWERPOINT- ACCESS- web -Mob.App- اختبارات التحول الرقمي ) استفاد منها ١٦٨ متدرب.

 وأضاف مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية أن المركز قام باستضافة الإجتماعات الآتية: لجنة النظر في تظلمات التصالح ( الاجتماع الأول)، ومنظومة  الإعلانات الجديدة ( منظومة الباركود)، ومنظومة المراكز التكنولوجية (المتغيرات المكانية)، ومنظومة المراكز التكنولوجية (إدارة البيئة)، ومنظومة المراكز التكنولوجية، ومنظومة المراكز التكنولوجية (إدارة السكان)، منظومة المراكز التكنولوجية (العقود والمشتريات )، منظومة المراكز التكنولوجية  (نظم معلومات البينة التحتية )، ومنظومة المراكز التكنولوجية  (جميع الإدارات ) وذلك بحضور ١٣٢ مستفيد . 

يذكر أن المركز يضم نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة، ويقوم باستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم، كما يُعد المركز من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية في مجال الحاسب الآلي، والمتدرب يحصل علي شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

مقالات مشابهة

  • الصبيحي : 20 انعكاساً سلبياً لنظام الموارد البشرية على الموظف والمجتمع والضمان.!
  • دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية
  • مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    
  • «الموارد البشرية» لمستفيدي الضمان: الإعفاء من رسوم قياس آليًّا لاختبار القدرات العامة والتحصيل الدراسي
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا
  • سايت تحصل على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع في الحوسبة السحابية
  • دورات مجانية بمجال الموارد البشرية بشهادات معتمدة مقدمة من معهد ريادة