البوابة:
2024-09-19@23:32:46 GMT

أسهل 8 وصفات باستخدام الميرانغ

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

أسهل 8 وصفات باستخدام الميرانغ

البوابة - يعد الميرانغ من المكونات السهلة والشهية والمتنوعة الاستعمال، وهي في الأساس بياض البيض المخفوق مع مكونات إضافية والمخبوز، حيث يتحول من سائل إلى كتلة متماسكة إلى طبقة هشة وذات مذاق مميز. تعالوا نتعرف على أبرز الوصفات.

أسهل 8 وصفات باستخدام الميرانغبافلوفا: حلوى مصنوعة من بياض البيض الهش وجزء داخلي ناعم من المارشميلو .

عادة ما يتم تغطيته بالكريمة المخفوقة والفواكه.فطيرة ميرانغ الليمون: حلوى كلاسيكية مصنوعة من طبقة بسكويت وخثارة الليمون وميرانغ على شكل قمم.بسكويت ماسكاربوني ميرانغ: هذه الكوكيز مصنوعة من بياض البيض وجبنة ماسكاربوني والسكر. فهي خفيفة وجيدة التهوية، مع نكهة حلوة قليلا.ميرانغ الشوكولاتة: هذه الوصفة مصنوعة من مسحوق الكاكاو ورقائق الشوكولاتة. إنها مثالية لحلوى محبي الشوكولاتة.ميرانغ الفاكهة: تُغطى هذه الحلوى بالفواكه الطازجة، مثل الفراولة أو التوت الأزرق أو التوت. فهي حلوى لذيذة ومنعشة.الماكرون: هذه المعجنات الفرنسية مصنوعة من دقيق اللوز، بياض البيض، والسكر. وهي مليئة بمجموعة متنوعة من النكهات، مثل الشوكولاتة أو الفانيليا أو التوت.الاسكا مخبوزة: هذه الحلوى مصنوعة من الآيس كريم وبياض البيض ومحروقة باستخدام شعلة ساخنة. يتم تغليف الآيس كريم بقشرة الميرانغ ثم يتم حرقها حتى يصبح لون الميرانغ بنياً ذهبياً.إيتون مس: هذه الحلوى الإنجليزية مصنوعة من بياض البيض والفراولة والكريمة المخفوقة. يتم تقديمه عادةً مع كمية من الكريمة والنعناع.

وصفة بسيطة للمرنغ:

المكونات:

4 بياض بيض كبير الحجم، بدرجة حرارة الغرفة
1/2 ملعقة صغيرة كريمة التارتار
1 كوب (200 جرام) سكر حبيبات
1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا (اختياري)

الطريقة:

سخني الفرن إلى 200 درجة فهرنهايت (95 درجة مئوية). توضع ورقتين زبدة على صينية رقيقة.في وعاء كبير، اخفقي بياض البيض وكريمة التارتار حتى تتشكل قمم ناعمة. أضيفي السكر تدريجيًا، ملعقة كبيرة في كل مرة، واخفقي حتى تتشكل قمم صلبة. يضاف مستخلص الفانيليا، إذا رغبت في ذلك.باستخدام ملاعق كبيرة  توضع كمية من الخليط على ورق الزبدة.تُخبز في فرن محمى لمدة ساعة أو حتى تجف وتصبح مقرمشة.تترك لتبرد تمامًا على أوراق الخبز قبل التقديم.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من الوصفات التي تستخدم الميرانغ. بفضل تنوعه وحلاوته الرقيقة، يمكن استخدامه لصنع مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة.

اقرأ أيضاً:

أشهى الوصفات باستخدام الأوريجانو/ المردقوش البري

تعلمي معنا كيفية صنع أنواع مختلفة من المخللات
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ وصفات فواكه بافلوفا مصنوعة من

إقرأ أيضاً:

بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد

البان كيك واحد من أشهر الحلويات التي يمكن تحضيرها في المنزل، دون الحاجة إلى الكثير من المكونات البسيطة، فلا يتطلب عمل بان كيك سوى بيضة واحدة على طريقة الشيف نادية السيد.

لا يحتاج تحضير بان كيك سوى بعض المكونات البسيطة، التي تساعدك على تجهيز البان كيك، وذلك عبر مجموعة من المقادير لتحضير البان كيك في المنزل بدل من شرائه من المطاعم بأسهل الطرق في التقرير التالي.

مقادير بان كيك كوب وربع من الدقيق متعدد الاستخدامات. كوب حليب. ملعقة كبيرة خل. ملعقة كبيره باكينج بودر. ملعقتين كبيرة سكر. ملعقة صغيره ملح. 4 ملاعق كبار زبدة. بيضة. 

خطوات تحضير بان كيك للشيف نادية السيد

يحتاج تحضير البان كيك للشيف نادية السيد بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك في الأخير على تحضير أشهى بان كيك ويمكن تناولها.

ينخل الدقيق والباكينج بودر والملح معًا ويترك جانبا.  في وعاء آخر يخفق كلًا من الحليب والبيض والزبدة على أن تكون المكونات بدرجة حرارة الغرفة. تضاف المكونات السائلة إلى المكونات الجافة ويتم التقليب بشكل مستمر. عند اختفاء كتل الدقيق توقف عن التقليب واستعد لتسوية بان كيك. توضع طاسة غير لاصقة على نار متوسطة.  تدهن الطاسة بقليل من الزبدة ويوضع بها خليط بان كيك. يوزع بان كيك داخل الطاسة حتى تأخذ الشكل الدائري ثم تخفض درجة الحرارة. يتم تقليب البان كيك على الجهة الأخرى بمجرد ظهور الفقاقيع. تكرر نفس الخطوة مع باقي مقدار عجين البان كيك.  ترص فطائر البان كيك الذهبية فوق بعضها مع وضع ويضاف لها مكعب من الزبدة. تزين فطائر بان كيك بالعسل الأبيض ويصب عليها ويتم تقديمها باردة.

مقالات مشابهة

  • 5 وصفات طبيعية تمنع تساقط الشعر من أول استعمال.. «مش مكلفة»
  • أسهل طريقة لعمل عيش الكريب في الخلاط للشيف فاطمة أبو حاتي
  • حزب الله يستهدف موقع بياض بليدا بالمدفعية
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • حضري وافل بصوص الشوكولاتة على خطى المطاعم
  • تتارستان.. اكتمال الحفريات في مقبرة تاريخية أقدم من الأهرامات المصرية بأكثر من 500 عام
  • شركة تايوانية: الأجهزة التي انفجرت في لبنان مصنوعة في اوربا
  • تكشف أسهل طريقة لضبط الساعة البيولوجية للأولاد قبل الدراسة
  • طعم لايقاوم.. طريقة عمل كيكة الشوكولاتة بالصوص
  • وزير الصناعة السعودي: فتح “مصنع” في المملكة أسهل من فتح “مطعم”!