نظمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) حفلها السنوي لمنح جوائز الخدمة الطويلة، حيث تم تكريم 139 موظفًا ممن أتموا 10 و15 و20 و30 عامًا من الخدمة في الشركة. ويأتي هذا الحدث السنوي للاحتفاء بالموظفين نظير تفانيهم المستمر وإسهاماتهم المثمرة في نجاح الشركة.
وقد أُقيم الحفل يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر، وذلك في فندق موفنبيك البحرين برعايةٍ كريمة من سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل.

كما وشهد الحفل حضور كلٍ من السيد نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة باس، وذلك إلى جانب أعضاء من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والفريق الإداري.

من جانبه أعرب سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل، عن أطيب تهانيه لجميع المكرمين الذين قضوا سنوات طويلة من العمل المثمر في شركة خدمات مطار البحرين، واعتزاز حكومة مملكة البحرين بالكفاءات المتميزة والمخلصة من العاملين الذين يساهمون في دعم نمو الشركات والاقتصاد الوطني، مؤكداً أهمية مثل هذه الفعاليات في تحفيز الموظفين على بذل المزيد من العطاء وتعزيز مستويات الإنتاجية والتطوير، وخلق بيئة عمل إيجابية تشجع الابداع والابتكار والاستقرار الوظيفي، مشيراً إلى أن هذا الاحتفاء يساهم في تعزيز مستويات الرضا الوظيفي، وينمي قيم الولاء والانتماء للشركة.
وأشاد حميدان في هذا السياق بإدارة شركة خدمات مطار البحرين (باس) وما توفره من بيئة عمل جاذبة ومحفزة للعمال، مثمناً ثقة إدارة الشركة بالقوى العاملة الوطنية واهتمامها باستمرار عمليات التوظيف والتطوير للعمالة الوطنية في مختلف المستويات الوظيفية، منوهاً بما حققته المنشأة الوطنية من نسبة بحرنة عالية، والتي تجاوزت 81%، ما يعكس التزام الشركة بسياسة استقطاب الكفاءات البحرينية، وإيمانها بما تتميز به العمالة الوطنية من تفانٍ وإخلاص في العمل وما لها من بصمات متميزة في مختلف القطاعات الإنتاجية.

وفي تعليقه حول هذه المناسبة، قال السيد نبيل خالد كانو رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين (باس): “أود اغتنام هذه الفرصة لتهنئة مجموعة من موظفينا المخلصين، والاحتفاء بجهودهم وتفانيهم في خدمة الشركة على مدى سنين طويلة. ونحن في باس نؤمن بأن مواردنا البشرية تلعب دورًا محوريًا وجوهريًا في نجاح الشركة.»
وأضاف قائلاً: «نفخر بالموظفين ذوي سنوات الخدمة الطويلة لدينا، والذي يعكس بدوره حجم الجهود المبذولة من قبل الفريق الإداري في سبيل خفض معدل الدوران الوظيفي، وتوفير بيئة عمل إيجابية تقدرهم وتحفزهم على الاستمرار في العطاء، ونحن في باس نتخذ من روح الفريق الواحد والعزم الذي يتمتع به موظفينا الأوفياء مصدر إلهام لنا، وذلك للمضي قُدمًا في تحقيق المزيد من النجاحات خلال السنوات المقبلة.»

وتستمر شركة خدمات مطار البحرين (باس) بتعزيز وتحسين معايير الجودة والصحة والسلامة والأمن عبر جميع عملياتها وأعمالها المؤسسية، وذلك لضمان توفير بيئة عمل صحية ومُحفزة تُساهم بتحقيق التوازن بين الجنسين، وتشجعهم على المضي قُدمًا في رحلة النمو والعطاء.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بیئة عمل

إقرأ أيضاً:

"المقاولون العرب" تفوز بجائزتين وشهادتى تقدير في فعاليات" Big 5"



 

 

أقيمت أمس بالقاهرة فعاليات حفل توزيع جوائز  Big 5 Egypt Impact Awards 2024 ، لتكريم أفضل الإنجازات ومشروعات التشييد والبناء في مصر، وذلك بمشاركة كبرى شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية العاملة في السوق المصري بمختلف جنسياتها. 

بدأ الحفل بتكريم خاص لاسم المرحوم المهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تقديراً لمسيرته المهنية الطويلة والمميزة بالشركة وإسهاماته الهامة في العديد من المشروعات الكبرى التى نفذتها الشركة، وأهمها مشروع سد جوليوس نيريري بتنزانيا، ومحطة معالجة الدلتا الجديدة، واعتباره من المؤثرين المهمين في صناعة التشييد والبناء في مصر.

من جانبه ثمن المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب تكريم اسم المهندس حسام الدين الريفي أحد أبناء الشركة المخلصين،  باعتباره واحداً من أعمدة الشركة ورجالها الذين أفنوا أعمارهم من أجل أن تظل الشركة دائماً في المقدمة، كما أهدى الجوائز التي حصلت عليها الشركة هذا العام لروحه الطاهرة مؤكداً إن اسمه سيظل يتردد في عالم المقاولات كأحد الأسماء البارزة في هذا المجال.

أقيم الحفل بحضور المهندس أيمن عطية، والمهندس أحمد العدلاني، والمهندس حسن مصطفى، والمهندسة هبة أبو العلا، والمهندسة دينا عادل، أعضاء مجلس إدارة شركة المقاولون العرب وعدداً من أعضاء المجلس التنفيذي للشركة، ورؤساء القطاعات.

وقد حصلت شركة المقاولون العرب على جائزة مبادرة المدينة الذكية لهذا العام (Smart City Initiative of The Year)، عن مشروعي القطار الخفيف LRT ، والمونوريل (شبكة النقل الخضراء بالعاصمة الإدارية الجديدة) واللذان تم تنفيذهما تحت إشراف وزارة النقل (الهيئة القومية للأنفاق)، وذلك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتكون مدينة ذكية وملتزمة بمعايير مدن الجيل الرابع ومركزاً إقليمياً مهماً وداعماً للاقتصاد المصري، وتسلم الجائزة المهندس حسن إبراهيم عضو المجلس التنفيذي للشركة.

كما حصل مشروع مترو الأنفاق- المرحلة الثالثة بالخط الثالث والذي تم تنفيذه تحت إشراف وزارة النقل(الهيئة القومية للأنفاق) والذي نال جائزة العام في فئة المشروعات الكهروميكانيكية (MEP Project of The Year)، و الذي تم افتتاحه مؤخراً، و أثنت عليه لجنة التحكيم لما يمثله من انجازا بارزا في تطوير البنية التحتية وتخفيف حدة الازدحام المروري بكل من القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى ما تضمنه المشروع من تحديات تمكنت شركة المقاولون العرب من اجتيازها بنجاح والتي تمثلت في تعقيد وصعوبة العمل في نطاق المشروع الكبير والذي يمتد على طول 17.7 كم وفي مناطق مكتظة بالكثافة السكانية والمرافق الحيوية المحيطة بمواقع العمل، تسلم الجائزة المهندس عبد العزيز أحمد مدير المرحلة الثالثة بالمشروع.

وحصلت أيضاً الشركة علي شهادة تقدير خاصة من لجنة التحكيم (Highly Commended)، فى جائزة Contractor of the Year ،مقاول العام.

كما حصل المهندس أحمد العدلاني عضو مجلس الإدارة على شهادة تقدير Highly Commended من لجنة التحكيم في فئة (Director of the Year)تكريماً له على جهوده ومسيرته المهنية وإسهاماته في تنمية أعمال الشركة داخل وخارج مصر.

مقالات مشابهة

  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • رواية الحوثيين حول سبب احتجازهم 4 طائرات لليمنية والاجراءات التي ستتخذها بحق الشركة في صنعاء
  • وزير العمل يعلن بدء المرحلة الثانية من الاختبارات للمتدربين في مشروع مهني 2030
  • مسؤول بـ«طيبة للمطارات»: 64 شركة طيران بمطار المدينة تعمل على نقل الحجاج
  • مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال
  • "المقاولون العرب" تفوز بجائزتين وشهادتى تقدير في فعاليات" Big 5"
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • عودة إمدادات الغاز بسيدي كرير وبدء الإنتاج في المصانع
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي