المملكة العربية السعودية في طريق التتمية البشرية، تعمل على المضي قدمًا نحو الارتقاء بالمواطن، ولا سيما الذي يعمل داخل جهازها الإداري أو الحكومي؛ لأنه من أولى الآليات التي تنفذ به الدولة سياستها، فهو عامله البشري وقوتها على أرض الواقع؛ ليتضح أن ذلك من أولويات وزارة الموارد البشرية داخل الدولة في دعمها لـ برنامج الولاء الوظيفي.

برنامج الولاء الوظيفي السعودية.. الموارد البشرية تعلن إيقاف الصرف لـ 7300 من مستحقي الضمان الاجتماعي المتطور الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.. الحقيبة المدرسية للضمان المطور

وتابع بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار ما توليه من اهتمام بالشأن السعودي، آخر تطورات ما يخص برنامج الولاء الوظيفي "دوم".

أعلنت وزارة الموارد البشرية لتطوير رأس المال البشري عن إطلاق برنامج الولاء الوظيفي “دوم” والذي يهدف إلى تعزيز رفاهية موظفي القطاع الحكومي من خلال تقديم باقة من العروض الحصرية.

وأكذ ما سبق اليوم وكيل وزارة الموارد البشرية المهندس عبدالله الكبير، مضيفًا أن برنامج الولاء الوظيفي تضمن هذا البرنامج مزايا مثل التأمين الطبي والتعليم، وتم تطويره بشكل مبتكر بالتعاون مع شركاء القطاعين العام والخاص.

برنامج الولاء يدعم الابتكار

أشار المهندس الكبير إلى أن الوزارة قامت بتصميم برنامج الولاء الوظيفي “دوم” بأسلوب مبتكر بالتعاون مع شركائها في القطاعين العام والخاص، وبدأت الوزارة بدراسة احتياجات الموظفين الحكوميين وتطلعاتهم اليومية، وقامت بتضمين مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي تغطي جميع جوانب حياتهم بدءًا من التأمين الصحي والتعليم وصولًا إلى احتياجاتهم اليومية.

اقرأ أيضًا.. ننشر خطوات التسجيل في "حافز" عبر موقع طاقات في السعودية 1445

إطلاق برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

أطلق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي برنامج الولاء الوظيفي “دوم” في مدينة الرياض، يتيح هذا البرنامج لأكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة في القطاع الحكومي الاستفادة من باقة واسعة من العروض الحصرية من خلال أكثر من 2500 مزود خدمة في جميع أنحاء المملكة.

وأكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” يأتي ضمن استراتيجية القيادة الرشيدة لتطوير القطاع الحكومي وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في تعزيز وتطوير رأس المال البشري، وهو أيضًا تقدير للجهود المميزة التي يبذلها موظفو القطاع الحكومي وتعبير عن التزام الوزارة وشركائها في تلبية احتياجاتهم اليومية.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةإنجازات قطاع الخدمة المدنية

في إطار تعزيز الخدمة المدنية أشار الراجحي إلى عدة إنجازات تم تحقيقها، منها تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار خلال عام 2022 لدعم وتطوير الموارد البشرية في الجهات الحكومية، والتي استفاد منها أكثر من 600 جهة حكومية وأكثر من 4.3 ملايين مستفيد.

التنظيم والإدارة ينظم ورشة عمل عن قانون الخدمة المدنية بأسوان المالية: الزيادة لن تقل عن 1000 جنيه لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية (فيديو)

وقد تم رفع مؤشر الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي متجاوزًا مستهدفات رؤية 2030، بالإضافة إلى تقييم أداء موظفي الجهات الحكومية بشكل إلكتروني، وتضمنت هذه المنجزات إطلاق النظام المركزي للمعلومات الوظيفية في القطاع العام، وبرنامج التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة، وتطبيق التصنيف السعودي الموحد للمهن، وتطوير نظام الانضباط الوظيفي ولوائحه التنفيذية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج الولاء الوظيفي دوم برنامج الولاء الوظيفي دوم برنامج الولاء الوظيفي برنامج الولاء الوظيفي الولاء وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وزارة الموارد البشرية الموارد البشرية برنامج الولاء الوظیفی الموارد البشریة القطاع الحکومی فی القطاع

إقرأ أيضاً:

«مدبولي»: نسعى إلى تأهيل الموارد البشرية للعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ الحكومة تضع نصب أعينها ما تتمتع به مصر من مزايا وفرص في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف «مدبولي»، في كلمته خلال جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة: «نعمل على تأهيل الموارد البشرية للعمل في ذلك القطاع الواعد من خلال مضاعفة أعداد المتدربين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتصل إلى مليون متدرب بحلول 2030، وزيادة أعداد المتدربين في نوادي تكنولوجيا المعلومات، والسعي إلى التوسع في إقامة مراكز إبداع مصر الرقمية بهدف الوصول إلى مركز في كل محافظة».

وتابع: «نعمل على تعميق الصناعات التكنولوجية المتخصصة من خلال توفير التسهيلات والحوافز للشركات الأجنبية لتصنيع هواتف المحمول الذكية وأجهزة الحاسب اللوحي وصناعة السيارات الكهربائية وإنشاء مراكز تميز بشبكات عالمية متخصصة واحتضان العديد من الشركات الناشئة».

مقالات مشابهة

  • الحكومة تعدها خطوة إصلاحية.. تعديلات بنظام الموارد البشرية تقلق الأردنيين
  • يقلل الإنتاجية ويرفع معدل الانزعاج.. 10 نصائح للتخلص من الإحباط الوظيفي
  • «مدبولي»: نسعى إلى تأهيل الموارد البشرية للعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • الصبيحي .. نظام الموارد البشرية لا ينطبق على موظفي الضمان وإليكم الدليل.!
  • “الفينيق” يطالب بإعادة النظر بنظام الموارد البشرية
  • مسؤول: القطاع الزراعي في المملكة يحقق الاكتفاء الذاتي في عدة منتجات تصب في الأمن الغذائي
  • العمل الإسلامي .. تعديلات نظامي الموارد البشرية وديوان الخدمة تنعكس سلباً على أداء القطاع العام
  • مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان
  • 3 طرق للنجاة من نظام الموارد البشرية الجديد
  • لماذا يُعطَى مجلس الوزراء سُلطة إيقاف الرواتب في نظام الموارد.؟!