تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أعمال فرش وتأثيث مجمعات الخدمات الحكومية بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، البالغ عددها 30 مجمعا خدميا حكوميا، تمهيدا لتشغيلها وتقديم خدماتها للمواطنين.

توريد الفرش والأثاث لعدد 11 مجمعا حتى الآن

وأوضح محافظ سوهاج في بيان صحفي أنه جرى توريد الفرش والأثاث لعدد 11 مجمعا حتى الآن، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي حياة كريمة بالمحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الفرش والتأثيث ونقل الموظفين لمقرات مجمعات الخدمات الحكومية الجديدة، والبدء في تقديم الخدمات للمواطنين حتى يشعر المواطن بثمار مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

الانتهاء من 30 مجمع خدمات حكومية

الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج شهدت الانتهاء من 30 مجمعا خدمات حكومية «تحيا مصر»، بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، لتقدم خدماتها للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد عليهم، ومنع التكدس والازدحام، حيث يضم المجمع كافة الخدمات الحكومية التي يحتاج لها المواطن من خلال منظومة مربوطة بالمركز التكنولوجي الموجود بالمجمع، حيث يشتمل كل مجمع خدمات على مركز تكنولوجي بالدور الأرضي، وسجل مدني، وشهر عقاري، ومكتب تموين، ومكتب بريد بالدور الأول، ووحدة محلية، ومكتب تضامن اجتماعي، ومجلس شعبي محلي بالدور الثاني.

وقد جاء توزيع المجمعات الحكومية الجديدة كالتالي:

-           مجمعات مشطا، أم دومة، الرياينة، المدمر، سلامون بمركز طما

-           مجمعات السلام، الخيام، أولاد سالم قبلي، أولاد يحي بحري" بمركز دار السلام

-           مجمعات شندويل، الغريزات، البطاخ، أولاد إسماعيل، بناويط بمركز المراغة

-           مجمعات" سفلاق، الجلاوية" بمركز ساقلتة

-           مجمعات البربا، العوامر بحري، المجابرة، بيت داوود، بيت علام" بمركز جرجا

-           مجمعات برديس، أولاد عليو، بنى حميل، عرابة أبيدوس بمركز البلينا

-        مجمعات"روافع العيساوية، أولاد حمزة، أولاد سلامة، الدويرات، الزوك الغربية، بمركز المنشاة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجمعات الخدمات الحكومية وزارة التنمية المحلية حياة كريمة محافظ سوهاج الخدمات الحکومیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، سير العمل بعدد من مشروعات الوزارة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقريتي: كحك بحري، والشواشنة، بمركز يوسف الصديق، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمزارعين.

وشملت الزيارة التي رافقه خلالها الدكتور أسامة دياب مدير مديرية الزراعة بالفيوم،  والدكتور يوسف خميس المشرف على المكتب الفني لقطاع الإرشاد الزراعي، فضلا عن تفقد زراعات الذرة، اضافة الى زيارة المجمع الزراعي في كحك بحري والشواشنة، والمنتظر دخوله للخدمة قريبا، حيث يضم جمعية زراعية، ووحدة بيطرية، ومركزاً للإرشاد الزراعي.

وأكد رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة، بتسليم مجمعات الخدمات الزراعية، ودخولها للخدمة في أسرع وقت، وتشغيلها بكامل طاقتها، تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة ضمان مستوى راقي من الخدمات التي تقدم للمزارعين، وتوفير مراكز للخدمات تليق بهم، فضلا عن التيسير عليهم في الحصول على تلك الخدمات.

وأشار عزوز إلى تكثيف دور المراكز الإرشادية، في التواصل الجاد والفعال مع المزارعين، لنشر التوصيات الفنية، والممارسات الزراعية الحديثة، للمحاصيل المنزرعة، والإجابة على كافة تساؤلات واستفسارات المزارعين، والتعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها فوراً.
وأكد رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، على أهمية الدور الذي يقوم به المرشد الزراعي، والاخصائيين والإدارات والمراكز الزراعية والارشادية، في تقديم الدعم الفني للمزارعين، في سبيل مساعدته للحصول على أعلى إنتاجية لزيادة دخله، وتحسين مستوى معيشته.
وأشار إلى أنه تم تطوير أساليب وأدوات الإرشاد الزراعي، لتتماشي مع التطورات التكنولوجية الحديثة، وتفعيل الإرشاد الرقمي، لسهولة وصول المعلومة للمزارعين، والعرض المبسط لها بما يساهم في توفير العناء على المزارع، وسرعة الاستجابة والتواصل معه.

1000087814 1000087818 1000087787 1000087784 1000087781 1000087810 1000087798 1000087794 1000087790 1000087802 1000087806

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ المنوفية: رصف طرق في قويسنا والمنطقة الصناعية بطول 1200 ضمن «حياة كريمة»
  • رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا بمركز كرداسة
  • في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج