في إطار سعيها لتنمية الموارد البشرية الوطنية والتعاون المستمر مع القطاع التعليمي في مملكة البحرين، استقبلت شركة البحرين للتسهيلات التجارية طلبة من عدة جامعات للانضمام إلى برنامجها للتدريب العملي لهذا العام، منها جامعة البحرين والجامعة الأهلية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وكلية كروننبرج الدولية للأعمال والجامعة العربية المفتوحة.

وقد شمل البرنامج طلبة من تخصصات مختلفة تتوافق مع رؤية مملكة البحرين 2030، والتي تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات التعليم والتدريب في المؤسسات الأهلية. استقبل الطلبة في الفرع الرئيس للشركة نائب الرئيس التنفيذي محمد جهاد بوكمال، ورئيسة الموارد البشرية عائشة السنان، وتم تقديم نظرة عامة عن أنشطة وخدمات الشركة والقوانين والأنظمة للعمل في القطاع المالي. كما أشاد بوكمال بالطاقات الشابة والموهوبة التي تشارك في البرنامج وأثنى على تجاربهم المتنوعة وإسهاماتهم المثمرة. من جانبها، أكدت رئيسة الموارد البشرية في الشركة عائشة السنان على حرص الشركة على توفير جميع سُبل دعم وتطوير المتدربين، من خلال تزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة لإثراء مستقبلهم المهني. وأضافت أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقيم الاجتماعية والأخلاقية التي تحث على المسؤولية والإبداع والتعاون. وأضافت السنان رئيسة الموارد البشرية: «إن هذا التدريب يمثل فرصة مميزة للشباب للاستفادة من الخبرات والموارد المتاحة، إذ تم تعريفهم بالنظم والقوانين المعمول بها في القطاع المالي والمصرفي وأخلاقيات العمل الاحترافية والسلوكيات العملية، فضلاً عن تدريبهم في مختلف مجالات عمل الشركة، بما يضمن استفادتهم القصوى من البرنامج واكتساب المهارات اللازمة للتفوق في حياتهم المهنية». وتمكّن المتدربون خلال البرنامج من الاستفادة من فرص التعلم والتطوير الشخصي من خلال العمل في بيئة ديناميكية وداعمة للشباب والتطور المهني في مجالات متنوعة، مثل التسويق والمبيعات والحلول التقنية والتحليلات المالية وتطوير الأعمال والمحاسبة، والتفاعــل مع الموظفين والمسؤولــين والحصــول علــى التوجيهات لبنــاء مستقبلهــم المهني والنــجاح في سوق العمل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

30 مليون عملية تواصل بين «الموارد البشرية» ومتعامليها

دبي (الاتحاد)

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن إجمالي عمليات التواصل مع متعامليها عبر منظومة «تواصل»، بلغ 30 مليوناً، خلال النصف الأول من العام الحالي، بزيادة بلغت نحو 61% مقارنة بإجمالي عمليات التواصل، خلال الفترة ذاتها من عام 2023 والبالغة نحو 18.6 مليون عملية.

وتحقق منظومة «تواصل» أعلى معايير التنافسية في تقديم الخدمات المؤسسية الرائدة، والاستفادة من التكنولوجيا العصرية لتقديم تجربة سعيدة وفاعلة للمتعاملين في علاقتهم مع الوزارة، عبر تقديم خدمات رائدة تتميز بالسرعة والسهولة وبالشفافية والأمان والموثوقية، وتوفر أعلى معايير الخصوصية، ضمن نهج وتوجه مستدام لبناء وتطوير منظومة رقمية متكاملة للوزارة تنسجم مع توجهات دولة الإمارات في التحول الرقمي، وخدمات المستقبل.

أخبار ذات صلة «الموارد البشرية» تنظم حملة للتعريف بجائزة ريادة الأعمال هل تختفي الشيكات الورقية في عصر المدفوعات الرقمية؟

مقالات مشابهة

  • 30 مليون عملية تواصل بين «الموارد البشرية» ومتعامليها
  • برنامج حول "إدارة التحول المؤسسي الرقمي" في البريمي
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق برنامجاً تدريبياً في هندسة البنية المؤسسية
  • «الموارد البشرية» تنظم حملة للتعريف بجائزة ريادة الأعمال
  • جامعة الملك فيصل.. بدء القبول في 12 برنامجًا للدبلوم المتوسط المهني
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية توقع بروتوكول مع وزارة العمل بمجال تدريب الشباب
  • وزارة العمل تنظم جولة تفقدية لمركز تدريب مهني بالقاهرة
  • وكيل عمل الدقهلية يتفقد التدريب المهني بالمنزلة للوقوف على جاهزيته
  • شركة المياه في الشرقية تنظم تدريبا عمليا لطلاب «هندسة الزقازيق»
  • مسؤولة بـ «تنمية القدرات السياحية» توضح أهداف برنامج التدريب على متن الكروز الأوروبي