الأسبوع:
2024-07-03@12:45:59 GMT

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2023

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2023

الأوكازيون الصيفي 2023..

يرغب العديد من المواطنين في شراء جميع احتياجاتهم بأسعار مخفضة، خصوصا مع انطلاق موسم الأوكازيون الصيفي لعام 2023.

ويتميز الأوكازيون الصيفي 2023 باتاحة فرصة لراغبي الشراء سواء ملابس أو أحذية أو أدوات كهربائية أو منزلية أو أي مستلزمات أخرى بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض على بعض المنتجات إلى 70%.

الأوكازيون الصيفي موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2023

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية مسبقا، عن انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023، وذلك اعتبارًا من يوم 7 أغسطس، وحتى يوم 7 سبتمبر 2023، وذلك إن لم يصدر قرارًا من الوزارة بمد فترة الأوكازيون الصيفي فترة أخرى.

الأوكازيون الصيفي تخفيضات الأوكازيون الصيفي 2023

وتختلف نسب التخفيضات خلال أوكازيون الصيف 2023 الحالي بين 50 إلى 70%، بالإضافة إلى وجود رقابة تجارية مشددة من قطاع التجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك، للتأكد من الإعلان عن نسبة التخفيضات المقدمة للمستهلكين، وجودة المنتجات المطروحة، وفواتير البيع الموجودة في المحلات.

الأوكازيون الصيفي تحذيرات حماية المستهلك

يتلاعب معظم التجار خلال فترة الأوكازيون في المنتجات لذا حذر جهاز حماية المستهلك من التلاعب أو تقديم عروض وهمية في تخفيضات الأسعار على غير الحقيقة خلال فترة الأوكازيون، وأن إدارة مراقبة الأسواق بالجهاز ستحرر محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية طبقا لقانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018.

اقرأ أيضاًالأوكازيون الصيفي 2023.. أسعار تنافسية ومفاجآت جديدة وتخفيض 70%

التموين تعلن زيادة عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي 2023

شعبة الملابس: 50% زيادة في المبيعات منذ بداية الأوكازيون الصيفي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حماية المستهلك وزارة التموين والتجارة الداخلية تخفيضات الأوكازيون الصيفي الأوكازيون الصيفي 2023 موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2023 تخفيضات الأوكازيون الصيفي الأوکازیون الصیفی 2023 حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

رئيس "حماية المستهلك" يطّلع على مرافق سوق "سلال" في بركاء

بركاء- الرؤية

زار سعادة سليّم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك برفقة سعادة د. أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة وسعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، سوق خزائن "سلال" بولاية بركاء للاطلاع على مرافقه، كما افتتح مكتب هيئة حماية المستهلك في السوق، وذلك في إطار جهود الهيئة الرقابية والتوعوية ومواكبتها للتطور الحاصل في الأسواق المحلية.

وتأتي هذه الجولة في إطار الزيارات الميدانية للأسواق والمراكز التجارية بسلطنة عُمان للاطلاع عن قرب على وضعها، وتعزيز وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمستهلك من المزودين، وكذلك للالتقاء بالمستهلكين والمزودين على أرض الواقع، والتحاور معهم في كل ما يخص عمل الهيئة.

وتتركز أعمال المكتب في القيام بأعمال الرقابة على الأسعار ومدى التزام المزوّدين بها، وحصر وجمع قوائم أسعار السلع لبناء قائمة بيانات، للمقارنة بين أسعار السلع لدى تجار الجملة والتجزئة، والحدّ من ارتفاعها في المواسم والأعياد إلى جانب حصر أسعار البيع بالجملة لمقارنتها بأسعار بيعها النهائي للمستهلك في محلات التجزئة، والتأكد من وجود قائمة أسعار واضحة وبارزة للمستهلك في المحلات التي تبيع الخضراوات والفواكه.

ويعد "سلال" منصة وطنية ودولية لتسويق وتصدير واستيراد وإعادة تصدير الخضراوات والفواكه، ومنفذًا تسويقيًا للمنتج المحلي الزراعي للشركات الزراعية المنتجة والمزارعين المحليين، ومن المتوقع أن يسهم المشروع في تعزيز سلاسل التوريد والتموين، ويضمن جودة وسلامة المنتجات.

مقالات مشابهة

  • جامعة حماية المستهلك تدخل على المتضريين من رفض التأشيرة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: فترة إيجابية
  • كيف تحمي فواتير الشراء من الوقوع في الاحتيال والمشكلات المالية ؟
  • عاجل| أحذر من بعض ظرازات BMW.. الفرامل قد يكون فيها مشكلة؟
  • علاء الدينوف: كييف تدرك موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة
  • “التجارة” للمنشآت التجارية: التخفيضات دون تصريح ولا تزيد عن 30%
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • عاجل| حملة استدعاء واسعة لموديلات سيارات "BMW " بالسوق المصري
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • رئيس "حماية المستهلك" يطّلع على مرافق سوق "سلال" في بركاء