بدأت الشركة القابضة للمياه اليوم زيارات مرحلة التقييم الميدانى لمراكز خدمة العملاء والخط الساخن، والتى أجراها أعضاء فريق المقيمين وفريق الجودة، حيث يتم فى تلك المرحلة المراجعة النهائية والتأكد من كافة الأدلة والمستندات التى تدعم جودة الخدمة المقدمة وتقييم أثر المبادرات التى يتم اتخاذها فى مركز خدمة العملاء أو الخط الساخن.

وتفقد فريق التقييم خلال زيارات اليوم الأول الخط الساخن ١٢٥ لشركة مياه الشرب بالقاهرة، ومركز خدمة العملاء بمصر الجديدة لشركة مياه الشرب بالقاهرة، ومركز خدمة العملاء السنطة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة القابضة للمياه القابضة للمياه خدمة العملاء شركة المياه خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة في القاهرة الجديدة لتنفيذ محطة تنقية مياه الشرب

أكد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، رفع حالة الطوارئ بالمدينة إلى الدرجة القصوى خلال الأيام المقبلة، لتنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية المياه بالقاهرة الجديدة، والتي سيترتب عليها انقطاع  المياه عن بعض مناطق بالمدينة، اعتبارا من مساء يوم السبت المقبل وحتى مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر.

توفير سيارات مياه لجميع المناطق

وشدد على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة خلال فترة انقطاع المياه، إذ يجرى توفير سيارات مياه لجميع المناطق المتأثرة على مدار الـ24 ساعة، والتعامل مع شكاوى السكان واتصالاتهم والعمل بشكل دؤوب ومتواصل على سرعة إيجاد الحلول الفورية لجميع المشكلات.

محطات روافع المياه

وتفقد الغيطي، محطات روافع المياه التي لن تتأثر بالأعمال، لتأكيد جاهزيتها وعملها بطاقتها القصوى، مع مراجعة وتأمين عمل معدات الطوارئ وإضافة أغربة مياه حلوة على مستوى جميع محطات روافع المياه، لضمان سرعة وسهولة تجهيز وتوفير سيارات المياه على مدار الساعة.

وشدد على ضرورة  تواجد عدد 2 سيارة مياه بكمبوند دار مصر الفرنفل بالتجمع الأول، وعدد 1 سيارة مياه بنطاق كمبوند دار مصر الأندلس بالتجمع الثالث، و عدد  1 سيارة مياه بكمبوند جنة بالتجمع الثالث، على أن يجرى توجيه بقية سيارات المياه من خلال غرفة العمليات، طبقا لاحتياجات واتصالات السكان، فضلاً عن إنعقاد غرفة الأزمات والكوارث ووضع خطة طوارئ بهدف التنسيق بين مختلف الجهات وسرعة التعامل مع الموقف وإتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير عمل روافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي
  • عطل مجهول يتسبب فى قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط
  • وزير الحج والعمرة يختتم زيارات رسمية للاتحاد الروسي والأقاليم التابعة لها
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • استعدادات مكثفة في القاهرة الجديدة لتنفيذ محطة تنقية مياه الشرب
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • وزير الإسكان: نسعى للاستفادة من خبرات بيلاروسيا في دعم مشروعات مياه الشرب