تعد مستلزمات الإنارة من أهم الأشياء التي نحتاج إليها في المنازل والشركات والمؤسسات والأماكن العامة، لذا نبحث عن محلات الإنارة بالرياض التي تقدم أفضل لوازم الإنارة ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة للغاية، وحرصنا منا عليكم سوف نقدم لكم افضل محلات الإنارة بالرياض التي تسعى جاهدة لتقديم أحسن خدمة للعملاء فيمكنك زيارتها وشراء كافة ما يلزمك والنواقص التي ترغب بها.

أفضل محلات الإنارة بالرياض

تتعدد محلات الإنارة بالرياض وتتنوع هذه المحلات فيما بينها بذات الأسعار المرتفعة والأخرى المتوسطة كما تختلف أيضًا التصميمات الفنية التي يوفرها كل متجر، وفيما يلي قائمة بأفضل محلات الإضاءة بالرياض:

1- الجربوع

يعتبر محل الجربوع من أفخم محلات الإنارة بالرياض حيث يتميز المكان بفخامته وديكوراته المميزة ورقي التصميمات الموجودة به، كما أنه يحرص على توفير أنواع متعددة من الإنارة بالإضافة إلى الأباجورات والأباليك بأسعار مناسبة للغاية.

لذا إذا كنت تبحث عن محلات الإنارة بالرياض فيعتبر محل الجربوع للإنارة هو الاختيار الأمثل لك حيث يوفر لك كل ما تحتاج إليه من مستلزمات الإنارة في مكان واحد وبأعلى جودة ممكنة.

أهم المعلومات عن محل الجربوعالعنوان: طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966114750570مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساء، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.2- مشكاتي للإنارة والكهرباء

يعد محل مشكاتي للإنارة والكهرباء من أرقى محلات الإنارة بالرياض حيث يتميز المحل بفخامته وجودة المنتجات الذي يقدمها لعملائه فجميعها مصنوع من خامات عالية الجودة، كما يوفر المحل العديد من أنواع الإضاءات المختلفة كالملونة والبيضاء فضلًا عن أسعاره المتوسطة والتي تناسب جميع الفئات.

والجدير بالذكر أن للمحل عدد كبير من الفروع داخل المدينة وذلك نظرًا لحرصه على تقديم أفضل خدمة للعملاء وبأسعار تنافسية ليصبح من أفضل محلات الجملة في الرياض.

أهم المعلومات عن محل مشكاتيالعنوان: خالد بن الوليد، حي الروضة، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966554450229مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:50 صباحًا، ومن الساعة 3:50 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.3- محل أماكن الإنارة

يتمتع محل أماكن الإنارة بالرياض بشهرة واسعة وذلك لأنه يحرص على تقديم كل ما يلزم بعالم الإنارة مثل الثريات بأنواعها المختلفة والذي ينفرد بها عن العديد من محلات ثريات بالرياض فضلًا عن الإنارة الداخلية والخارجية بالعديد من الأشكال والتصميمات المختلفة ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة للغاية.

كما يتميز المكان بتنظيمه وترتيبه، أما عن فريق العمل لدينا فيحرص على تلبية متطلبات عملائه بدقة عالية وذلك حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة للعملاء.

أهم المعلومات عن محل أماكن إنارةالعنوان: شارع خالد بن الوليد، حي الملك فيصل، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966535849862مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى 10:30 مساء طوال أيام الأسبوع.4- عالم الإنارة

يضم محل عالم الإنارة مجموعة كبيرة ومتنوعة من قطع الإنارة الفخمة والأنيقة ذات الأسعار العالية، لذا إذا كنت تبحث عن محلات الإنارة بالرياض التي تقدم أرقى مستلزمات الإنارة فيجب عليك زيارة محل عالم الإنارة وسوف تجد كل ما ترغب به.

فالمحل يعتبر افضل محل إنارة في الرياض فسوف تجد به تشكيلة متميزة من مستلزمات الإنارة المستوردة ذات الجودة العالية بالإضافة إلى أنواع عديدة من الإنارة الجدارية أو اليد لذا لا تتردد في زيارة محل عالم الإنارة.

أهم المعلومات عن محل الإنارة العنوان: طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966114743330مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساء، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.5- مؤسسة السيد للإنارة

هل تبحث عن افضل محلات إنارة بالرياض؟ إذن مؤسسة السيد للإنارة هي اختيارك الأمثل، حيث تعتبر من أفضل محلات الإنارة بالرياض وذلك نظرًا لما توفره من أشكال متعددة وتصميمات متنوعة وراقية وبأسعار تنافسية لن تجدها في مكان آخر.

لذا إذا كنت ترغب في تجديد إنارة منزلك أو شركتك وتبحث عن مكان موثوق ومضمون لشراء مستلزمات الإنارة فيجب عليك زيارة مؤسسة السيد للإنارة وسوف تجد تشكيلة متميزة فضلًا عن أننا نقدم لعملائنا ضمان يصل إلى ثلاث سنوات على عدد كبير من المنتجات التي نوفرها في المتجر.

أهم المعلومات عن مؤسسة السيد للإنارةالعنوان: طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966581111825مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00مساء، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.6- البيان للإنارة

يتميز هذا المكان بفخامته وديكوراته الفريدة فضلًا عن رقي التعامل مع العملاء والاستجابة لجميع متطلباتهم حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة للعملاء، أما عن الأسعار فهي مناسبة للغاية مقارنة بجودة المنتجات الذي يقدمها البيان للإنارة فجميعها استيراد أوربي عالي الجودة.

أهم المعلومات عن محل البيانالعنوان: شارع التخصصي، حي العليا، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966112170039مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساء، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.7- شركة الناصر للإنارة | Alnasser Company

تتمتع شركة الناصر للإنارة بخبرتها الواسعة في هذا المجال، فمنذ عام 1967 وهي تحرص على تقديم أفضل منتجات الإنارة ومراقبة المباني من أحدث الماركات الصناعية وأكثرها تميزًا، وساهم ذلك في أن تصبح شركة الناصر للإنارة من أفضل محلات الإنارة بالجملة في الرياض نظرًا للأسعار المعقولة التي تقدمها لعملائها.

والجدير بالذكر أن فريق العمل لدينا محترف ومتمكن من التعامل مع كافة العملاء ومساعدتهم في اختيار أنواع الإضاءة المناسبة لهم، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الإنارة بالرياض فشركة الناصر هي الحل الأمثل لك.

أهم المعلومات عن شركة الناصرالعنوان: المحسن البغدادي، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966114788978مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 12:00 مساء من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى 9:30 مساء يوم الجمعة.8- كريستالات لتقنية الإنارة

يقدم محل كريستالات لتقنية الإنارة لعملائه إنارة مميزة للمنازل والمشاريع بالإضافة إلى أنه يوفر إضاءة جمالية ليد للمباني بمختلف أنواعها سواء كانت داخلية أو خارجية مثل سبوت لايت مضاد للتوهج وإضاءة خلفية وسبريت لايت، مصابيح، لمبة متعددة الألوان والعديد من أنواع الإنارة الأخرى.

يقدم المحل منتجاته بأسعار مناسبة للغاية مما جعله من أرخص محلات الإنارة بالرياض فضلًا عن جمال المكان وفخامة ديكوراته بالإضافة إلى حسن تعامل الموظفين مع العملاء والاستجابة لجميع متطلباتهم.

أهم المعلومات عن محل كريستالاتالعنوان: طريق الأمير عبد المحسن، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966503947757مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساء ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.9- الترا لايت مركز رئيسي

تتعدد محلات إنارة بالرياض وتحرص على تقديم أفضل ما لديها وذلك حرصًا منها على جذب العملاء ويعتبر محل الترا لايت مركز رئيسي من أفضل محلات الإنارة بالرياض فمنذ 25 عام والمحل يقدم لزبائنه منتجات إنارة أصلية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

أما عن فريق العمل فيتميز بأنه متعاون للغاية ويحرص على أن يوفر لك البضاعة بالكمية التي ترغب بها، فضلًا عن أن العلامة التجارية الخاصة بنا معتمدة من أكثر من جهة حكومية.

أهم المعلومات عن محل الترا لايتالعنوان: طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، حي الملز، الرياض.رقم الهاتف: ‎+96611477 7776مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساء، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء من السبت إلى الخميس.10- الحازمي للإنارة

يوفر الحازمي للإنارة عدد كبير ومتنوع من منتجات الإنارة ذات الجودة العالية، فعند دخولك للمحل سوف تلاحظ تنوع كبير في المنتجات فضلًا عن المنتجات الغريبة والفريدة من نوعها والتي لن تجدها إلا في الحازمي للإنارة.

أهم المعلومات عن محل الحازميالعنوان: شارع التخصصي، حي المعذر الشمالي، الرياض.رقم الهاتف: ‎+966580440733مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 10:30 مساء طوال أيام الأسبوع.

عرضنا لكم أفضل محلات الإنارة بالرياض حيث قدمنا أهم ما يميز كل محل والخدمات التي يقدمها لعملائه والمنتجات المعروضة لديه وذلك ليكون العميل على دراية تامة بكافة التفاصيل المتعلقة بالمحل الذي يرغب في شراء مستلزمات الإنارة الخاصة به منه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ من أفضل محلات خدمة للعملاء بالإضافة إلى إنارة فی فضل ا عن تبحث عن

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض

المناطق_الرياض

تعقد اللجنة المنظمة للسلسلة الثانية من نزالات الموسم الأول, لبطولة رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, التي ستقام في الصالات الخضراء بالرياض يوم 12 الجاري مؤتمراً صحفياً للمقاتلين المشاركين بالبطولة وأبرزهم المقاتلة السعودية هتان السيف والمقاتل السعودي مصطفى الندا للحديث عن آخر التحضيرات للمشاركة في البطولة والإجابة على جميع تساؤلات وسائل الإعلام وذلك عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 في فندق شيراتون الخالدية.

 

أخبار قد تهمك سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل 5 يوليو 2024 - 1:00 مساءً برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو” 5 يوليو 2024 - 12:15 مساءً

 

وتتضمن قائمة السلسلة الثانية من البطولة, مقاتلين من فئتي الوزن الخفيف والمتوسط، يتنافسون في نظام البلاي أوف الإقصائي المبتكر والحاصل على براءة الاختراع, حيث يواجه جراح السيلاوي، المقاتل المخضرم وصاحب عدة ألقاب والمعروف بلقب “الأسد الأردني” العراقي بشار ثائر في الحدث الرئيسي لوزن المتوسط, فيما يواجه اللبناني جوش توجو الإيراني محسن محمد صيفي في فئة الوزن الخفيف، وتقابل السعودية هتان السيف في نزال حماسي المصرية إيمان بركة.

 

 

وفي أبرز بقية النزالات الآخرى يواجه السعودي مصطفى الندا مع الجزائري عبد الرحمن دريعي والمغربي بدر الدين دياني مع الإيراني أمير فازلي واللبناني أنطوني زيدان مع المصري عمر الدفراوي والإماراتي عبد الله سالم مع التونسي عمر الرقيقي واللبناني جورج عيد مع البحريني عباس خان والإماراتي هادي الحسيني مع المصري زياد كريم والجزائري سهيل طاهري مع البحريني أحمد أمير.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 1:21 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:24 صباحًاالدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الفلسطيني أبرز المواد5 يوليو 2024 - 2:13 صباحًا«تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية أبرز المواد5 يوليو 2024 - 2:04 صباحًا“الالتزام البيئي” ينقل خبرات ومعارف الأمم المتحدة في مراقبة جودة الهواء إلى كوادره الوطنية أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:24 صباحًااختتام أعمال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية العامة للهيئة العامة للنقل وشركائها الإستراتيجيين أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:03 صباحًاانتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني5 يوليو 2024 - 11:24 صباحًاالدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الفلسطيني5 يوليو 2024 - 2:13 صباحًا«تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية5 يوليو 2024 - 2:04 صباحًا“الالتزام البيئي” ينقل خبرات ومعارف الأمم المتحدة في مراقبة جودة الهواء إلى كوادره الوطنية5 يوليو 2024 - 12:24 صباحًااختتام أعمال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية العامة للهيئة العامة للنقل وشركائها الإستراتيجيين5 يوليو 2024 - 12:03 صباحًاانتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد "غير تقليدي" من آبل سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد "غير تقليدي" من آبل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟
  • وظائف شاغرة بالرياض بشركة الدهام للساعات
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض