الراي:
2024-07-04@13:03:34 GMT

«بيتك» يحصد 3 جوائز عالمية في الموارد البشرية لعام 2023

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

حصد بيت التمويل الكويتي «بيتك» ثلاث جوائز عالمية في الموارد البشرية لعام 2023 من مجموعة براندون هول (Brandon Hall) المرموقة والمتخصصة في تقييم أداء البنوك والشركات والمؤسسات حول العالم من خلال دراسات وبحوث واستقصاء آراء خبراء متخصصين.

والجوائز هي: الميدالية الذهبية لفئة «الأفضل في برنامج تقدير الموظفين»، والميدالية الذهبية لفئة «برنامج ادارة المواهب الأكثر ابتكارا»، بينما حصد الميدالية البرونزية لفئة «الأفضل في تعزيز الارتباط الوظيفي».

«الوطني» يوعّي العملاء بأهمية قوة كلمات المرور... المستخدمة منذ يوم «بيتك» يقدّم خصومات تصل 40 في المئة لحاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع منذ يوم

وفي هذه المناسبة، قال رئيس الموارد البشرية والتحول للمجموعة في «بيتك» زياد العمر، ان الفوز بجوائز التميز من مجموعة Brandon Hall، وهي الجوائز الأعرق في مجال التعلم والتطوير، والموارد البشرية في الولايات المتحدة الأميركية، هو تقدير عالمي جديد يؤكد أن «بيتك» يشكل علامة فارقة ومعيار قياس benchmark في مجال الموارد البشرية، مبينا ان ذلك يتماشى مع مكانته كأكبر بنك في الكويت والبنك الاسلامي الرائد عالميا.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.

ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

وتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.

يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تعرض إنجازاتها في فيينا
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • «الرقابة النووية» تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية
  • "الموارد البشرية" فرض عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين