أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن نجاح الحملات المستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وأوضح أنه تم إزالة 7 تعديات على أراضٍ زراعية في قرى مركز القوصية وأبنوب، ضمن خطة الدولة للحفاظ على الأراضي وتوفير الأمن الغذائي لمصر.

وأشار المحافظ إلى التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية وجميع مراكز وأحياء المحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها فورًا وتحرير المحاضر العاجلة للمخالفين.

وأكد محافظ أسيوط أنه يجري تنفيذ قرارات الإزالة بجميع قرى ومراكز المحافظة بالتعاون مع جهات الولاية ورؤساء المراكز والأحياء، مع متابعة مستمرة من مسئولي ملف الإزالات بالمحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وأوضح أنه ستتم مواجهة أي شكل من أشكال التعديات وإزالة المخالفات بكل حزم، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على الرقعة الزراعية وهيبة الدولة، وتحسين عملية إدارة الموارد المائية وتوصيل المياه بكفاءة للمنتفعين.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية برئاسة اللواء محمد عزت بحملة مكبرة لإزالة التعديات، حيث تم إزالة 5 تعديات في قرية مير، بما في ذلك إزالة حالتي تعدٍ في حوض توفيق ببني إدريس وإزالة حالتين في حوض الجناين وحالة تعدي في حوض مهران بالتعاون مع رؤساء القرى ومسئولي الأملاك والتنظيم والزراعة.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب برئاسة خالد عبد الرؤوف  رئيس المركز، حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 2 تعديًا على أراضٍ زراعية في الجيارة والخبازين بقرية بني محمديات، وتم مصادرة الخلاطة والمعدات المستخدمة في البناء وتحرير المحاضر للمخالفين.

تأتي هذه الحملات في إطار جهود الدولة للحفاظ على الأراضي الزراعية والحفاظ على حقوق الدولة والموارد المائية، وتعزيز الأمن الغذائي لمصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب للحفاظ على

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدى سالم، برئاسة أيمن خلف الله، فى تنفيذ قرارين إزالة لبناء مخالف عبارة عن تجهيزات لعمل خرساني على مساحة 150 متر بمنطقة بنك مصر، وشدة خشبية لدور أرضى على مساحة 120 متر بمنطقة البنك الأهلى، وذلك للتصدى للبناء المخالف وللحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا
  • إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بمدينة الفيوم
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية