استعد ركاب الطائرة القادمة من لندن والمتجهة إلى مدينة «دوسلدورف» الألمانية، إلى الصعود وقبل تحرك الطائرة أخبرتهم المضيفات بتوزيع بعض الوجبات الخفيفة أثناء الرحلة، لقضاء وقت ممتع أيضا، وفوجئ الركاب بتصرفات غريبة من مسافرة تدعى ليا ويليامز.

وفور سماع المسافرة حديث المضيفات، بدأت ليا ويليامز بشراء كافة علب «الفول السوداني» التي من المفترض تقديمه لركاب وليس لشخص بعينه، وعندما رفضت المضيفات هذا التصرف بدأت في البكاء بسبب عدم تعاطف طاقم الطائرة معها، على الرغم من أنها تعاني من الحساسية المفرطة تجاه تلك المكسرات.

لكنها أصرت على شرائه بالكامل، في حين أنها تعرض نفسها للخطر، وبالفعل قامت ليا ويليامز بشراء جميع عبوات الفول السوداني بقيمة 144 جنيه إسترليني بما يعادل 184 دولار، ما يقرب بـ3 أضعاف سعر تذكرة الطائرة الحقيقية.

واعتذر المتحدث الرسمي باسم شركة الطيران «يورو وينجز»، للركاب على ظهور تلك التصرفات على متن الطائرة، ما تسبب ذلك في صعوبة تيسيير الأمور كما هو مخطط لها، ولم تجبر ليا على شراء كافة علب الفول السوداني على متن الطائرة، بل حاول طاقمنا طرح الكثير من الحلول البديلة لها من خلال إبلاغ جميع الركاب عن حالتها الصحية.

وتابع المتحدث، أن شركة الطيران لا يمكن خلوها من المواد الغذائية التي لها أثار جانبية والمسببة لرد فعل تحسسي من المكسرات وتحديدًا «الفول السوداني»، مشيرًا إلى أن لا توجد ملامح واضحة حول فرض غرامات على ليا ويليامز أم لا.

اقرأ أيضاًروسيا: امريكا تسببت في تجميد المحادثات السداسية

امريكا: قمنا بإجلاء أكثر من 120 ألف شخص من أفغانستان

خبير: الحرب الروسية أثرت على برنامج الإصلاح الاقتصادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعراض الحساسية الحساسية الفول السوداني الفول السودانی

إقرأ أيضاً:

بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون

فقدت عائلة مايكل جاكسون فردا جديدا خلال الساعات الماضية، إذ رحل المغني والموسيقي تيتو جاكسون الأخ الأكبر للنجم الراحل مايكل جاكسون والنجمة جانيت جاكسون، وذلك عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء القيادة في رحلة برية، ولكن سبب الوفاة لم يتم تحديده رسميا، وفقا لما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون لمجلة «بيبول».

في الفترة التي سبقت وفاته، كان يؤدي تيتو جاكسون يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون باسم «The Jacksons»، وكان لديهم عروض في اسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024، وقد قدموا عروضًا مؤخرًا في 8 سبتمبر في ساري بإنجلترا، وكان من المقرر ظهورهم في 25 أكتوبر في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر في سينسيناتي بولاية أوهايو.

تيتو جاكسون ينعي شقيقه مايكل قبل أيام من وفاته 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما كان تيتو في ميونيخ بألمانيا، مع فريق «The Jacksons»، زار الأخوان النصب التذكاري المخصص لشقيقهما مايكل جاكسون، كما كتب تيتو عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك.. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية».

كان تيتو عضوًا أصليًا في فرقة «The Jackson 5»، والتي ضمت كلا من مايكل وجاكي وجيرمين جاكسون ومارلون، قدمت فرقة البوب ​​العائلية أغاني ناجحة مثل «I Want You Back» و«ABC» و«I'll Be There» طوال السبعينيات، تم إدخال الفرقة إلى قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1997 وتم تكريمها أيضًا بنجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها
  • صورة خاشقجي تسبب أزمة لدعاية سيناتور ديمقراطي في بنسلفانيا.. لهذا السبب اعترضت عائلته
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • كيف أنقذ عبدالوارث عسر أنور وجدي ونجيب الريحاني من أزمة بسبب «غزل البنات»؟
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • الغارديان: أزمة في جويش كرونيكل بسبب نشر تقارير كاذبة عن السنوار
  • أزمة قبل مباراة النصر والشرطة بسبب السوق السوداء