نصح الدكتور أحمد عادل الأشخاص العناية بالصحة من الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من مرض السكر باستخدام مجموعة هيلثي سبريدت شكولاتة لتغذية صحية مثالية حيث تتميز هذه المنتجات بأنها خالية من السكريات، واحتوائها على مواد طبيعية مفيدة لجسم وصحة المستخدم.

المنتجات التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة المواطن والتي تتمتع بتقنية جديدة تعمل على تقليل السكر المستخدم في منتجات الشركة الغذائية، حيث من الممكن أن تحدث طفرة في مجال صناعة الأغذية الداخلة في عصائرالفاكهة وغيرها.


وأوضح الدكتور أحمد أن مجموعة  مصنعة من مكونات طبيعية وهى منتجات هيلثي سبريد تتنوع ما بين البروتين والبرستيج وفيتامينات واوريجينال ونباتية
و للأطفال و زيت جوز الهند وكونو بالشوكولاتة الصحية
وكل منتجات هيلثي سبريد صحية وآمنه ١٠٠٪؜ لأنها حاصلة علي شهادة (ISO) وأيضا تعتبر شركة هيلثي سبريد هي رائدة في مجال الشوكولاتة الصحية ومنتجاتها كلها بالبندق وتعتبر البرستيج الوحيدة التي يضاف لها قطع البندق المقرمشة.

وأشار الدكتور أحمد عادل جميل وهو المالك الحصري للعلامة التجارية هيلثي سبريد يأكد أن شركة هيلثي سبريد تضمن لهم حياة صحية بدون الشعور بذنب أصبحت العلامات التجارية الأكثر شهرة في الوقت الحالي، بسبب استخدامها للمكونات الطبيعية، وهي تناسب جميع أنواع والشعر، وخاصة من يعانون من مشاكل .

تابع أحمد عادل جميل المالك الحصري للعلامة التجارية هيلثي سبريد انه توسع في الإمارات العربية المتحدة لتغذية منطقة الخليج العربي بعد نجاح المنتج داخل جمهورية مصر العربية وأيضًا وضح أنه سوف يتوسع في إفريقيا وأنه منتج مصري ١٠٠٪؜ وأن البلاد تشيد بما قدمه إليهم من منتج أمن وصحي مثل بلاد الإتحاد السوفياتي ويرحبون بشدة بالمنتج ويريدون أن يعقدوا شراكات اقتصادية نظرًا لإقبال المستهلكين علي المنتج وضح رئيس مجلس ادارة شركة.

منتجات هيلثي سبريد تتنوع ما بين البروتين والبرستيج وفيتامينات واوريجينال ونباتية
و للأطفال و زيت جوز الهند وكونو بالشوكولاتة الصحية
وكل منتجات هيلثي سبريد صحية وآمنه ١٠٠٪؜ لأنها حاصلة علي شهادة (ISO) وأيضا تعتبر شركة هيلثي سبريد هي رائدة في مجال الشوكولاتة الصحية ومنتجاتها كلها بالبندق وتعتبر البرستيج الوحيدة التي يضاف لها قطع البندق المقرمشة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكريات الدکتور أحمد أحمد عادل

إقرأ أيضاً:

ضبط طن دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة تموين بندر الفيوم ثان.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

تحرير محاضر لعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمطاعم في الفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 20 شيكارة دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 700 كيلو دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية، وذلك خلال تهريبه على تريسيكل بغرض بيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المخابز المخالفة والتجار شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المحلات التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

 وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار. 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط طن دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية بالفيوم
  • ضبط طني دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 35 كيلو دواجن غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • بشاي: قرار غلق المحال له العديد من المزايا الاقتصادية على رأسها تخفيف الأحمال
  • متى بشاي: قرارغلق المحال التجارية له العديد من المزايا الاقتصادية
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • ضبط 157 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
  • مدبولى: الحكومة مُستمرة في إجراءاتها بالتعاون مع القطاع المصرفي لتدبير النقد الأجنبي المطلوب لتوفير السلع
  • الحكومة: التضخم الشهري يسجل لأول مرة معدلاً سالباً وانخفاض حقيقي في الأسعار