ترقيات الموظفين 2023، ترقيات 2023، ترقيات الموظفين، كيفية معرفة ترقيات الموظفين 2023 بسهولة (خطوة بخطوة)، بالاسم والرقم القومي.. كيفية معرفة ترقيات الموظفين 2023 بسهولة (خطوة بخطوة)، تتصدر ترقيات الموظفين محركات البحث، وذلك بعد قرار الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

بالاسم والرقم القومي.

. كيفية معرفة ترقيات الموظفين 2023 بسهولة (خطوة بخطوة)
كيفية معرفة ترقيات الموظفين 2023

أصدر الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قرار رقم (121) لسنة 2023 بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، مؤكدًا أن القرار يسري على الموظفين بالوزارات والمصالح والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، والعاملين بالهيئات العامة الخدمية والاقتصادية الذي يُعد قانون الخدمة المدنية المُشار إليه الشريعة العامة لهم.  

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية كيفية معرفة ترقيات الموظفين 2023 بسهولة (خطوة بخطوة):

1- الدخول على الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من (هنا)

2- الضغط على الجزء الخاص بـ "روابط الموقع".

3- الضغط على خدمات إلكترونية.

4- الضغط على دليل التسكين والترقي.

5- ادخال الرقم القومي للاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2023.

عاجل.. انقطاع خدمة الإنترنت في مناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة ترسانة أسلحة وجثة.. قاضي أمريكي يكشف جريمته برسالة نصية (فيديو) عاجل | بعد تعيينه لمدة عام آخر.. من هو حسن عبد الله وما هي أهم إنجازاته؟ ( تقرير ) الإدارية العليا تؤيد عزل أستاذ بجامعة السويس قرار ترقيات الموظفين 2023قرار ترقيات الموظفين

أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن القرارة يتضمن أن يُرقى شاغلو الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام قانون الخدمة المدنية المُشار إليه والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30/6/2023 إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب)، ويستحق الموظف المُرقى اعتبارًا من 1/7/2023، الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها، أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة (5 %) من هذا الأجر الوظيفي أيهما أكبر محسوبة على أجره في 30/6/2023.

وأشار الجهاز إلى أن شاغلي إحدى وظائف المستويات الوظيفية، (مجموعة الوظائف التخصصية سواء كبير لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمة المدنية، أو المستوى الوظيفي الأول (أ) تكراري، ومجموعة الوظائف الكتابية والفنية سواء لشاغليها قبل العمل بقانون الخدمة المدنية، أو المستوى الوظيفي الأول (أ)، ومجموعة الوظائف الحرفية لمن يشغل الدرجة الأولى قبل العمل بقانون الخدمة المدنية والثاني (أ).

ولفت الجهاز إلى أن مجموعة وظائف الخدمة المعاونة لشاغلي المستوى الثالث (أ)، يستحق من غير الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية، ومضى على شغله لذلك المستوى الوظيفي ثلاث سنوات حافز بنسبة ( 5%) من أجره الوظيفي في 30/6/2023 بحد أدنى مبلغ 100 جنيهًا وبحد أقصى 150 جنيهًا شهريًا.

ترقيات الموظفين 2023

يصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإداراة، قرار الترقية طبقًا لأحكام هذا القرار تحت مسئوليتها في ضوء ما هو ثابت لديها بملفات خدمة الموظفين، ويُصدر رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة القواعد التنفيذية لهذا القرار.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترقيات الموظفين الموظفين ترقيات الموظفين ترقيات ترقية حوافز الموظفين ترقية الموظفين ترقية الموظفين 2023 المرکزی للتنظیم والإدارة الجهاز المرکزی للتنظیم المستوى الوظیفی الخدمة المدنیة خطوة بخطوة قبل العمل

إقرأ أيضاً:

بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين العسكريين والأمنيين

بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين العسكريين والأمنيين

مقالات مشابهة

  • خطوة بخطوة.. كيفية تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر 2024
  • بالأسماء.. حركة ترقيات هيئة قضايا الدولة
  • الخدمة المدنية: تسجيل الباحثين عن عمل للفترة الـ88 يبدأ غدا ولغاية 20 الجاري
  • تحذير أردني لإسرائيل من القيام بخطوة في الضفة الغربية تعني إعلانا للحرب
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • تقرير شركة أليك حول الاستدامة لعام 2023: تحقيق إنجازات متميزة في العمليات المستدامة وتعزيز رفاهية الموظفين
  • بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين العسكريين والأمنيين
  • “ضمن فعاليات صيف شبابنا”.. ندوة دينية توعوية بمركز شباب العزازية بدشنا
  • باعوين يشارك في اجتماع وزراء الخدمة المدنية الخليجية
  • تكريم كفاءات عُمانية في مجال الخدمة المدنية والتنمية الإدارية