أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم، القرار رقم (121) لسنة 2023 بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، ويبحث الموظفون بالجهاز الإداري للدولة عن خطوات الاستعلام عن حركة ترقيات الموظفين وهو ما سنوضحه خلال السطور التالية.

عاجل.. قرار بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة رابط الاستعلام عن أحقية الموظفين في الترقية خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2023 

يقوم الموظف بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكترونى من خلال الرابط التالي  https://promotion.

caoa.gov.eg/LevelCal.aspx 

 

ادخال البيانات الأساسية الخاصة بالموظف والتى تشمل الاسم كما هو مدون ببطاقة الرقم القومى والرقم القومى وجهة العمل.

 

تحديد تاريخ التعيين/ التثبيت على درجة دائمة، ثم النقر على المجموعة الوظيفية، والدرجة المالية وكذا تاريخ الحصول عليها.

 

توضيح القرارات الصادرة بالأجازات أو الإعارات ابتدءً من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية فى 2/11/2016.

 

يضغط الموظف على بحث بعد النتيجة فى 1/7/2019، النتيجة فى 1/7/2020، النتيجة فى 1/7/2021، النتيجة فى 1/7/2022، النتيجة فى 1/7/2023..

 

تجدر الإشارة إلى أنه أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الموقع الإلكتروني https://promotion.caoa.gov.eg/LevelCal.aspx  ، والذي يمكن الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ أو من يمثل القانون الشريعة العامة لهم، من الاستعلام عن مدى استحقاقهم للترقية.

ويتضمن الموقع الإلكتروني أيضًا، الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها عند التسكين اعتبارًا من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016، بجانب الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها عند التسكين اعتبارًا من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016، بجانب الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها أيضا عند الترقية، وعند استحقاق الحافز المنصوص عليه بالفقرة الثانية من المادة الرابعة من قرار الترقي المنصوص عليه بالفقرة الثانية من المادة الرابعة من قرار الترقية رقم 155 لسنة 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترقيات الموظفين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قانون الخدمة المدنية بالجهاز الإداری للدولة الخدمة المدنیة الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

في إطار التعاون المصري الأمريكي.. وفد من «التنظيم والإدارة» يزور واشنطن لتبادل خبرات الإصلاح الإداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة، والتي تشمل دعم الحوكمة الاقتصادية، قام وفد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ بزيارة لواشنطن.

 وقد اجتمع الوفد مع المختصين ببعض المؤسسات الأمريكية وكذلك بالبنك الدولي بهدف تبادل الخبرات في مجال الإصلاح الإداري، والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية والنظم الحديثة فى إدارة الموارد البشرية بكل مكوناتها من منظومة التعينيات وتنمية وبناء القدرات والتدريب، وتقييم الأداء وغيرها بما يؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقد شملت مقابلات الوفد الأكاديمية الأمريكية الوطنية للإدارة العامة والمكتب الفيدرالي للإدارة والميزانية وكذلك إدارات الموارد البشرية وتقييم الأداء ومصلحة الضرائب الداخلية ، والجمعية الامريكية للإدارة العامة وجامعة جورج تاون.

مقالات مشابهة

  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين
  • برنامج الخدمة المدنية الزراعية.. فرصة للشباب أم مجرد دعاية؟
  • خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة
  • «قبل الغرامة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • وفد التنظيم والإدارة يزور مؤسسات واشنطن ويبحث تبادل الخبرات في الإصلاح الإداري
  • في إطار التعاون المصري الأمريكي.. وفد من «التنظيم والإدارة» يزور واشنطن لتبادل خبرات الإصلاح الإداري
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور مجانًا
  • «وانت في البيت».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها أونلاين
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024