صدى البلد:
2024-10-22@19:33:19 GMT

بتشبع وطعمها حلو.. طريقة عمل شوربة الكشك بالدجاج

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

يعد  الكشك من الأكلات التراثية القديمة والتى كانت تنتشر بشكل واسع فى العصور القديمة فهى كانت ممرتبطة بالعزومات الفخمة والمناسبات.

نعرض لكم طريقة عمل شوربة الكشك بالدجاج وذلك من خلال خطوات الشيف شربيني مقدم برنامج الشيف على قناة سي بي سي سفرة.

عشبة خارقة تحرق الدهون وتنسف الكرش وسعرها رخيص |هؤلاء الممنوعون منها تحذير.

. عدم علاج السمنة يهددك بأخطر الأمراض| السرطان والكبد أبرزها طريقة عمل الكيكة بالماء وبدون لبن أو عصير ريحتها مفحفحة.. طريقة عمل الكبدة بالبصل والفلفل والثوم

مقادير شوربة الكشك:
 صدور دجاج

 زبادي

 دقيق

 لبن

 زيت

ثوم

بصل

 حبهان

 كرات

كرفس

ورق لورا

ملح 

فلفل

 مرقة

 بصل مقرمش للتقديم

 

طريقة عمل شوربة الكشك بالدجاج
ضعي شرائح البصل في الدقيق وقلبيها قليلا ثم اقليها فى طاسة على النار بها زيت غزير ساخن.

ضعي صدور الدجاج فى حلة على النار بها ماء مغلي وملح وبصل وجزر و كرفس وورق لورا وحبهان وثوم صحيح وملح وفلفل أسود وتترك حتى الغليان.
 

صفى الشوربة من الفراخ وباقى المكونات واحفظيها فى وعاء منفصل واتركى صدور الدجاج المسلوقة جانبا.


اخلطي الدقيق مع الزبادي في وعاء منفصل وضعيها على الشوربة مع التحريك المستمر ثم قطعي صدور الدجاج المسلوقة شرائح صغيرة.

ضعي البصل المحمر بعد فرمه في طاجن زجاجي وعليه قطع الدجاج المسلوقة ثم الكشك ثم تزيين بالبصل المحمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكشك طریقة عمل

إقرأ أيضاً:

إعادة 12 مهاجراً من ألبانيا إلى إيطاليا بعد صدور حكم قضائي يُبطل احتجازهم

عادت سفينة تابعة للبحرية الإيطالية، يوم السبت، إلى إيطاليا وعلى متنها أول 12 مهاجرًا من مراكز معالجة طلبات اللجوء التي افتتحت حديثًا في ألبانيا.

اعلان

ويأتي ذلك بعد أن رفضت المحكمة في روما احتجاز المهاجرين، نظراً إلى أن بلدانهم الأصلية، بنغلاديش ومصر، ليست آمنة بما يكفي لإعادتهم إليها.

ويمثل حكم المحكمة حجر عثرة أمام اتفاق مدته خمس سنوات بين إيطاليا وألبانيا لاستضافة تيرانا 3000 مهاجر شهرياً بعد اعتراضهم في المياه الدولية من قبل خفر السواحل الإيطالي.

وانتقدت ميلوني قرار القضاة، قائلةً إن "اعتبار دول مثل بنغلاديش ومصر غير آمنة يعني أن البرنامج سيصبح غير قابل للتطبيق". في حين أكد وزير الداخلية ماتيو بيانتيدوسي أن الحكومة ستستأنف الحكم.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أمطار غزيرة تضرب صقلية: فيضانات وانهيارات أرضية تهدد السكان الظلام يخيم على كوبا.. انقطاع الكهرباء يعم الجزيرة للمرة الثانية في 24 ساعة حادث مأسوي في سريلانكا: اصطدام قطار بقطيع من الأفيال البرية يسفر عن مقتل اثنين ألبانيا الاتحاد الأوروبي إيطاليا الهجرة غير الشرعية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عشرات القتلى والجرحى في مجزرة مروعة في بيت لاهيا.. إسرائيل تهدف الى تهجير الفلسطينيين من شمال غزة يعرض الآن Next تسريب خطط إسرائيلية للهجوم على إيران من داخل الاستخبارات الأميركية.. ما القصة؟ يعرض الآن Next هل تسعى أوكرانيا إلى اقتناء السلاح النووي لردع موسكو؟ يعرض الآن Next خلال زيارته أنقرة.. شولتس يكشف عن جهود بريطانية لتزويد تركيا بطائرات "يوروفايتر تايفون" يعرض الآن Next مع اقتراب موعد الانتخابات: من سيكون المرشح الأبرز لجذب أصوات الأمريكيين العرب في ميشيغان؟ اعلانالاكثر قراءة من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" مخيم جباليا محاصر لليوم الـ 15 ونتنياهو بعد هجوم المسيرة: حاولوا اغتيالي انا وسارة ومنتقدوه يسخرون إيران تطلق تدريبات بحرية مشتركة مع روسيا وعُمان لتعزيز الأمن البحري بالصّور: من أحمد ياسين إلى السنوار.. من هم أبرز قادة حماس الذين اغتالتهم إسرائيل؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماسروسياإسرائيلقطاع غزةيحيى السنوارحيواناتالحرب في أوكرانيا حزب اللهفولوديمير زيلينسكيالجيش الايراني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مختلفة وشهية.. طريقة عمل أرز الصيادية بالدجاج
  • صدور أخطر قرارات جماعة الحوثي بشأن ”التغيير الجذري”.. الإطاحة بمئات المسؤولين من الهياكل الحكومية
  • بتشبع ورخيصة.. إليك طريقة عمل شوربة العدس
  • دورة تدريبية بالإنتاج الحيواني عن رعاية وتغذية سلالات الدجاج
  • نجاح عملية توليد الدجاج بدون بيض في اليابان
  • إب.. صدور حكم الإعدام بحق الشاب البيضاني الذي قتل اسرة كاملة بمنطقة السحول
  • إعادة 12 مهاجراً من ألبانيا إلى إيطاليا بعد صدور حكم قضائي يُبطل احتجازهم
  • مصادر عسكرية مطلعة تكشف حقيقة صدور قرار بهيكلة جديدة لوزارتي الدفاع والداخلية
  • تسبب بمشاكل صحية خطيرة.. أحذر تناول هذه الأجزاء في الدجاج