نفذت محافظة البحيرة حملة تفتيش مفاجئة على سائقي سيارات السرفيس اليوم الاثنين، بقيادة اللواء عبد المنعم السبيعي، مدير مجمع المواقف، لمتابعة مدى التزامهم بالتعريفات الجديدة للركوب.

مشاركة صحة البحيرة في المؤتمر الدولي الثاني للصحة والسكان والتنمية البشرية تقديم خدمات طبية وبيطرية خلال قافلتين سكانيتين بالبحيرة

جاءت الحملة استجابةً لتعليمات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عقب تلقيها عددًا من الشكاوى من المواطنين بشأن عدم الالتزام بالتعريفات المحددة.

وأوضح السبيعي أن الحملة أسفرت عن التزام عدد كبير من السائقين بالتعريفات الجديدة، مشيرًا إلى أنه في حالة ضبط سائق غير ملتزم، سيتم فرض غرامة رادعة عليه لمنع تكرار المخالفة.

وأشار إلى أن التعريفة القديمة كانت 3.50 جنيه، بينما أصبحت 4 جنيهات بعد تعديل الأسعار. وأكد السبيعي على أهمية استمرار الحملات التفتيشية بشكل دوري، وتحرير مخالفات ضد السائقين غير الملتزمين، بما في ذلك سائقي المواقف العشوائية، لضمان تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة المواقف العشوائية سيارات السرفيس شكاوى من المواطنين الدكتورة جاكلين عازر التعريفة الجديدة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين الحملات التفتيشية

إقرأ أيضاً:

حملة مرورية موسعة لضبط سيارات السرفيس المخالفة بالبحر الأحمر ووضع استيكرات الأجرة

نفذت إدارة مرور البحر الأحمر حملة مرورية مكثفة بهدف تنظيم حركة السير وضبط سيارات السرفيس، وذلك من خلال إلزام السائقين بوضع استيكرات الأجرة الرسمية على المركبات. شارك في الحملة اللواء أحمد عامر، مدير إدارة المرور، إلى جانب العميد جورج عادل، رئيس مباحث المرور، والمقدم علي عباس، معاون المباحث، وذلك بتوجيهات اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر.

وشملت الحملة متابعة حركة الشارع في مختلف المناطق لضمان التزام السائقين بتعرفة الأجرة الرسمية وتيسير حركة المرور بشكل عام.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات المتعلقة بتجاوز التعرفة المقررة، إلى جانب ضبط المركبات المخالفة لشروط الترخيص.

تهدف هذه الحملات إلى تحقيق الانضباط المروري وضمان حصول المواطنين على الخدمة وفق الأسعار المحددة، في إطار جهود أجهزة الأمن للحفاظ على النظام المروري وتخفيف الازدحام في الشوارع الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • حملة مرورية موسعة لضبط سيارات السرفيس المخالفة بالبحر الأحمر ووضع استيكرات الأجرة
  • محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة بكفر شكر وطوخ لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. حملات على السرفيس و مواقف السيارات في الفيوم
  • حملات مكثفة على التاكسي ومواقف سيارات الأجرة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بمدينة الفيوم
  • محافظ الجيزة يتفقد مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • متابعات ميدانية على مواقف سيارات بدمياط للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لجنة للتحقق من التزام سيارات السرفيس بالتعريفة الجديدة برأس غارب
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. تكثيف حملات المرور على المواقف ومحطات الوقود بالوادي الجديد