صدى البلد:
2024-10-20@12:59:21 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وكارو بالدقهلية

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

أصيب ثلاثة أشخاص باصابات متفرقة اثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وعربية كاروا أمام قرية زيان طريق المنصورة جمصة بمحافظة الدقهلية.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وعربة كارو مما اسفر عن وقوع مصابين.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتبين اصابة كلا من ياسر محمد السيد 50 عاما مصاب  بسحجات وكدمات ، ناصرة غنيم جميل ابو العنين   40 عاما  سحجات ، نجلاء فتحي احمد حافظ  35  عاما مصابة بسحجات وكدمات  وجميعهم مقيمى زيان.

تم نقل المصابين الى مستشفى جمصة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية أمن الدقهلية الدقهلية محافظة الدقهلية حادث تصادم إصابات حادث تصادم سيارة خطر بمحافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل عمال مع سيارة أجرة بالضبعة

أصيب 7 أشخاص من محافظات مختلفة بإصابات متنوعة، اليوم الخميس، إثر حادث تصادم أتوبيس نقل عمال مع سيارة أجرة، بمدينة الضبعة، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الضبعة المركزي.

استقبل مستشفى الضبعة المركزي، المصابين في الحادث وهم، بهاء صابر عبد الوهاب " 34 سنة " عامل، من أسيوط، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وعلاء الدين خلف الله " 40 سنة " عامل، من سوهاج ، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد جمال إسماعيل " 22 سنة " عامل، من الإسكندرية، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد رمضان حسن "29 سنة " عامل، من البحيرة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر بالساق اليسرى، ومحمد صبحى محمد " 27 سنة " عامل، من المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويحيى انور عوض " 19 سنة " عامل، من الضبعة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد محمود محمد " 25 سنة " عامل، من البحيرة، مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومصطفى صبرى عبد الحميد " 25 سنة" عامل، من الأقصر، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم موتوسيكلين بالدقهلية
  • إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالفيوم
  • مصرع طفلة إثر وقوع حادث انقلاب ملاكى بالدقهلية
  • التحفظ على سائقي سيارة تسببا في إصابة 9 أشخاص بالجيزة
  • إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارة تريلا وسيارتين ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل عمال مع سيارة أجرة بالضبعة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم