واصلت مديرية الشباب والرياضة بمطروح تدريبات مركز تدريب اللياقة البدنية وقياسات اللاعبين لقياس مستوى اللياقة البدنية بتدريب اساسى من ٥ مساء وحتى ٨ مساء لفريق اللياقة البدنية ضمن المشروعات القومية لوزارة الشباب والرياضة بمطروح، بملعب مركز شباب مطروح،.

صحة مطروح تنهي استعداداتها لانطلاق مبادرة رعاية وكيل تعليم مطروح يكرم ثلاثة معلمين تقديرا للتميز المهني بمسابقة مائة معلم مبتكر تقاوي بنصف الثمن .

. محافظة مطروح تزف بشرى للمزارعين

واكد وليد رفاعى" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، ان مشروع وزارة الشباب والرياضة ياتى تنفيذا للمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» بالاهتمام بممارسة الرياضة وجعلها اسلوب حياة، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة فى ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

واضاف انه يتم  تدريب الشباب  على يد مدربين متخصصين في مجال التمرينات الرياضية واللياقة البدنية مشيرا  أن المشروع يستهدف المرحلة السنية من ٩ الي ١٥ ومن ١٦ الي ٢٤ سنة، من خلال التدريبات التى تستمر خلال يومى الخميس والجمعة من ٨ مساء وحتى ١٠ مساء كل أسبوع، بمركز شباب مطروح.

من ناحية اخرى قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو ١٥% سواء لخطوط السرفيس الداخلى أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح، ويضاف مبلغ ١٠ جنيه خلال فصل الصيف للسيارات المكيفة .بالاضافة الى رفع تسعيرة أجرة التاكسى بدء فتح العداد بقيمة ١١،٥٠ جنيه و٤ جنيهات لكل كيلو

واعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعريفة الاجرة الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية وخطوط خارج المحافظة عقب تحريك سعر الوقود صباح اليوم الجمعة

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية .

كما كلف محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام بالمتابعة من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والمهندس محمد القط مدير مشروع نقل الركاب والاستاذ عمرمجاور مدير مشروع النقل الجماعي والدكتور عبدالرحمن الطباخ مدير المركز مع مسئولي المراكز بالمحافظة الالتزام بأسعار أجرة سيارات نقل الركاب ، والاطمئنان على استقرار الحالة العامة مع المرور علي المواقف ومحطات تموين السيارات ولم يتم رصد اى مشكلات

كما قامت المهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمتابعة توافر كميات الوقود و التزام محطات الوقود بالاسعار الجديدة المقررة

ووجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة المشتركة بين مديرية التموين، وإدارة المواقف الموحدة بالمحافظة، وإدارة المرور ومباحث المرور لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر أو أى محاولة لإستغلال المواطنين ،مع التشديد على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف ،ووضع الملصقات على السيارات محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.

وناشد محافظ مطروح المواطنين، بالتواصل الفوري على رقم هاتف 0464933158 أو الخط الساخن 114لغرفة عمليات محافظة مطروح الرئيسية والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة الشباب والریاضة اللیاقة البدنیة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. قدم الآن

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن الوظائف الخالية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة عن توافر فرص عمل، في شركة رائدة في صناعة الأحذية والحقائب، وذلك بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر» لدعم راغبي العمل .

التخصصات المطلوبة للوظائف

تطلب الشركة شباب للتعيين في المجالات الآتية:

موظف مبيعات.
عامل مخزن.

مكان العمل بالوظائف

يعمل المقبولون في الوظائف بفروع الشركة في: الشروق والعاشر من رمضان ومدينة الطلائع.

وظائف المجلس الوطني للاعتماد.. تعرف عليها 9000 جنيه شهريا.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية للشباب| اعرف التفاصيل وظائف خالية بشركة مياه 2024 قدم الآن وظائف خالية ببيت الزكاة والصدقات المصري المزايا والحقوق الوظيفية

المقبولون في الوظائف سيحصلون على المزايا التالية:
رواتب مجزية، بالإضافة إلى عمولات وبدل انتقالات.
عدد ساعات العمل: 8 ساعات يوميًا.
تأمين طبي واجتماعي.
إجازة أسبوعية لمدة يوم واحد

شروط القبول في الوظائف


يشترط للقبول في الوظائف توافر الآتي:-

لا يشترط الخبرة سابقة.
أن يكون حسن المظهر ويتميز باللباقة.

أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على مؤهل متوسط.
ألا يتجاوز عمر المتقدم 29 سنة.

الوظائف الخالية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضةالمميزات والحقوق الوظيفية

يحصل المقبولون في الوظائف على الحقوق والمميزات الآتية:-

رواتب مجزية وعمولات وبدل انتقالات.

عدد ساعات العمل 8 ساعات.

تأمين طبي واجتماعي.

إجازة يوم واحد في الأسبوع.

 

كيفية التقديم على الوظائف

للتقديم على وظائف الشباب والرياضة بالدخول على موقع الشركة.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. قدم الآن
  • وزير الشباب يوجه بتوفير أنشطة لمركز التخاطب بمركز شباب سفاجا
  • استعدادات مكثفة في مطروح للاحتفال بذكرى معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية
  • محافظ مطروح يقرر زيادة سعر تعريفة ركوب سيارات الأجرة
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في مطروح رسميًا
  • بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظ مطروح يقرر زيادة تعريفة الأجرة 15%
  • "المواطنة والتنشئة السياسية" ندوة للشباب والرياضة بشمال سيناء
  • تواصل فاعليات المبادرة الرئاسية " بداية " بمركز شباب سيدى عبد الرحيم
  • فريق اللياقة البدنية بالقليوبية يشارك فى افتتاح مركز شباب الجزيرة 2