البوابة:
2024-07-09@20:24:31 GMT

أفضل 8 من مطاعم غرف مغلقة بالرياض مع العناوين

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

أفضل 8 من مطاعم غرف مغلقة بالرياض مع العناوين

قد يبحث البعض عن جودة الطعام الذي سيقدم لهم في أحد المطاعم دون الاهتمام بالبحث عن وجود مكان يتمتع بالخصوصية بل يبحثون عن أماكن مفتوحة أو جلسات وسط حديقة، ولكن هناك أيضًا الكثير من العوائل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يبحثون بالإضافة إلى جودة الطعام عن مطاعم غرف مغلقة بالرياض للتمتع بمزيد من الخصوصية أثناء تناول الطعام بعيدًا عن الجلسات المختلطة التي قد تبدو مزعجة وغير مريحة للبعض، ولاهتمام الكثيرين بهذا الموضوع سيكون موضوع مقال اليوم للتعرف على أفضل هذه المطاعم التي تمتاز بتوفير جلسات خاصة وكذلك تهتم بجودة الخدمات المقدمة بها وبالمذاق الخاص للأطباق، تابعوا معنا للتعرف عليهم بالتفصيل.

أفضل مطاعم غرف مغلقة بالرياض

هناك العديد من المطاعم المتواجدة في مدينة الرياض قد توفر جلسات خارجية في الهواء الطلق وأخرى داخلية خاصة لمن يبحث عن ذلك، واليوم في جولة مميزة سنأخذكم للتعرف على مطاعم غرف خاصة الرياض التي توفر لضيوفها جلسات داخلية مغلقة تتسم بالهدوء والخصوصية لتناول الطعام في حرية تامة والتمتع بهذه الأجواء أو الاستماع للموسيقى الهادئة التي تضفي على المكان جوًا خاصًا، وكذلك سنكون حريصين على أن تكون قائمة المطاعم التي سنقترحها عليكم اليوم هي بالفعل من المطاعم المميزة في الخدمة التي تقدمها بدايةً من الاستقبال الخاص بالزائرين ومرورًا بجودة الخدمات وكذلك المذاق المميز للطعام.

1. مطعم جلسة شواء

يُعد من أُولى المطاعم التي يتم ترشيحها للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بجلسة تناول طعام في مطاعم غرف مغلقة بالرياض بعيدًا عن الازدحام الذي يوجد في بعض المطاعم الأخرى، فهو أحد أهم وأفضل مطعم عوائل بالرياض التي تتميز بتقديم تجربة شواء شرائح اللحوم الطازجة على الطاولة أمام الزائر ليتذوق وجبة شهية ومميزة، كما أن قائمة الطعام الخاصة بالمطعم تحتوي على عدد كبير ومتنوع من ألذ وأشهى الأطباق والتي نذكر منها شرائح الدجاج الفيلية اللذيذة، ورق العنب، دجاج مشوي بتتبيله خاصة، لحم مشوي مع الأرز، كفتة اللحم بالجبن، ومن الجدير بالذكر أن هذا المطعم حصل على تقييمات عالية من قِبل الزائرين نظرًا لجودة الخدمة المقدمة وبأسعار مناسبة في مقابل هذه الخدمة.

معلومات مطعم جلسة شواءعنوان المطعم: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز- السليمانية- الرياض 1222، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966557500886+.2. مطعم الريف اللبناني

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن مطاعم فيها غرف خاصة بالرياض فهذا المطعم يعتبر أحد الخيارات الجيدة للعائلات لتناول الطعام في غرف مغلقة ذات مساحات واسعة، هذا بالإضافة أيضًا للجلسات الخارجية الأخرى التي يوفرها لتلبية رغبات وأذواق جميع الزائرين، وعلى الرغم من ارتفاع السعر الخاص ببعض الأطباق إلا أنه يتميز بجودة الطعام المقدم مثل الشيش طاووق ذو النكهة الرائعة، أطباق كباب اللحم، التبولة، فتة الباذنجان، لازانيا، كبة مقلية، عرايس لحم، مشاوي مشكلة.

معلومات مطعم الريف اللبنانيعنوان المطعم: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز- العليا- الرياض 12241، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966114162006+.مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًّا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى تمام الثانية من صباح اليوم التالي.3. مطعم لوسين

على أنغام الموسيقى ووسط الإضاءة الخافتة وفي أجواء تتسم بالهدوء ستكون بالفعل تجربة رائعة وفريدة للاستمتاع بتذوق ألذ الوصفات داخل أفضل مطاعم الرياض التي تتميز بتنوع الأصناف لتنال رضا الجميع، والتي نذكر منها كبة لوسين الشهية، سبرنج رول، أطباق المشويات المشكلة، توشكا أرمينية، كباب الدجاج، شوربة بورش، هذا بالإضافة للكثير من الأصناف والمقبلات الأخرى التي يمكنك تجربتها في الغرف المغلقة التي يوفرها المطعم بشكل مبهر وجميل، وكذلك الجلسات الخارجية التي يفضلها البعض في واحد من أشهر مطاعم غرف مغلقة بالرياض.

معلومات مطعم لوسينعنوان المطعم: الطريق الدائري الشمالي الفرعي- النخيل- الرياض 12385، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966920002690+.مواعيد العمل: يبدأ المطعم في استقبال ضيوفه بشكل يومي في تمام الساعة 12 ظهرًا وحتى 1 صباح اليوم التالي.4. مطعم فلزي اند لاونج

يعتبر هذا المطعم أيضًا أحد أفضل مطاعم غرف مغلقة بالرياض حصل على شهرة واسعة لحرص جميع العاملين به على تقديم أفضل خدمة للضيوف بدايةً من الاستقبال الحافل إلى التمتع بالخصوصية في أحد الغرف المغلقة لتناول وجبة غداء أو عشاء مميزة لا تُنسى من بين قائمة كبيرة من الطعام المتنوع مثل فيليه السالمون بالبطاطا والسبانخ، فوتشيني ألفريدو، بيتزا، سوشي، وغيرهم العديد من الأصناف الأخرى والمقبلات والمشروبات الساخنة والباردة التي يتميز بتقديمها المطعم وتلقى إقبالاً واستحسانًا من الجميع.

معلومات مطعم فلزيعنوان المطعم: Exit 6, Abu Baker Al Sadiq, Al Rabee District, الرياض 13316، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966559596767‏+.مواعيد العمل: يبدأ العمل في المطعم يوميًّا من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 1 صباحًا.5. مطعم ملاس الكويت

يُعد من المطاعم الكويتية التي توجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويوفر لزائريه غرفًا خاصة مغلقة لمزيد من الخصوصية والحرية، كما أنه يعتبر أفضل مطعم غرف مغلقة بالرياض لإشادة جميع الزائرين له بالمذاق الخاص للطعام المقدم مثل مجبوس الدجاج، مجبوس اللحم، ورق عنب، أطباق الباستا، برياني الدجاج، شوربة الفطر، هذا بالإضافة للمشروبات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، كما يُشيد الجميع بتعاون جميع العاملين لتقديم جميع ما يحتاج إليه الزائر من خدمات.

معلومات مطعم ملاس الكويتعنوان المطعم: الزخرف- التعاون- الرياض 12982، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966531316444+.مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا إلى 1 صباح اليوم التالي ماعدا يومي الخميس والجمعة يتم إغلاقه في تمام الساعة 2 صباحًا.6. مطعم الشرفة بالرياض

أحد مطاعم جلسات مغلقة في الرياض التي تتميز بمساحتها الكبيرة وتواجد مكان مخصص للعب الأطفال الأمر الذي تهتم به الكثير من الأمهات لترك أطفالهن الصغار يلعبن في مكان آمن وممتع لهم، ومن أهم ما يتحدث عنه أيضًا جميع الزائرين ويجعلهم يُقبلون على تكرار زيارة هذا المطعم كأحد أشهر مطاعم غرف مغلقة بالرياض مرات كثيرة هو حسن الاستقبال من قِبل جميع العاملين، بالإضافة أيضاً للتميز في تقديم الأطباق بطريقة رائعة وبمذاق لا يقاوم، فيمكنكم تجربة العديد من الأصناف التي تفضلونها من بين قائمة كبيرة وممتلئة مثل ميكس جريل، سمك، لازانيا، عرايس، ايدام، مشويات.

معلومات مطعم الشرفة بالرياضعنوان المطعم: 4676 طريق مكة المكرمة الفرعي- الملك عبد العزيز- الرياض 12411، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966114455544+.مواعيد العمل: يبدأ المطعم في استقبال الضيوف من الساعة 12 ظهرًا إلى 12.30 صباحًا ما عدا يومي الخميس والجمعة يمتد العمل للساعة 1 صباحًا.7. مطاعم ومشاوي أطلال الرافدين

هو واحد من أفضل مطاعم العائلات في الرياض الذي يتمتع ضيوفه بالجلوس في غرف مغلقة لقضاء وقت خاص وممتع أثناء تناول وجبة شهية من اختيارهم من بين الأصناف الكثيرة التي يشتهر بها المطعم، ومن الجدير بالذكر أنه من المطاعم التي تشتهر بالمأكولات العراقية وغيرها من الأصناف المميزة الأخرى مثل ورق العنب، التبولة، المشويات، الكباب، الريش، الخبز المفرود، فإن تجربة هذا المطعم كأحد مطاعم جلسات مغلقة الرياض ستكون بالفعل فريدة ومميزة.

معلومات مطاعم ومشاوي أطلال الرافدينعنوان المطعم: الشباب- حي العزيزية- الرياض 14514، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966114153412+.مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يوميًّا من الساعة 12.30 ظهرًا إلى 1 صباحًا.8. مطعم افوكادو بالرياض

يمتاز المكان بديكوراته المبهرة وأضواء الشموع والورود التي تُزين الطاولات وتضفي جوًا من الهدوء الذي يبحث عنه الكثيرون في مطاعم مغلقة بالرياض للتمتع بتناول الطعام في هذه الأجواء وفي جلسات تتسم بالخصوصية، كما يمتاز المطعم بأسعاره المناسبة للجميع في مقابل ما يحصل عليه الزائرون من خدمة مميزة من جميع العاملين، وكذلك يُعد من المطاعم الفريدة في تقديم الأطباق المتنوعة بجودة عالية ومذاق خاص مثل الدجاج الأندلسي، الفوتشيني، الحريرة.

معلومات مطعم افوكادو بالرياضعنوان المطعم: طريق الملك عبد الله الفرعي- الورود- الرياض 12254، ويمكن معرفة موقعه على خرائط جوجل بالضغط هنا.رقم الهاتف: 966558812356+.مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 3.30 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا.

في ختام جولتنا نتمنى أن نكون قد وُفقنا في تقديم عرض مميز لأهم وأفضل مطاعم غرف مغلقة بالرياض مع توضيح التفاصيل والمعلومات كافة التي تتعلق بكل منهم من رقم الهاتف لسهولة التواصل، ومواعيد العمل اليومية الخاصة بكل مطعم، وكذلك توضيح العنوان بالتفصيل، كما قمنا أيضًا بعرض بعض الأطباق التي تحتوي عليها قائمة الطعام وأهم ما يميز كل مطعم، وفي النهاية ننصحك عزيزي القارئ الاحتفاظ بهذه القائمة لاختيار ما يناسبك منها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المطاعم التی مواعید العمل الریاض التی من الساعة 1 من المطاعم أفضل مطاعم من الأصناف الساعة 12 صباح ا

إقرأ أيضاً:

همم وطموحات ترفع سقف الأداء الوظيفي

 

 

أحمد بن راشد الكندي

"نقلة جديدة، وتحديات بلا توقف".. جملة تقريرية مهمة إذا كُنت تبحث عن التطور ورفع سقف الأداء في العمل في زمن تكثُر فيه المنافسة والخيارات والتحديات.. تحديات صعبة تواجه الكثير، ولكن يظل الصمود والثبات والإصرار للتغلُّب على مثل هذه التحديات هو الهدف وهو الأصل لتكملة الحياة.

فالحياة مستمرة؛ سواء ضحكت أم بكيت، فلا تُحمِّل نفسك همومًا لن تستفيد منها، وابتسم وسارع نحو التميُّز والتقدم.

هذه الحياة تحتاج للقوة وللصمود، فبحر التحديات كبير وثمرته جميلة ومجدية، فلا تحدث نفسك يومًا بأنك ستفشل، فإنَّ عقلك الباطن لا يأخذ الأمر بشكل هزلي، بل يشرع فورًا في تحقيقه؛ فكن إيجابيًّا لا سلبيًّا.

وأنت حتماً تحتاج أنْ تعرف كيف يمكنك أن تُحسِّن أداءك الفعلي والعملي، فخلق بيئة عمل إنتاجية ليس بالأمر السهل؛ لذلك فإنَّ عينك الناقدة الفاحصة لنفسك ولعملك مهمة جدًّا.

وهناك علاقة حميمية بيننا وبين ما ننجزه؛ سواء كان مهمة عمل روتينية كتخليص معاملات يومية أو مخططا لمشروع، أو حتى عمل فني، أو نص أدبي، أو إدارة فريق عمل، أو حتى واجب يجب أن تقدمه لأستاذك، أو تقريراً إلى رئيسك في العمل... وغير ذلك من الأعمال التي تقوم بها، هذه العلاقة تحكمها الجهود الفكرية والجسدية التي نقوم بها لإنجاز هذه المهمة، والتي قد تشكل قيداً يمنعنا من النظر لنتائج هذا العمل دون انحياز للوقت والمجهود الذي قدمناه؛ لذلك فإننا نحتاج لوقت كي نتحرَّر من هذه القيود ونقيّم العمل بعيداً عن ارتباطنا به، والتقييم هنا مهم؛ لأنك فعلا تحتاج لأن تعرف نقاط قوتك لتبني عليها مخططاتك القادمة، ونقاط ضعفك حتى تعمل على تعديلها وتقويتها.

لذلك؛ يجب أن تكون ناقداً جيداً لعملك ومقيِّماً حياديًّا له، وتحتاج أن تخرج من عباءة المشارك أو المنفذ لفكرة ما أو عمل ما هذا الذي يعرف أدق تفاصيلها وتنسلخ منها لتنظر لها بحيادية وتعرف نقاط الضعف ونقاط القوة، وكذلك السلبيات والإيجابيات فكل عمل من الممكن أن يُنجز بطريقة أفضل، وإن كان هذا لا يعني أن ما وصلت له حتى الآن ليس بجيد؛ فمن ضمن تطويرك لذاتك عليك العمل على تنمية مهارة الحس النقدي؛ فالحس النقدي هنا لا يعني أن تكون متذمراً مُتصيداً للأخطاء كما يتصور البعض لا، بل هو محاولة للنظر بطريقة عميقة وتحليلية لكل ما هو معروض أمامك؛ بحيث تفهمه وتقيِّمه حسب معايير مُعينة، لكن كيف تصل للتوازن في تقييمك بحيث لا تكون منحازاً لنرجسيتك، معتقداً أنك أفضل الجميع، ولا منكسراً تحت الإحساس أنك لا ترقى لمستوى الآخرين؛ لذلك كُن إيجابيًّا مهمًّا ضربت بك الحياة وتمسك بالدافع القوي الذي يُحلّق بك نحو سماء التطور والرقي بذاتك.

ولا شك أنَّ هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات في حياتنا، والإنسان الجيِّد هو الذي يتمسك بالجوانب الإيجابية، ويستفيد منها بأفضل طريقة ممكنة، وكذلك يفيد بها مجتمعه وذاته، فيكون له دور بارز في التأثير الإيجابي لجوانب الحياة في مجتمعه وذاته.

حدد أهدافك، ضع خططك، حسّن مهاراتك وكفاءاتك المهنية، عزز التواصل الفعال، طور مهارات التعامل مع الآخرين، ولا تنسى الاهتمام بالصحة العقلية والجسدية والروحية.. هذه بعض من بحر النصائح المفيدة لتطوير الذات والقدرات المهنية لرفع سقف الأداء الوظيفي.

إنَّ التطوُّر ورفع سقف الأداء في العمل أصبح ضرورة لا بد منها وضرورة ملحة؛ حيث التحديثات تحيط بنا من كل صوب؛ لذلك لابد أن نكون أفضل الخيارات لأصحاب العمل رغم وزيادة حدة المنافسة، وعلينا التمسك بالصمود والإصرار والثبات حتى نحقق ما نتمنى.

مقالات مشابهة

  • همم وطموحات ترفع سقف الأداء الوظيفي
  • بلا إصابات.. الدفاع المدني يخمد حريقًا بمبنى تحت الإنشاء في الرياض
  • ‏اندلاع حريق في مبنى تحت الإنشاء بالرياض .. صور
  • رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد يصل إلى السودان يوم غدٍ الثلاثاء لعقد مباحاثات مغلقة مع البرهان
  • منع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية بالرياض
  • المرور يمنع دخول الشاحنات إلى طريق العمارية بالرياض
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • خلال 6 شهور.. 14872 جولة رقابية على أسواق النفع العام والمسالخ بالرياض
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو