عدن (عدن الغد) خاص :

اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، على أوضاع خدمة المياه في منطقة فقم الساحلية بمديرية البريقة محافظة عدن.

وأستمع المهندس باخبيرة، من مدير المنطقة الثانية مياه المهندس بلال الشعبي، حول سير عمل محطة اعادة الضخ، والأسباب والمعوقات التي تسببت بضعف وصول خدمة المياه لبعض الاحياء  والتي كان أهمها الربط العشوائي في الخط الرئيسي النازل من الخزان الرئيسي.

 

كما تعرف مدير مؤسسة مياه عدن، خلال استماعه لعدد من مواطني منطقة فقم الساحلية على المشاكل التي يعانون منها  والتي عرقلة وصول المياه إليهم. 

وشدد باخبيرة، بضرورة ايجاد الحلول اللازمة لضمان تحسين وصول خدمة المياه لجميع أحياء منطقة فقم الساحلية .. داعياً المواطنين بالتعاون مع عمال المؤسسة ومنع الربط العشوائي على خطوط شبكة المياه لضمان تحسين الخدمة ووصولها لجميع أحياء المنطقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: خدمة المیاه

إقرأ أيضاً:

شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بفريق الكشف عن التسرب التابع لشركة مياه القاهرة لإجراء المسح الميدانى بشبكة مياه الرقبة بقرية بنبان ، بناء على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان .

من جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأنه وفقا للتنسيق المستمر بين الدكتور شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فيتم استكمال التعاون المتواصل مع الشركات الكبرى بإشراف ومتابعة من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لتحسين شبكات مياه الشرب والصرف الصحي داخل مختلف مدن وقرى المحافظة.

إجراء المسح الميداني من خلال أجهزة الكشف عن التسرب

ولفت  إلى أن فريق شركة مياه القاهرة قام بإجراء المسح الميدانى من خلال أجهزة الكشف عن التسرب وسط متابعة من محمد عبادى نائب رئيس المدينة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، وقامت الفرق المتخصصة بمراجعة وفحص خطوط ووصلات مياه الشرب حيث أسفرت الجهود عقب الانتهاء من عملية المسح عن كشف 4 حالات تسرب لوصلات منزلية ، وتم التعامل معها ومعالجاتها، وإصلاحها، والاطمئنان على جودة وصلاحية المياه للاستهلاك الآدمى لأصحاب هذه المنازل.

1000104026 1000104024

مقالات مشابهة

  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر